recent
أخبار ساخنة

عروض اليوزبير A101 ليوم الخميس 16 نيسان 2020

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 16 نيسان 2020

عروض اليوزبير A101

عروض كثيرة ومميزة من ماركت اليوزبير A101 والخاصة بشهر رمضان المبارك
نقدمها لكم اليوم والتي تبدأ يوم الخميس في 16 نيسان وتضم العروض شاشات ليد ذكية وموبايل سامسونج و ثلاجة مكتبية صغيرة ومجموعة خلاط وسخانة توست ومجموعة طناجر غرانيت وأدوات منزلية كثيرة وعلى تشكيلة مواد غذائية بمناسبة شهر رمضان وتشكيلة عروض واسعة تلبي جميع الإحتياجات كلها مشروحة باللغة العربية من موقعكم موقع عروض تركيا بالعربي

"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"



عروض اليوزبير A101 الصفحة الأولى:

عروض في تركيا بالعربي


في الصفحة الأولى قدم عرض على شاشة ليد ذكية من سامسونج بحجم 55 بوصة وبدقة U-HD تأتي الشاشة بتصميم رقيق وبشكل منحني وهذا الذي يضيف لها جمالاً مضاعف وتعمل على الواي فاي بالإضافة لوجود ريسيفر داخلي بالشاشة وتأتي بمدخلين USB وثلاث مداخل HDMI مع إمكانية مشاهدة الأفلام عن طريق USB وتأتي الشاشة بمخرج صوت 20واط وبميزة التحكم المنفرد مع وجود ميزة الإتصال بالبلوتوث وتأتي الشاشة بكفالة سنتين من سامسونج في تركيا.
وقدم عرض على شاشة ليد 43 بوصة من ماركة HI-LEVEL بدقة FULL-HD وبريسيفر داخلي تعمل الشاشة بنظام الأندرويد، و تأتي بتردد 400Hz وتأتي بمخرجين صوت إستطاعة كل منهما 8 واط، ولها مدخل HDMI عدد3 ومدخل USB عدد2 وبإمكانية مشاهدة الصور لاسلكياً بدون كبل، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على موبايل من سامسونج موديل GALAXY A01 يأتي الهاتف بشاشة من نوع TFT بحجم "5.7 بدقة +HD ، وبمعالج سناب دراغون 439 ثواني النواة، ورام 2GB وذاكرة داخلية 16GB، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية العدسة  13+2 ميغابكسل وبكاميرا أمامية 5 ميغابكسل وبسعة بطارية 3000 مل أمبير، وبميزة التعرف على الوجة، والهاتف مدعوم بمدخلين لشريحة الإتصال ويأتي بكفالة سنتين من سامسونج في تركيا.

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثانية:

عروض في تركيا بالعربي


وفي الصفحة الثانية قدم عرض على  ثلاجة مكتبية صغيرة حجم 90 لتر ، من صنف توفير  الطاقة +A ، إضاءة في  الثلاجة ، يمكن تغيير اتجاه فتح الباب ، درج للتجميد ودرج  للخضروات ، مع كفالة سنتين من خدمة الصيانة من أرجيليك.
وقدم عرض على سماعة سلكية ، إكسترا باس  ، ميكروفون ، موصل الصوت 3.5 مم ، للمكالمات وسماع الموسيقى ، ضمان لمدة سنتين.
وقدم عرض على ميكروفون كاريوكي ، اتصال Bluetooth ، تأثير الصدى (إيكو) ، التحكم في مستوى الصوت ، التسجيل الصوتي ، مخرج مكبر صوت مزدوج ، ضمان لمدة سنتين.
وقدم عرض على ساعة ذكية ، مستشعر حقيقي HR  ، مقياس النبض ، قياس مستوى الأكسجين في الدم ، مراقبة النوم ، قياس السعرات الحرارية للأنشطة ، إشعارات الرسائل ، الاهتزاز ، ضمان لمدة سنتين.
وقدم عرض على مجموعة خلاط  900 وات ، وعاء التقطيع سعة 800 مل ، وظيفة خلط  و فرم و خفق ، خلاط شوربة مقاوم للحرارة ، شفرة ستانلس ستيل مزدوجة الجوانب ، ضمان لمدة 3 سنوات.
وقدم عرض على ماكينة حلاقة شعر لاسلكية احترافية ، شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ بتصميم خاص لحلاقة بدقة  0.5 مم ، شحن سريع من الجيل الجديد عبر USB ، تصميم مريح ، طول شفرة قابل للتعديل ، ضمان لمدة سنتين.
وقدم عرض على سخانة توست 1800 واط ، إمكانية الاستخدام للتوست  والشوي ، بألواح يمكن إزالتها وغسلها بسهولة في غسالة الصحون ، تتسع 4 توست ، زر تعديل الحرارة ،  مقبض مريح و هيكل متحرك ، ضمان سنتين.
وقدم عرض على جهاز إزالة الشعر ، 18 ملقطًا يزيل الشعر من الجذر ، عياران للسرعة ، فرشاة تنظيف ، حقيبة تخزين ، ضمان لمدة 3 سنوات.

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثالثة:

عروض في تركيا بالعربي


في الصفحة الثالثة قدم عرض على
أرجوحة بمظلة ، قياس175×151×110 سم  ، قياس كرسي الجلوس: 130×43 سم.
وقدم عرض على لعبة مجموعة المطبخ 12 قطعة لعمر فوق ثلاث سنوات ، وعرض على لعبة  عربة الكرات ، 10 كرات ، قياس 24×35×15 سم ، لعمر فوق10 شهور.
وقدم عرض على لعبة صندوق المحاسبة 12 قطعة ، لعمر فوق 18 شهر.
وقدم عرض على  مغذي نباتات سائل 500 مل وعرض على تربة للنباتات الشوكية والصبار 2 لتر وعرض على زهرة زنبق طبيعية عدد 2 ، قطر 9,5 سم وعرض على أصناف الزهور الشوكية والصبار الطبيعية في أواني حجرية ، وعرض على رأس العشب يحتوي على تربة وبزور.
وقدم عرض على بطارية وسط عدد 4 ، وعلى بطارية صغيرة عدد 4، وعرض على حزام رجالي موديل سبور ، 4,5 سم ، وعرض على   ساعة يد كوارتز  رجالية / نسائية مع كفالة سنتين.

عروض اليوزبير A101 الصفحة الرابعة:

عروض في تركيا بالعربي


في الصفحة الرابعة قدم عرض على طقم طاولة ومقاعد ألومنيوم قابلة للطي قياس الطاولة: 120×60 سم + 4 مقاعد ، وعرض على كرسي تخييم قماش قابل للطي قياس77×48×81 سم +  حقيبة حمل  ، بألوان مختلفة.
وقدم عرض على  حقيبة تخييم قياس 55×36×20 سم ، حجم داخلي واسع ، قاعدة بسحاب قابلة للتوسيع ، جيوب للماء بمطاط من الجوانب ، قماش مضاد للماء.
وقدم عرض على  ترمس 25 لتر ،  الحفاظ على البرودة لمدة 10 ساعات ، بألوان مختلفة.
وعرض على ترمس ستانلس ستيل  2 لتر ، جدار مزدوج معزول ، سطح داخلي من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ بجودة 304 ، تتميز بخاصية الاحتفاظ بالحرارة  / البرودة لمدة 12 ساعة.
وقدم عرض على سلة الرحلات 25 لتر بألوان مختلفة ، وعلى زبدية مربعة سعة3,8 لتر وسعة 500مل بألوان مختلفة ، وعرض على طبق زورق كبير وصغير بألوان مختلفة وعلى طبق حلوى مدور /مربع بألوان مختلفة ، وعرض على كوب بلاستيك 300 مل بألوان مختلفة وعلى طبق تقديم مربع /مدور بألوان مختلفة وطبق غميق مدور / مربع بألوان مختلفة.

عروض اليوزبير A101 الصفحة الخامسة:

عروض في تركيا بالعربي


وفي الصفحة الخامسة قدم عرض على طقم  غرانيت يتألف من طنجرة عميقة ، طنجرة مسطحة ، مقلاة ،جسم ألمنيوم 100٪ سماكة 4 مم ، غطاء زجاجي بيركس ، مقبض من  الباكليت مطلي سيراميك ، قاعدة توفر توزيع حراري سريع ومتجانس.
وقدم عرض على طقم طناجر 6 قطع ، من الستانلس ستيل بجودة 304 ، قاعدة كبسول توزع الحرارة بشكل متساو ، وقدم عرض أواني طهي موديل رخام   مقاومة للحريق / والالتصاق ، وعرض  قوالب كيك متنوعة ، وعرض على زبادي فخار عدد 6 ولى صنجرة فخار حجم وسط ، وقدم عرض على حافظات توضع في المكرويف عدد 3، وعرض على حافظات مرسمة عدد 4، وقدم عرض على حافظة عميقة بألوان مختلفة ، وعرض على صنوق خشبي   ، وعرض على مطرة رياضية ، وعرض على صينية مضادة للإنزلاق.

عروض اليوزبير A101 الصفحة السادسة:

عروض في تركيا بالعربي


وفي الصفحة السادسة قدم عرض على حقائب قماشية من نسيج  الإيمبرتيك ، نظام قفل شيفرة ثابتة ، جيبان  أماميان  بسحاب ، شريط مطاطي بقفل بلاستيك للتثبيت.
وقدم عرض على دواسات حمام مزخرفة عدد 2 ،قياس 45×60 سم /60×100 سم ،  بألوان مختلفة.
وقدم عرض على الكليم بساط ، قياس  100×150 سم  بالألوان والأنماط المختلفة.

وقدم عرض على طقم غطاء لحاف مفرد قطن 100٪  
غطاء لحاف: 160×220 سم ، شرشف  160×240 سم ، غطاء وسادة  50×70 سم  بألوان وأنماط مختلفة ، وقدم عرض على جوارب نسائية قصيرة عدد 3 ، نمر36-40 ، بألوان مختلفة ، وقدم عرض على حامل مناديل التواليت  مضاد للبكتيريا ، قابل للمسح (مع منظف) ، مقاوم للخدش والصدأ ، طلاء سيليكون.
وقدم عرض على سلال عملية عدد 3 ، وعلى حقيبة تخزين قابلة للتفريغ من الهواء قياس: L: -42×40×25 سم /  XL: -50×65×15 سم / XXL: -50×65×25سم.
متوافق مع جميع موديلات المكانس الكهربائية.

عروض اليوزبير A101 الصفحة السابعة:

عروض في تركيا بالعربي


وفي الصفحة السابعة قدم عرض على صدر فروج مجمد ( السعر للكيلو ) ، وعرض على معجون الطماطم الريفي ، وعلى حب فاصولياء ، وعرض على حب الحمص ، وعلى ناغت دجاج ، وعرض على ورق عنب ، وعلى برغل خشن ، وعلى أن أنواع المعكرونة ، وقدم عرض على مخلل خيار / مشكل ، وعلى منظف الأسطح برائحة الورود ، وعرض على مناديل ورقية ثلاث طبقات.

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثامنة:

عروض في تركيا بالعربي

في الصفحة الثامنة قدم عرض على حلوى الغولاج ، وعلى ماء ورد للإستعمال الغذائي ، وعرض على كنافة ملفوفة ، وعلى حلوى كمال باشا ، وعرض على حلوى شكربرى ، وعلى بودينغ عدد 2 شوكولاوبندق/ كاكاو مع صوص الفواكه هدية ،  وعرض على صينية كنافة ، وقدم عرض على كنافة مجمدة بالفستق /الجوز ، وعرض على بوظة بالشوكولا /بالقشطة ، وعلى بوظة مرعش.
وقدم عرض على تشيز كيك مجمد ،  وعلى بيتزا مشكلة مجمدة ، وعلى أصابع البطاطا المجمدة وقدم عرض على خضار شتوية مجمدة.

عروض اليوزبير A101 الصفحة التاسعة:

عروض في تركيا بالعربي

في الصفحة التاسعة قدم عرض على مارغرين بالقشطة + مارغرين ، وعرض على كريمة البندق بالشوكولا ، وعلى كيس شاي أسود ليبتون بالعلامة الصفراء مع ترمس هدية ، وعرض على دبس العنب وعلى طحينة وعرض على عسل الزهور ، وقدم عرض على زيت دوار الشمس ، وعلى بسكويت مملح بالزيتون والزعتر / بالسمسم والحبة السوداء ، وعرض على بسكويت سادة وعلى حلوى  البندق ، وقدم عرض على بسكويت محشي بالراحة المنكهة.
وعرض على قهوة تركية وعلى مشروب غازي بالبرتقال والمندالينا ، وعرض على شراب عثماني.

عروض اليوزبير A101 الصفحة العاشرة:

عروض في تركيا بالعربي

في الصفحة العاشرة قدم عرض على جبنة الأناضول المشكلة وعلى جبنة توست شرائح كاملة الدسم ، وعرض على جبنة مصفاة نصف دسم ، وعلى جبنة كريمية بنكهة الجيدر ، وعرض على زبدة بقرية ، وعلى قشطة وعرض على برغر الحليب بالشوكولا /جوز الهند ، وعلى حليب مبستر نصف دسم ، وعرض على زبدة بقرية بنوعين مالحة /زبدة اسكندر ، وعرض على عيران ، وعلى لبن نصف دسم.


لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
((عروض  تركيا بالعربي معكم نحو تسوق أفضل))

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent