recent
أخبار ساخنة

الشراء عبر الإنترنت من تطبيق ماركت اليوزبير A101

كيفية الشراء عبر الإنترنت من تطبيق ماركت اليوزبير A101



إلى متابعينا الكرام نقدم لكم اليوم ثاني موضوع من السلسلة الجديدة الخاصة بالتسوق عبر الإنترنت وهو شرح كيفية الشراء عن طريق الإنترنت من ماركت اليوزبير A101
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"

عروض اليوزبير


ماركت اليوزبيرA101 الشهيرة والرائدة في مجال التسوق عبر الإنترنت بالمقارنة مع منافسيها التقليديين ماركت بيم BIM وماركت شوك Şok فبالنسبة لماركت بيم التسوق غير متاح عبر الموقع الرسمي ولايوجد لها تطبيق للشراء عبر الإنترنت حتى الآن وبالنسبة لماركت شوك كما نعرف فقد أطلقت خدمة التسوق من الموبايل عبر تطبيق خاص بها منذ فترة قصيرة جداً.
ماركت اليوزبير A101  لطالما اهتمت في مجال التسويق والبيع عبر الإنترنت سنتكلم اليوم عن كيفية تسجيل عضوية في البرنامج وكيفية العمل عليه والشراء منه.

مراحل إنشاء العضوية على تطبيق اليوزبير A101:

في البداية نقوم بتحميل تطبيق A101 من السوق بلاي أو من آبل ستور وبعد التثبيت نقوم بفتح التطبيق فتظهر لنا الواجهة الرئيسية للتطبيق مقسمة بطريقة جميلة وسهلة.
الآن كل ماعلينا هو الضغط على أيقونة القائمة الرئيسية في أعلى يمين الشاشة فتضهر لنا قائمة فيها جميع أقسام الموقع وتصنيفات المنتجات وفي أعلى القائمة يوجد أيقونة لتسجل عضوية جديدة أو تسجيل الدخول في حال كان لدينا حساب مسبقاً  (Giriş Yap/Üye ol) نضغط عليها فتظهر قائمة كما ذكرنا سابقاً نحن سنقوم بإنشاء عضوية جديدة فنضغط على (HESAP OLUŞTUR) ثم تضهر لنا صفحة تسجيل المعلومات فنقوم بإدخال المعلومات الخاصة بنا بشكل دقيق ونضغط موافقة على قراءة الشروط والأحكام ثم نضغط على تسجيل العضوية(ÜYE OL) وبهذا نكون قد أنهينا أول خطوة في تسجيل الحساب.

عروض اليوزبير



في الخطوة الثانية سنقوم بإضافة عنوان التسليم الخاص بنا، فنعود للصفحة الرئيسية ونضغط على زر القائمة الرئيسية الموجود في أعلى يمين الشاشة وعند الضغط عليه ستظهر لنا نفس القائمة التي كنا قد طلبنا تسجيل عضوية منها ولكن هذه المرة بوجود حسابنا الذي قمنا بستجيله نضغط على حسابنا فتظهر لنا قائمة جديدة منها البروفايل والعناوين وغير ذلك سنضغط على قسم العناوين (Adreslerim) لإتمام معلوماتنا في تسجيل العضوية فيضهر لنا إنشاء عنوان نضغط عليه لتضهر لنا قائمة جديدة بعدة حقول يجب علينا ملؤها والتأكد من صحتها بدقة فنقوم بتحديد الفاتورة إن كانت شخصية (Bireysel) أم لمؤسسة (Kurumsal) نحن بدورنا سنقوم بتحديد فاتورة شخصية وفي الخانة الأولى سوف نقوم بتسمية الفاتورة بأي إسم نرغب وفي الخانة الثانية نكتب الإسم وفي الخانة الثالثة نقوم بكتابة الكنية والخانة الرابعة رقم الهاتف،
ثم ستضهر لنا قائمة منسدلة لتحديد الولاية ومن ثم قائمة منسدلة أخرى لتحديد المنطقة ومن ثم قائمة منسدلة لتحديد المحلة وبالآخر نقوم بتكملة كتابة العنوان بشكل دقيق كالزقاق ورقم البناء والشقة ثم نضغط على التسجيل(KAYDET).
بعد ذلك سيظهر لنا العنوان الذي قمنا بإضافته نقوم يتحديده كأفتراضي عن طريق الضغط على الدائرة الفارغة الموجودة على يمينه وبذلك نكون قد إنتهينا من تسجيل العضوية على تطبيق اليوزبيرA101.

عروض اليوزبير

مراحل التسوق من تطبيق اليوزبير A101:

بالنظر إلى الصفحة الرئيسية يظهر لدينا عدة أقسام أهمها الأربع أقسام العلوية الخاصة بتصنيفات العروض وفي الأسفل نجد كاتلوكات العروض وفي الأسفل تصنيفات المنتجات مثل أجهزة إلكترونية وهواتف وقسم للرياضة وقسم للمكياج وغيرها.
لشراء منتج ما فرضاً سنختار من أقسام العروض العلوية فتظهر لدينا المنتجات الموجودة ضمن هذا العرض نضغط على المنتج الذي نريد شرائه لتظهر لنا المعلومات الخاصة به وكافة التفاصيل الأخرى، نحدد الكمية التي نريد ثم نضغط على زر الإضافة للسلة (SEPTE EKLE) في أسفل الشاشة فتظهر لنا قائمة منبثقة بخيارين الأول متابعة التسوق وشراء منتجات أخرى (Alışverişe Devam Et) والثاني الذهاب للسلة مباشرةً(SEPETE GİT).


عروض اليوزبير


بعد الذهاب للسلة نرى جميع المنتجات التي تم إختيارها للشراء بجانب كل منتج سعره وفي الأسفل إجمالي المبلغ لكل المنتجات، بعد ذلك بالأسفل نجد حقل لوضع كوبون الخصم في حال وجوده لدينا.
الآن كل ماعلينا هو الضغط على SEPETİ ONAYLA وذلك لتأكيد السلة، بعد ذلك ستضهر لنا صفحة ويظهر فيها بأنه لدينا 3 مراحل لإنهاء الطلب الأولى وهي الشحن والثانية الدفع والثالثة التأكيد.
ففي الأولى الخاصة بالشحن نرى عنواننا الخاص بالتسليم بإمكاننا تبديله أو التعديل عليه أو إضافة عنوان جديد من الزر الموجود أسفل العنوان ومن ثم سيظهر لنا مرحلة إختيار شركة الشحن طبعاً ممكن أن يختلف من منطقة لأخرى وهناك العديد من شركات الشحن مثل (PTT-ARAS-MNG) وغيرها بعد أن نختار شركة الشحن التي نرغب نضغط على الحفظ والمتابعة(Kaydet ve Devam Et).
لننتقل بعدها للمرحلة الثانية مرحلة الدفع نملأ البيانات الخاصة ببطاقة الدفع(كرت البنك) وفي الأسفل نضغط على الموافقة ومن ثم نضغط على زر إتمام الطلب (Siparişi Tamamla) بعد ذلك سيقوم البنك بإرسال كود التأكيد للدفع وإقتطاع المبلغ من الحساب لننتقل بعدها لآخر مرحلة وهي مرحلة التأكيد فنقوم بوضع الكود المرسل من البنك والضغط على إرسال (Gönder) وهكذا تكون قد تمت عملية الشراء وماعلينا سوى الإنتظار 24 ساعة أو 48 ساعة لإستلام المنتجات كحد أقصى.

عروض اليوزبير

رابط موقع اليوزبير A101:

رابط تحميل تطبيق A101 من جوجل بلاي:

رابط تحميل تطبيق A101 من أبل ستور:


لأي سؤال أو إستفسار عن التطبيق أو عن الشراء أو إذا كان لديكم إقتراحات يرجى ترك تعليق أسفل الموضوع في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent