recent
أخبار ساخنة

ماركت غراتيس Gratis المتخصصة في عالم التجميل

ماركة غراتيس Gratis للعناية الشخصية والتجميل

متى تأسست ماركت غراتيس؟

تأسست شركة غراتيس Gratis في عام 2009 المتخصصة في بيع الماكياجات والعناية الشخصية ومستحضرات التجميل .
وقد تم ذلك بتاريخ 17 تموز بإفتتاح  أول متجر له  في مول Metrocity Shopping Mall مع مفهوم التخصص في بيع منتجات الماكياج والعناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر مع تنوع العلامات التجارية للمنتجات التي يقدمها للمستهلك .

غراتيس

فروع شركة غراتيس في تركيا :

ونرى اليوم التقدم الذي وصل إليه ماركت غراتيس Gratis وكل ذلك بفضل جودة المنتجات التي يقدمها بالأسعار الرخيصة والمنافسة بحيث وصل عدد فروعه المنتشرة في 79 ولاية تركية إلى أكثر من 600 فرع  ويوجد بفروعه اليوم أكثر من 30 ألف منتج .
بإمكانكم معرفة أماكن الفروع الأقرب لكم من ماركة جراتيس عن طريق الرابط التالي من الموقع الرسمي للشركة اضغط هنا .


جراتيس

ويحتوي ماركت غراتيس على العديد من المنتجات العالمية العالية الجودة من ماركات عالمية مشهورة مثل :
L’OREAL PARİS - THE BALM - GOSH - MAYBELLİNE - MAX FACTOR - PASTEL - GOLDEN ROSE - Wet n Wild - Essence - Flormar وهناك الكثير من الماركات الأخرى .

بالإضافة إلى ذلك فإن لشركة غراتيس Gratis موقع متميز على الإنترنت يطلع فيه العملاء على جميع المنتجات التي لديه مع ذكر المواصفات والسعر وعلى العروض المقدمة مع إمكانية الشراء عبر الموقع  بإضافة المنتج إلى سلة المشتريات ومن ثم تحديد العنوان لإيصال المنتج إلى المكان المحدد ويتم الدفع عن طريق الإنترنت مع إمكانية الإستفادة من كرت التخفيض الخاص بغراتيس Gratis أيضاً عن طريق الشراء عبر الإنترنت أو التخفيض عن طريق كوبونات خصم .

بالإضافة إلى ذلك تم توفير تطبيق للشركة يعمل على الهواتف الذكية ومتوفر للآيفون على أبل ستور وللأندرويد على متجر التطبيقات جوجل بلاي .

ماهي العروض التي يقدمها ماركت غراتيس؟

يقوم ماركت غراتيس بتخفيضات و بعروض حقيقية ومتميزة على المنتجات التي يبيعها بشكل إسبوعي أو شهري حسب ماتقتضيه الحاجة وأقوى العروض تكون في الأعياد والمناسبات كعيد الأم وعيد الحب وغيرها ويقوم بعروض خاصة لحاملي بطاقة غراتيس الخاصة بالتخفيضات .

يمكنكم متابعة العروض التي يقدمها ماركت غراتيس مشروحة ومترجمة للغة العربية من موقعنا عروض تركيا بالعربي عبر النافذة الخاصة بـ عروض غراتيس Gratis .

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent