recent
أخبار ساخنة

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 07 نيسان 2020

عروض تركيا بالعربي

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 07 نيسان 2020

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 07 نيسان 2020

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم عروض ماركت بيم BIM الخاصة بيوم الثلاثاء 07 نيسان . والتي تشمل مواد إستهلاكية ومنظفات ومنتجات العناية الشخصية وعلى الشوكولا بإنواعها باللغة العربية.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"


عروض بيم BIM الصفحة الأولى:

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 07 نيسان 2020 الصفحة 1


في الصفحة الأولى قدم عرض على قطع الجلاية عدد 60 وعرض على سائل جلي وزن 2,5 كيلو غرام . قدم عرض على كلور 5 لتر وعلى صابون عربي سائل وعرض على صودا الغسيل. وعلى منظف زجاج وعرض على منظف غسيل سائل للملابس الملونة / السوداء يكفي 33 غسلة. وقدم عرض على جل تنظيف اليدين الصحي  وعرض على فوط تنظيف ميكروفيبر عدد 8. وعلى فوط تنظيف المطبخ عدد 2 وعرض على كريم ترطيب اليدين والجسم بزيت الأفوكادو الطبيعي. وعرض على بخاخ منظف متعدد الأستعمالات وقدم عرض على جيل لفتح المصارف.
وعرض على معطر ومطري ملابس 5 لتر يكفي لـ 50 غسلة. وقدم عرض على مزيل تعرق رجالي وعلى بخاخ منظف للمطبخ /للحمام وعلى بخاخ منظف بالخل.
وقدم عرض على بخاخ منظف الخطوط بين السيراميك وقدم عرض على شامبو سيباميد لفروة الرأس الحساسة. وعلى صابون سيباميد ، لايحتوي على البارابين ، يستخدم لإزالة المكياج.
وقدم عرض على عطر للأطفال وعلى مزيل تعرق للأطفال، كماقدم عرض على لصقات للجرح مرسمة عدد 10.

عروض بيم BIM الصفحة الثانية:

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 07 نيسان 2020 الصفحة رقم 2

في الصفحة الثانية قدم عرض على كريمة البندق بالشوكولا وعرض على شوكولا بالحليب وعلى شوكولا بالبندق والعنب.
وقدم عرض على شوكولا بالكرامل عدد 5×36غرام وعلى شوكولا بالبندق عدد5×24 غرام. وعلى شوكولا بالكراميل عدد5×36 غرام وعلى شوكولا بجوز الهند عدد5×25 غرام وعلى ويفر بالشوكولا عدد5×36 غرام.
وقدم عرض على بسكويت بكريمة الفريز 225 غرام. وعلى كيك مغطى بالشوكولا البيضاء وزن 36 غرام  وعرض على شوكولا مشكلة ،حجم صغير.
وقدم عرض بسكويت محشي بالكريمة بالتوت /الشوكولا. وقدم عرض على بسكويت مملح بنكهة البهارات / الجبنة والبصل. وقدم عرض على بسكويت بكريمة الفريز عدد 8 وعلى ويفر رول محشي بكريمة البندق. وعرض على بسكويت بالقمح الكامل مغطى بالشوكولا / بشوكولا الحليب.
وعرض على علكة محشية بالنعنع /بالفريز والليمون.
وعلى حلوى الجيليه وعلى كريمة الشوكولا بالبندق مع لعبة.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات. أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

((فريق عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent