recent
أخبار ساخنة

تنزيلات LC WAIKIKI موسم خريف 2020 للألبسة النسائية والرجالية

تخفيضات موسم خريف 2020 من ماركة ال سي وايكيكي

ال سي وايكيكي
بسم الله الرحمن الرحيم
تخفيضات كبيرة تصل حتى 40% على الألبسة الرجالية والنسائية لخريف 2020 من ماركة السي وايكيكي LC-Waikiki.
يعتبر ماركت LC-Waikiki الماركت الرائد والشامل في مجال الألبسة في تركيا حيث تتنوع منتجاته لتشمل الأحذية والحقائب والأكسسوارات والقبعات والألبسة الداخلية و مستلزمات الاستحمام و المنتجات الخاصة بالمنزل التي يعرضها في فروع LC Wakiki Home.
هذا بالإضافة إلى الملابس الخاصة بالمحجبات و الحوامل كل هذا بأسعار جيدة وفي متناول الجميع، كما يتميز بكثرة عدد فروعه المنتشرة في جميع أنحاء تركيا وبعض الدول الأخرى كمصر والمغرب، أما التخفيضات والخصومات فتجدونها في فروع خاصة تسمى LC Waikiki outlet.
"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل"

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI للألبسة النسائية:

قدمت شركة LC WAIKIKI عروض وتنزيلات على أسعار الألبسة النسائية وشملت التخفيضات بضعة آلاف من المنتجات منها الفساتين والبلوزات والتيشورتات والجينزات و البنطلون والتيشرت وألبسة الحوامل وألبسة المقاسات الكبيرة والكبيرة جداً والتونيك والبيجامات والإكسسوارات والأحذية وغيرها من الملابس المختارة بعناية مع توفر جميع المقاسات والألوان وفيما يلي صور لبعض المنتجات من مئات المنتجات المشمولة بالتخفيضات.
بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي لماركة LCW والضغط على قائمة OUTLET واختيار قسم KADIN لمشاهدة جميع المنتجات الخاصة بالمرأة التي تحتوي على تخفيضات.
لزيارة الموقع الرسمي من هنا:
تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI للألبسة الرجالية:

كما قدمت شركة LC WAIKIKI  أيضا ًعروض وتنزيلات على أسعار الألبسة الرجالية حيث شملت التخفيضات أيضاً آلاف المنتجات منها القمصان والبلوزات والتيشورتات والجينزات و البنطلون والجاكيت والسترات وألبسة المقاسات الكبيرة والكبيرة جداً والبيجامات والإكسسوارات والأحذية وغيرها من الملابس المختارة بعناية مع توفر جميع المقاسات والألوان وفيما يلي صور لبعض المنتجات من مئات المنتجات المشمولة بالتخفيضات.
بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي لماركة LCW والضغط على قائمة OUTLET واختيار قسم ERKEK لمشاهدة جميع المنتجات الخاصة بالرجل التي تحتوي على تخفيضات.
لزيارة الموقع الرسمي من هنا:
تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI

تنزيلات ماركة LC WAIKIKI
كما يذكر بأنه شركة إل سي وايكيكي LC Waikiki هي الماركة الإقتصادية الكبرى ومن أشهر الماركات وأكثرها إنتشاراً ورواجاً في تركيا بتشكيلاتها الغنية بآخر صيحات الموضة والمتوفرة لكل الفئات العمرية.
واليوم إل سي وايكيكي منتشرة في جميع الولايات التركية إلى مايقارب 600 فرع وبكادر وظيفي للفروع الداخلية والخارجية حوالي 22 ألف موظف وبمبيعات سنوية تتخطى 4 مليار ليرة تركي مع العلم أنه قد بلغ حجم المبيعات في عام 2012  ثلاثة مليارات و491 مليون و371 ألف و274 ليرة تركية.
ولدى شركة إل سي وايكيكي LC Waikiki موقع على الإنترنت يعرض فيه جميع منتجاته يمكن من خلاله شراء أي منتج من منتجاته مع إمكانية الشحن المأجور إلى باب المنزل و مع إمكانية التواصل مع موظفي خدمة العملاء 
كما تقدم الشركة عروض بين الحين والآخر أو عروض شهرية أو موسمية أو عروض خاصة بالأعياد والمناسبات يمكنكم مشاهدتها على موقعنا عروض تركيا بالعربي من نافذة العروض الخاصة بماركة إل سي وايكيكي LC Waikiki
شاهد أيضاً:
لأي سؤال أو إستفسار عن العروض يرجى ترك تعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي أو التواصل معنا عبر صفحة إتصل بنا.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent