recent
أخبار ساخنة

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 21 نيسان 2020

عروض تركيا بالعربي

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 21 نيسان 2020

عروض ماركت البيم تركيا

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم اليوم عروض ماركت بيم BIM الخاصة بيوم الثلاثاء 21 نيسان 2020 . والتي تشمل مواد غذائية ومشروبات وأنواع الشوكولا كلها نقدمها لكم باللغة العربية
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"


عروض البيم BIM الصفحة الأولى:

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 21 نيسان 2020 صفحة 1

في الصفحة الأولى قدم عرض على معجون الطماطم وعلى معجون الفليفلة الحد والحلو، وقدم عرض على برغل خشن وعلى أرز . وعرض على معجون الطماطم بعلبة معدنية وقدم عرض على زبدة بقرية بنوعين مختلفين وعلى حب الحمص وعرض على عدس أحمر مجروش . وقدم عرض على زيت دوار الشمس 5 لتر ، وعلى طماطم مقطعة ، وعرض على أرز بسمتي ، وعلى  أرز عثماني.

وقدم عرض على زيت نباتي بعدة أنواع : 
زيت دوار الشمس بنكهة الزبدة .
زيت نباتي مشكل مع زيت بزور الكتان .
زيت نباتي مشكل للقلي ، وقدم عرض على صوص الفليفلة الحارة . وعرض على بهارات متنوعة: بهارات الدجاج - بهارات الكفته - بهارات الطبخ -بهارات البطاطا.
وقدم عرض على أكياس شاي للإبريق عدد 160 ، وقدم عرض على شراب التمر هندي /التوت البري ، لا يحتوي على مواد حافظة وملونات ومحليات . وقدم عرض على حلوى طحينية.
وقدم عرض على مكعبات مرقة الدجاج / اللحم عدد 24+ كاتشب . وعرض على شوربة ترهانة بحبوب الشيا / شوربة العدس بحبوب الكينوا / شوربة ايزوغلين بالقمح البري.
وعرض على مشمش مجفف بنوعين وقدم عرض على ميان معدنية بنكهة  النكتارين والإجاص.


عروض البيم BIM الصفحة الثانية:


عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 21 نيسان 2020 الصفحة 2

في الصفحة الثانية قدم عرض على  قاومة لحم العجل وعلى بسطرمة لحم العجل ، وقدم عرض على كريمة الحليب . وعرض على جبنة مصفاة ، وعرض على جبنة بيضاء تقليدية . وقدم عرض على جبنة قشقوان طازجة ، وعلى جبنة موزريلا مبشورة ، وعرض على لبن بدون قشطة وعلى جبنة كريمة.
وقدم عرض على جبنة  بالحبة السوداء /بالزعتر والفليفلة . وعرض على جبنة طازجة بالقشطة والفليفلة ، وعرض على مارغرين عدد 6 ، وعرض على عسل الزهور . وعلى مربى : دراق ، برتقال ، سفرجل ، ورد . وقدم عرض على دبس التوت / الخرنوب ، وعرض على مرملاد المشمش / التوت البري . وعرض على دبس التوت الأسود / التمر / الخرنوب ، وعلى حلوى طحينية سادة عدد8.


عروض البيم BIM الصفحة الثالثة:


عروض في تركيا بالعربي

في الصفحة الثالثة قدم عرض على ملاعق الشوكولا بالزبدة / الحليب ، وعرض على لوح شوكولا بالزبدة / الحليب . وعلى شوكولا بالفستق الحلبي ، وعرض على شوكولا بالبندق ، وقدم عرض على ويفر بالفستق الحلبي مغطى  بشوكولا الزبدة / الحليب . وعرض على مظلة الشوكولا.
وقدم عرض على شوكولا باللوز ، وعلى ملبس القهوة بالشوكولا المشكلة . وعلى حلوى كرات الشوكولا ، وعلى شوكولا بالبندق.
وقدم عرض على ملبس التوت البري  /الفراولة مغطى بالشوكولا ، وعرض على بسكويت كرات مغطى بالشوكولا بالحليب / بالزبدة / بالبرتقال.
وعرض على نسكافيه 3ب1 ، وعلى قهوة تركية.



لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات . أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

((عروض  تركيا بالعربي معكم نحو تسوق أفضل))

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent