recent
أخبار ساخنة

عروض gratis لمنتجات العناية الشخصية لغاية 30 تموز 2020

عروض كراتيس حتى 30-07-2020 على منتجات العناية الشخصية

بسم الله الرحمن الرحيم

متابعينا الكرام نقدم لكم عروض GRATIS القسم الثاني على منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر ومعطرات الجسم ومنتجات العناية بالأطفال وذلك لحاملي بطاقة التسوق الخاصة بماركة غراتيس.
((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))

gratis عروض على منتجات العناية بالبشرة:

قدم عرض على زيت برونزاج بجوز الهند الحماية 15 ، وعلى كريم للبرونزاج وعلى بخاخ للبرونزاج ، وعرض على المنتجات الطبيعية من بي بيوتي تشمل كريم حول العين ، و منظف للبشرة ، و كريم تبييض الوجه و تونيك.
وقدم عرض على كريم مكياج الساق والجسم ، وعلى بخاخ واقي شمسي عامل حماية 30 ، وعلى كريم واقي شمسي عامل حماية 50 ، وعلى كريم مرطب بخاخ بالأفوكادو وعلى زيت للبرونزاج ،  وقدم عرض على كريم مزيل الشعر للرجال وعلى ماسك ازالة الشعر وعلى كريم لازالة الشعر للبشرة الحساسة.
وقدم عرض مميز على كريم الوجه واقي الشمس من نيفيا عامل حماية 50 ، وعلى بخاخ واقي شمسي عامل الحماية 50.
وقدم عرض على كريم مرطب للوجه وعلى كريم مرطب ، وعلى كريم ليلي ، وعلى كريم مرطب للوجه وعلى كريم الوجه بمستخلص غذاء ملكات النحل.
وقدم عرض على ماسك الاستحمام وعلى كريم العناية بالوجه والحماية من الشمس والشحن مجاني لهذين المنتجين بين 21-27 تموز ، وعلى كريمات العناية بالبشرة الباهتة بالفيتامينات ،وقدم عرض على منتجات نيفيا للعناية بالبشرة تبدأ أسعارها من 26ليرة وعند شرائك اثنين من هذه المنتجات تحصلي على مرطب للشفاه هدية ، وعرض على كريم العناية بالوجه للتخلص من السموم بعد التنظيف ، وقدم عرض خذ ثلاثة وادفع ثمن اثنتان على أنواع ماسكات الوجه يكفي ل30 يوم ، وعلى سائل تنظيف الوجه والجسم وعلى منتجات العناية بالوجه من سيباميد بأسعار تبدأ من 31,5ليرة تركية.

gratis عروض على منتجات العناية بالشعر:

فقد قدم عرض على زيت لتنظيف الشمع من الجسم وعلى مناديل الشمع 10متر وعلى شرائح الشمع للوجه عدد24 وعلى عبوة شمع رول وعلى كريم ازالة الشعر ، وقدم عرض على شامبو بزيت جوز الهند وعلى زيت الأريغان  للشعر وعلى كريم العناية بالشعر بزيت جوز الهند.
وقدم خصم 50٪ على القطعة الثانية صبغة الشعر بكل الألوان وعرض عند شرائك عبوتين من شامبو أو كريم دوف تحصلي على حقيبة مكياج هدية.
وقدم خصم 50٪ على القطعة الثانية صبغة الشعر بكل الألوان وعرض عند شرائك عبوتين من شامبو أو كريم دوف تحصلي على حقيبة مكياج هدية.
وخصم 50٪ على القطعة الثانية من صبغة الشعر وعرض على منتجات العناية بالشعر بزبدة الشيا ، وعلى شامبو العناية بالشعر بجوز الهند وعلى كريم علاج الشعر ، وعرض عند شراء قطعتين من منتجات العناية بالشعر من بانتين تأخذ هدية أصابع المكسرات بالفواكه ، تبدأ أسعارمنتجات بانتين من 13 ليرة تركية.
قدم عرض على شامبو وبلسم هربل بالألوفيرا وعلى بخاخ لحماية الشعر من أشعة الشمس وعلى شامبو سيلفر للحفاظ على لون الشعر وماسك العناية بالشعر ، وقدم عرض خذ اثنتان وادفع ثمن عبوة واحدة على جميع أنواع جل الاستحمام التي في العرض.

gratis عروض على منتجات العناية بالأطفال:

قدم عرض على رغوة للعناية بالشعر ، وعرض خذ اثنتان وادفع ثمن عبوة من بخاخ ملح البحر للشعر ، وعلى شامبو وبلسم هربل ، وعلى بخاخ ملح البحر ، وعرض على  بخاخ وكريم العناية بالشعر ، وعلى زيت وكريم العناية بالشعر اليدور وعلى كريم العناية بالشعر بانتين.
وعرض على ربطات الغنق وعلى الحقائب الصغيرة ، وعلى شامبو الأطفال وعلى مناديل مبللة عدد 3 ، وعلى زيت الأطفال وعلى بخاخ لتسهيل تمشيط شعر الأطفال وعلى شامبو أطفال وعلى كولونيا للأطفال.

gratis عروض على معطرات الجسم:

قدم عرض على مزيل تعرق سيباميد الخالي من الألمنيوم والكحول رول/بخاخ ، وعلى عطر نسائي وعلى بخاخ معطر الجسم ، وعلى  مزيل تعرق للرجال بخاخ/رول/صابونة ، وعلى شامبو هيد اند شولدرز للرجال /عد شراء عبوتان تحصل على صابونة ضد التعرق هدية / وعلى  شامبو كاير للرجال وعلى رغوة وكولونيا وجل للحلاقة بأسعار تبدأ من 9 ليرات، وعلى شامبو سيوس للرجال وعلى واقي وجل مزلق ، وعلى شفرات حلاقة عدد10 ، وعلى منتجات تصفيف الشعر.

gratis عروض على المنظفات ومنتجات العناية بالأسنان:

قدم عرض على غسول الفم وفرشاة أسنان عدد2 وعلى عدة أنواع من معجون الأسنان وعرض على قطع الجلايةعدد36 ، وعلى كبسولات لتنظيف الجلاية عدد3 ، وعلى مطري ومعطر ملابس وعلى كريم ترطيب اليدين وعلى مناديل مبللة مضادة للبكتيريغ ، وعلى بخاخ تنظيف الزجاج ، وسائل تنظيف الملابس السوداء ، وبخاخ تنظيف الحمام وعلى مطري ومعطر ملابس وعلى ليفة جلي وعلى سائل جلي وعلى منظف للحمام بالخل.


كيفية الشراء من تطبيق اليوزبير A101
لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent