recent
أخبار ساخنة

عروض شوك Şok Market الإربعاء 15 نيسان 2020

عروض شوك Şok Market الإربعاء 15 نيسان 2020

عروض ماركت الشوك

نقدم لكم اليوم عروض ماركت شوك Şok الخاصة بيوم الإربعاء 15 نيسان والممتدة لغاية 21 نيسان 2020 وتشمل فرن كهربائي وسخانة توست وأواني المطبخ وعلى تشكيلة غذائية واسعة بمناسبة قدوم شهر رمضان وأدوات إستهلاكية وغيرها الكثير كلها مقدمة ومشروحة باللغة العربية

"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"



عروض شوك Şok الصفحة الأولى:

عروض ماركت الشوك

في الصفحة الأولى قدم عرض على فرن صغير ،  حجم 36 لتر ، مؤقت جرس ، نظام التحكم بالحرارة مع ترموستات قابل للضبط ، 1300 واط ، صينية مطلية ، إغلاق أوتوماتيكي ، مع كفالة لمدة سنتين.
وقدم عرض على سخانة توست شواية تيفال ، سهلة التنظيف ، تتسع توست عدد 4 ، استخدام عملي بفضل التصميم المدمج ، مقبض مريح مقاوم للحرارة ، إمكانية التخزين في وضع رأسي ، 1500 واط ، شحن مجاني.
وقدم عرض على إبريق شاي مزدوج سعة 2 لتر ، 3,25 لتر بمصفاة ومقبض معدني.
وقدم عرض على مقلاة صب ، قياس 26x26 سم ، القاعدة: 3.5 مم ، الحافة:3,7 مم ، وعرض على طنجرة غرانيت بغطاء زجاجي 24 سم ، وعرضعلى طنجرة غرانيت مسطحة بغطاء زجاجي 24 سم ، وعرض على مقلاة غرانيت 26 سم ، وعلى مقلاة غرانيت صغيرة بمقبضين  20 سم ، وقدم عرض على حافظة زجاجية اسطوانية عدد2 ، وعلى مطربان زجاجي بغطاء مانع للتسرب ، وعرض على زبدية بقاعدة ، وعلى زبدية تقديم 24 سم ، وقدم عرض على صينية بورجام حراري ، وقدم عرض على وعاء ماء بغطاء مع كاسات عدد 6 ، وعرض على طقم شاي 12 قطعة ، وعلى كاسات ماء عدد 3.
وقدم عرض على لوح تقطيع خشبي قياس 21*31*1 سم ، من خشب الزان ، وعرض على صينية كفتة ستانلس ستيل 35 سم ، وعرض على شبك ستانلس ستيل ، وعرض على مضخة ماء مناسبة لقنينة 19 لتر ، لاتسرب الماء ، وقدموعرض على طنجرة فخار  قياس 24*13 سم ، وعلى زبادي فخار للرز بحليب عدد 6 ،  وعرض على معالق تقديم متنوعة من ستانلس ستيل 304.


عروض شوك Şok الصفحة الثانية:


عروض ماركت الشوك


في الصفحة الثانية قدم عروض خاصة بشهر رمضان الكريم على حلوى رمضان ، وعلى ماء الورد مناسب للغذاء ، وعرض على شراب رمضان وعلى تمر المدينة وعرض على تمر تونسي وعلى حلوى كمال باشا  ، وعرض على كنافة مشوية وعلى كنافة قطع وعرض على حلوى شكر برى ، وعلى خلطة حلوى السميد ، وعرض على خلطة حلوى ترليتشة ، وقدم عرض على مجموعة للحلوى تتضمن : بودينغ الكاكاو عدد 3 ، بيكنغ باودر عدد 5 ، فانيليا عدد 5 ، خميرة عدد 3.
وقدم عرض على دبس مع طحينة ، وعلى حلاوة طحينية سادة / بالكاكاو ، وعرض على طحينة ، وعلى دبس العنب.
و قدم عرض على مارغرين عدد 6، وعلى أنواع الشوربا بماء العظام ، وعرض على مخلل خيار ، وعلى زيت زيتون بكر.
وقدم عرض على عدس أحمر ، وعلى برغل خشن ، وعرض على حمص وعلى حب الفاصولياء ، وقدم عرض على رقائق اليوفكا للبرك ، وعلى رقائق اليوفكا مثلثات ، وعرض على توست بالقمح الكامل ، وعرض على خبز اللافاش.
وقدم عرض على عجينة المانتي ، وعلى عجينة مورقة ، وعرض على بطاطا أصابع ، وعلى بطاطا شرائح ، وعرض على بيتزا عدد 4 ، وعلى ذرة صفراء ، وعلى خضار مشكلة ، وعلى بازيلاء.
وقدم عرض على شاي أسود أكياس للإبريق عدد 100 ، لمن تتجاوز فاتورته 25 ليرة تركية.
وعرض على قائمة 30 وصفة  ل30 يوم.


عروض شوك Şok الصفحة الثالثة:


عروض ماركت الشوك



في الصفحة الثالثة قدم عرض على بسكويت بالفراولة  مغطى بالشوكولا ، وعرض على كيس المفاجآت ، وعلى صندوق المفاجآت ، وعرض على بسكويت القمح الكامل بالشوكولا : زبدة / حليب ، وعرض على بسكويت بالبندق والشوكولا ، وعلى لبن منكه خالي من اللاكتوز ، وعلى مشروب غازي سادة + كولا ، وعلى كولا بدون سكر ، وعلى مشروب طاقة ، وعلى كريمة الشوكولا.
وقدم عرض على نسكافيه كلاسيك مع كوب هدية ، وعلى شرائح الدجاج للشوي ، وعلى بسطرما.
وقدم عرض على أسيتون ، وعلى طلاء أظافر ، وعرض على قلم كحل ، وعلى كريم BB ، وعرض على ماسكارا ، وعلى  حمرة شفاه سائلة مت.
وقدم عرض على حبسات شعر للأطفال وعرض على شامبو بانتين عبوتان : للحماية والترميم / أو لشعر لامع وقوي ، وعرض على فرشاة أسنان للأطفال وعرض على فوط صحية نسائية ليلية عدد 20، وعلى مسحوق غسيل للأبيض والملون 10 كيلووغرام ، وقدم عرض على قطع الجلاية فيري بلاتينيوم ، وعلى مناديل ورقة ، وعرض على سائل جلي مع أسفنجة.
وقدم عرض على بخاخ قاتل الحشرات الطائرة بدون رائحة ، وعلى فخ الصراصير ، وعلى بخاخ قاتل الحشرات ، ماكس ، وعرض على جهاز طرد الحشرات يكفي 30 ليلة  ، وعلى سائل لجهاز طرد الحشرات يكفي 40 ليلة ، وعرض على فخ النمل ، وعلى بخاخ للجسم يمنع إقتراب الحشرات.


لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.






إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.


((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوق ٍ أفضل))
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent