recent
أخبار ساخنة

ماركت البيم BIM MARKET

عروض تركيا بالعربي

ماركت البيم BIM في تركيا

متى تأسست ماركت بيم :

تأسست ماركت البيم في عام 1995 و البيم هو أكبر الشركات التركية للبيع بالتجزئة ، ويمتلك أكبر عدد متاجر منتشرة في جميع أنحاء تركيا ، حيث يصل عددها الى حوالي 4500 فرع ، وهذا الرقم في ازدياد بشكل دائم وهو يؤمن 90٪ من احتياجات الناس اليومية.


وكان الهدف الأساسي من انشاءه تقديم المواد الغذائية والاستهلاكية للزبائن بأرخص سعر ممكن  من خلال سياسة من المنتج الى المستهلك ، وفي عام 2004 وصل عدد متاجر بيم الى 100 متجر ، أما في عام 2009 فقد بدأت شركة بيم أول نشاطاتها الخارجية بافتتاح عدة أفرع لها في المغرب العربي ، وفي عام 2013 افتتحت أول متاجرها في دولة مصر .

لماذا سميت سلسلة متاجر البيم وماذا تعني كلمة BIM :

اسم شركة بيم هو اختصار للعبارة (Birleşik İslam Marketler) ،
وتعني المخازن الإسلامية الموحدة ، أما شعارها الذي يكتب تحت الاسم ( TOPTAN FiYATINA PERAKENDE SATIŞ ) فهو ( البيع بالتجزئة بسعر الجملة ) .


ماركت بيم BIM

ماهو البيم وماهي المنتجات التي يقدمها؟

والبيم هو شركة مساهمة مغفلة ، وليست ملك للدولة كما يعتقد الكثيرين ، تعمل بإسلوب يوفر أفضل المنتجات بجودة عالية وأسعار معقولة ، من خلال تقليل تكاليف المنتج وذلك بالتعاقد كبار المنتجين والمصنعين لإنتاج كميات كبيرة من المنتجات الخاصة بماركة بيم ، حيث تمتاز بالبساطة في التغليف ووضع المنتجات في طرود كبيرة كما تتجنب الشركة تكاليف الإعلانات المبالغ فيها ، وتكاليف افتتاح المتاجر من خلال ديكورها البسيط ومواقعها في الأزقة ، مما يجعلها أقرب الى المستهلكين وأقل تكلفة .

وقد دخلت شركة بيم قطاع الإنتاج في عام 1997 بانتاج أول علامة تجارية خاصة بها وهي حليب الصداقة (Dost Süt) .

كما دخل عالم مشغلات الهاتف المحمول بأسم ( BiM CELL ) وذلك بالتعاون مع شركة ( AVEA ) ، والتي تعتبر أكثر خطوط إتصالات الخليوي رخصاً في تركيا ، ليصل عدد مشتركيها في عام 2014 إلى مليون مشترك .

متاجر البيم


وتشير الإحصائات بإنه قد وصل ربح الشركة في عام 2011 إلى 8 مليارات ليرة تركية ، لتحتل بذلك المرتبة الأولى في سوق بيع الغذائيات والمواد الإستهلاكية بالتجزئة .

ويقدم ماركت بيم عروض قوية على العديد من المنتجات المتنوعة والمميزة في كل يوم جمعة من كل أسبوع بتخفيضات قوية وحقيقية ، و خصوصاً على الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والأدوات المنزلية ، والعديد من المنتجات و البضائع الأخرى ، كما يدعم نظام التقسيط عبر الكريديت كارت لهذه المنتجات بنظام تقسيط مابين 3 أشهر و 6 أشهر و 12 شهر .

ويمكنكم معرفة ومتابعة هذه العروض جميعها باللغة العربية عبر موقعنا من النافذة الخاصة بـ عروض البيم BIM .
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent