recent
أخبار ساخنة

عروض BIM الثلاثاء 15-09-2020

 عروض البيم BIM الثلاثاء 15-09-2020

عروض تركيا بالعربي
عروض ماركت البيم BIM ليوم الثلاثاء 15-09-2020 والتي تتضمن عروض على المواد الغذائية وحلوى الأطفال وأنواع المكسرات نقدمها لكم باللغة العربية من فريق عروض تركيا بالعربي
"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل"

عروض بيم BIM الثلاثاء 1:

في الصفحة الأولى من عرض البيم ليوم الثلاثاء قدم عرض على فستق حلبي 400غرام ، وعرض على لوز محمص بقشرة رقيقة ، وعلى بندق محمص ، وعلى موالح مشكلة ، وعلى مكسرات نيئة مشكلة ، وعلى توت العليق ، وعلى توت أزرق ، وعرض على جوز برازيلي ، وعلى 3أصناف من المكسرات والفواكه المجففة ، وقدم عرض على كولا بدون سكر ، وعلى شاي بارد عدد4*500مل بالدراق ، وعلى شاي بارد عدد 4×500مل بالليمون ، وعرض على أصابع الفواكه المجففة ، وعلى رقائق الحبوب ، وعرض على رقائق القمح والأرز ، وعلى ميلك شيك بالفراولة والشوكولا البيضاء ، وعلى مشروب غازي بالفواكه المشكلة 4×1لتر ، وعرض على شيبس الذرة بحبوب الشيا والطماطم والريحان.
وعلى بطاطا شيبس بالبصل ، وعرض على بطاطا شيبس بالملح ، وعلى شيبس الذرة بالكاتشب ، وعرض على بوشار بالفلفل الحلو ، وعلى بوشار بالخردل والعسل ، وعلى الذرة المحمصة والفستق بنكهة الباربيكيو.
عروض تركيا بالعربي

عروض بيم BIM الثلاثاء 2:

في الصفحة الثانية من عرض البيم ليوم الثلاثاء قدم عرض على حلوى الجيلي المشكل ، وعلى علكة/حلوى الجيلي ، وعرض على جيلي بنكهة كرز الوشنة ، وعلى جيلي شكل قلم ، وعرض على جيلي الحبيبات ، وعلى جيلي بنكهات الفواكه الصيفية ، وعلى جيلي بنكهة الفواكه المشكلة ، وعلى مارشميلو ، وعرض على جيلي بشكل حلويات ، وعلى علكة مربعات بالفواكه ، وعلى حلوى جيلي نباتي ، وعلى جيلي دمية الأصابع.
وعلى بيضة المفاجآت الكبيرة ، وعلى حلوى البيض ، وعلى سكاكر مع هدية ، وعلى مصاصات عدد10 ، وعلى شوكولا الشمسية ، وعلى سكاكر مع لعبة ، وعلى مصاصات الفواكه.
عروض تركيا بالعربي
لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent