recent
أخبار ساخنة

ماركت اليوزبير A101 MARKET

ماركت اليوزبير A101 في تركيا

تعد سلسلة متاجر A101 ثاني أقوى سلسلة بعد بيم BIM وهي عبارة عن شركة مساهمة أحد أكبر مالكيها هم من عائلة آيدن.

ماركت اليوزبير

حيث يشغل منصب رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد يسار آيدن ويشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة تورغوت آيدن ويشغل أيهان آيدن عضو مجلس إدارة،
ويقع مركز الشركة الأم في شارع البرهانية في منطقة إسكودار من الجانب الآسيوي لمدينة إسطنبول.

ومن هنا نعرف أن ماركت اليوزبير A101 MARKET هو عبارة عن شركة خاصة وليس مدعوم من قبل مؤسسات الدولة التركية كما يظن الكثير من العرب المقيمين في تركيا.

متى تأسست ماركت اليوزبير ؟

تأسست ماركت اليوزبير A101 في عام 2008 وتطورت ونمت هذه الماركت بسرعة كبيرة  فقد أصبح لديها خلال بضع شهور من تاريخ تأسيسها أكثر من 120 فرع ،
ولازالت حتى الآن في توسع مستمر فاليوم تمتلك آلاف الفروع ، وقد وصل عدد الفروع إلى 9000 ماركت منتشرة في جميع أنحاء المحافظات التركية البالغ عددها 81 ولاية حتى يومنا هذا .

عروض ماركت اليوزبير :

ويقدر عدد العملاء الذين يزورون جميع فروع ماركت اليوزبير A101 ثلاثة ملايين ونصف المليون يومياً بحسب الموقع الرسمي لشركة A101 .

ولم لا كونها متخذة سياسة البيع بأقل الأسعار وبالجودة المطلوبة بالإضافة إلى العروض المميزة الغنية عن التعريف التي يقدمها بشكل متواصل دون إنقطاع في كل أسبوع حيث يصدر كل يوم خميس وسبت عروض جديدة .

أما عن عروض يوم الخميس حالياً هي الأقوى والأكثر شعبية لدى عملاء ماركت A101 بسبب تقديمه عروض مذهلة وقوية على الأجهزة الكهربائية والمنزلية وهواتف المحمول وشاشات ذكية ومواد غذائية وغيرها من العروض التي تهم كل أسرة .

وعن عروض يوم السبت فهي خاصة أغلب الأحيان على المواد الغذائية وعلى الخضار والفواكه .

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent