recent
أخبار ساخنة

عروض LC WAIKIKI تنزيلات لموسم الصيف 2020 لألبسة الأطفال

عروض LC WAIKIKI تخفيضات صيف 2020 لألبسة الأطفال

عروض تركيا بالعربي
بسم الله الرحمن الرحيم
تنزيلات موسم صيف 2020 على ألبسة الأطفال من ماركت الملابس الأشهر في تركيا LC-Waikiki وتشمل تنزيلات تصل حتى 40٪ على بعض القطع تجدونها في فروعه الخاصة بالتنزيلات outlet المنتشرة في جميع أنحاء تركيا وبعض الدول العربية وتقدم ماركت LC Waikiki لزبائنها في كل موسم تشكيلة واسعة من ألبسة الأطفال بجودة عالية تشمل الألبسة الخارجية والداخلية والجينزات و ملابس السباحة والأحذية والقبعات والأكسسوارات ليكون الماركت التركي الأول بلا منازع في مجال ألبسة الأطفال والمحبب للكثيرين بسبب أسعاره المتوسطة والتي تكون في متناول الجميع.
"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل"

تنزيلات ألبسة الأطفال البناتي:

تشمل التنزيلات العديد من موديلات الفساتين والبلوزات والجينزات وغيرها من الملابس المختارة بعناية مع توفر جميع المقاسات لجميع الأعمار من سنتين لعمر تسع سنوات مع توفر عدة ألوان لكل منتج وفيما يلي صور لبعض المنتجات من مئات المنتجات المشمولة بالتخفيضات.
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي

تنزيلات ألبسة الأطفال الولادي:

تشمل التنزيلات العديد من موديلات البلوزات والقمصان والجينزات وغيرها من الملابس المختارة بعناية مع توفر جميع المقاسات لجميع الأعمار من سنتين لعمر تسع سنوات مع توفر عدة ألوان لكل منتج وفيما يلي صور لبعض المنتجات من مئات المنتجات المشمولة بالتخفيضات.
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
كما يذكر بأنه شركة إل سي وايكيكي LC Waikiki هي الماركة الإقتصادية الكبرى ومن أشهر الماركات وأكثرها إنتشاراً ورواجاً في تركيا بتشكيلاتها الغنية بآخر صيحات الموضة والمتوفرة لكل الفئات العمرية.
واليوم إل سي وايكيكي منتشرة في جميع الولايات التركية إلى مايقارب 600 فرع وبكادر وظيفي للفروع الداخلية والخارجية حوالي 22 ألف موظف وبمبيعات سنوية تتخطى 4 مليار ليرة تركي مع العلم أنه قد بلغ حجم المبيعات في عام 2012  ثلاثة مليارات و491 مليون و371 ألف و274 ليرة تركية.
ولدى شركة إل سي وايكيكي LC Waikiki موقع على الإنترنت يعرض فيه جميع منتجاته يمكن من خلاله شراء أي منتج من منتجاته مع إمكانية الشحن المأجور إلى باب المنزل و مع إمكانية التواصل مع موظفي خدمة العملاء 
كما تقدم الشركة عروض بين الحين والآخر أو عروض شهرية أو موسمية أو عروض خاصة بالأعياد والمناسبات يمكنكم مشاهدتها على موقعنا عروض تركيا بالعربي من نافذة العروض الخاصة بماركة إل سي وايكيكي LC Waikiki
شاهد أيضاً:
لأي سؤال أو إستفسار عن العروض يرجى ترك تعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي أو التواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent