recent
أخبار ساخنة

LC WAIKIKI تنزيلات موسم صيف 2020 للألبسة النسائية والرجالية

 تنزيلات LC WAIKIKI موسم صيف 2020 للألبسة النسائية والرجالية

عروض تركيا بالعربي
بسم الله الرحمن الرحيم
تخفيضات كبيرة  تصل حتى 40% على الألبسة الرجالية والنسائية من ماركت LC-Waikiki لصيف 2020 تتضمن الجينزات والتيشرت وملابس البحر والنزهات الرجالية كما تتضمن الأثواب النسائية الصيفية والتيشرت والبنطلون وألبسة الحوامل ، ويعتبر ماركت LC-Waikiki الماركت الرائد والشامل في مجال الألبسة في تركيا حيث تتنوع منتجاته لتشمل الأحذية والحقائب والأكسسوارات والقبعات والألبسة الداخلية و مستلزمات الاستحمام و المنتجات الخاصة بالمنزل التي يعرضها في فروع LC Wakiki Home.
هذا بالإضافة إلى الملابس الخاصة بالمحجبات و الحوامل كل هذا بأسعار جيدة وفي متناول الجميع، كما يتميز بكثرة عدد فروعه المنتشرة في جميع أنحاء تركيا وبعض الدول الأخرى كمصر والمغرب، أما التخفيضات والخصومات فتجدونها في فروع خاصة تسمى LC Waikiki outlet
"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل"

تنزيلات الألبسة النسائية:

تشمل التنزيلات العديد من موديلات الفساتين والبلوزات والجينزات والتنانير وألبسة الحوامل وغيرها من الملابس المختارة بعناية مع توفر جميع المقاسات والألوان وفيما يلي صور لبعض المنتجات من مئات المنتجات المشمولة بالتخفيضات.
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي

تنزيلات الألبسة الرجالية:

تشمل التنزيلات العديد من موديلات القمصان والبلوزات والجينزات وملابس البحر وغيرها من الملابس المختارة بعناية مع توفر جميع المقاسات والألوان وفيما يلي صور لبعض المنتجات من مئات المنتجات المشمولة بالتخفيضات.
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
كما يذكر بأنه شركة إل سي وايكيكي LC Waikiki هي الماركة الإقتصادية الكبرى ومن أشهر الماركات وأكثرها إنتشاراً ورواجاً في تركيا بتشكيلاتها الغنية بآخر صيحات الموضة والمتوفرة لكل الفئات العمرية.
واليوم إل سي وايكيكي منتشرة في جميع الولايات التركية إلى مايقارب 600 فرع وبكادر وظيفي للفروع الداخلية والخارجية حوالي 22 ألف موظف وبمبيعات سنوية تتخطى 4 مليار ليرة تركي مع العلم أنه قد بلغ حجم المبيعات في عام 2012  ثلاثة مليارات و491 مليون و371 ألف و274 ليرة تركية.
ولدى شركة إل سي وايكيكي LC Waikiki موقع على الإنترنت يعرض فيه جميع منتجاته يمكن من خلاله شراء أي منتج من منتجاته مع إمكانية الشحن المأجور إلى باب المنزل و مع إمكانية التواصل مع موظفي خدمة العملاء 
كما تقدم الشركة عروض بين الحين والآخر أو عروض شهرية أو موسمية أو عروض خاصة بالأعياد والمناسبات يمكنكم مشاهدتها على موقعنا عروض تركيا بالعربي من نافذة العروض الخاصة بماركة إل سي وايكيكي LC Waikiki
شاهد أيضاً:
لأي سؤال أو إستفسار عن العروض يرجى ترك تعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي أو التواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent