recent
أخبار ساخنة

عروض A101 السبت 12-09-2020

 عروض اليوزبير A101 للمواد الغذائية والإستهلاكية

عروض تركيا بالعربي
بسم الله الرحمن الرحيم
عروض في غاية الروعة من ماركت اليوزبير A101 ليوم السبت 12 أيلول 2020 والممتدة لتاريخ 19 أيلول 2020 وتشمل تنزيلات على المواد الغذائية والألبان والأجبان والخضار والفواكه وأنواع البوظة والمواد الإستهلاكية
"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل"

عروض A101 السبت الصفحة1:

في الصفحة الأولى من عروض اليوزبير A101 قدم عرض على أنواع اللبن ، وعلى صلصة الفلفل الحار/الحلو ، وعرض على سجق لحم العجل ، وعرض على الفستق المحمص ، وعلى شراب الأناناس، وعلى كيك الشوكولا بالتوت ، وعلى ويفر مغطى بالشوكولا وجوز الهند ، وعرض على علكة منكهة ، وعلى صابون الجمال ، وعرض على رغوة الحلاقة للرجال.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة2:

في الصفحة الثانية من عروض اليوزبير A101 قدم عرض على مسحوق غسيل ايريل المركز للملون ، وعرض على معطر ومطري ملابس مركز ، وعرض على كريم التنظيف ، وعرض على مزيل الأوساخ والتكلسات ، وعلى سائل جلي مع مرطب لليدين ، وعلى ملطف جو للغرف ، وعلى كريم العناية.
وقدم عرض على فرشاة أسنان 1+1 ، وعلى معجون أسنان ، وعلى جل استحمام بالأعشاب ، وعلى أنواع العطر الرجال ، وقدم عرض على صابون يدين سائل ، وعلى مناديل جيب عدد10، وعلى مناديل عدد100 ،30×30سم، وعلى مناديل للتواليت عدد12.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة3:

في الصفحة الثالثة من عروض اليوزبير A101 قدم عرض لمن تتجاوز فاتورته 10 ليرات تركية على شوكولا نستله عدد4×60غ ، حليب اكسترا/60٪كاكاو ، وعلى نسكافيه جاكوبس كولد 47,5غرام.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة4:

في الصفحة الرابعة من عروض اليوزبير A101 قدم عرض على صدر الدجاج ، وعلى كبدة الدجاج ، وقدم عرض على بيض عدد15 ، حجم كبير.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة5:

في الصفحة الخامسة من عروض اليوزبير A101 قدم خصم 20٪ على جميع أنواع الشباشب المتوفرة في فروعه ، وقدم خصم 30٪ على جميع أنواع الكتب المتوفرة في فروع الماركت.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة6:

في الصفحة السادسة من عروض اليوزبير A101 قدم عرض على حليب نصف دسم ، وعلى مرتديلا الديك الرومي ، وعلى بسطرما لحم العجل ، وعلى كوفتة الدجاج ، وعرض على حليب منكه بالشوكولا/الفراولة/الموز.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة7:

في الصفحة السابعة من عروض اليوزبير A101 قدم عرض على منظف غسيل سغئل للأبيض/للملون ، وعلى منظف غسيل سائل للملون/ للملابس السوداء ، وعرض على سائل جلي ، وعرض على معطر ومطري ملابس برائحة الورود ، وعلى بخاخ منظف للحمام/للمطبخ ، وعرض على كريم التنظيف ، وعلى شفرات حلاقة عدد3 بثلاث شفرات ، وعلى شفرات حلاقة عدد 10، وعلى كريم مرطب لليدين.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة8:

قدم عرض على كاسات النودلز بالدجاج/الكاري/اللحم/الخضار ، وعلى برغل مطبوخ بالفطر/بالحمص/بالعدس الأخضر ، وعرض على أنواع الفاصولياء المطبوخة ، وعلى فاصولياء حمرغء مسلوقة ، وعلى بسكويت القمح الكامل بالبروتين بكريمة البندق ، وعلى كيك بكريمة الشوكولا ، وعلى ويفر بكريمة الفستق.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة9:

في الصفحة التاسعة من عروض اليوزبير A101 قدم تخفيض على سعر البوظة عند شراء علبتين من أي نوع من أنواع البوظة.
عروض تركيا بالعربي

عروض A101 السبت الصفحة10:

في الصفحة العاشرة من عروض اليوزبير A101 قدم عرض على أنواع الخضار والفواكه الطازجة.
عروض تركيا بالعربي
شاهد أيضاً:
لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent