recent
أخبار ساخنة

عروض A101 السبت 20-06-2020

عروض اليوزبير A101 للتسوق 20-06-2020

عروض تركيا بالعربي
إلى متابعي وزوار موقع عروض تركيا بالعربي الكرام نقدم لكم اليوم عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم السبت 20 حزيران 2020 والممتدة لتاريخ 23 حزيران 2020 وتشمل تنزيلات على المواد الغذائية واللحوم والألبان والأجبان"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل"
عروض A101 الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على لبن عيران من ماركتان مختلفتان ، وعلى حليب كامل الدسم ، وعلى مرتديلا الدجاج ، وعلى مياه صحية ، وقدم عرض على كاكاو سوداء ، وعلى أصابع الوكولا بالكراميل ، وعلى بطاطا شرائح مجمدة ، وعلى الخل الأبيض ، وقدم عرض على واقي عدد12 ، وعلى جل منظف الأسطح 750مل.

عروض تركيا بالعربي

عروض A101 الصفحة الثانية:

في الصفحة الثانية قدم عرض على قطع الجلاية عدد30 ، وعلى مسحوق غسيل ، وعلى سائل جلي ، وعلى كلور بالأوكسجين  ، وعلى بخاخ للمطبخ/للحمام ، وعلى كريم منظف ، وعلى فوط تنظيف ميكروفيبر عدد 3 ، وعلى معطر ومطري ملابس مركز 750مل ، وقدم عرض على صابون حمام أبيض عدد4×200غرام ، وعلى مزيل تعرق نسائي ، وعلى مناديل جيب عدد10 ، وعرض على أنواع شامبو دوف ، وعلى صابون سائل ، وعلى منادل رول طبقتين عدد 6 ، وعرض على مناديل 30×30سم عدد100.

عروض تركيا بالعربي
عروض A101 الصفحة الثالثة:

في الصفحة الثالثة قدم عرض على زبدة بقرية ، وعلى جبنة بيضاء نصف دسم ، وعلى جبنة قشقوان كاملة الدسم ، وعلى جبنة تولوم سادة/بالحبة السوداء ، وعلى جبنة حلوم ، وعلى قشطة ، وعلى حليب كامل الدسم ، وعلى حليب بعدة نكهات ، وعلى لبن نصف دسم من عدة ماركات مختلفة.

عروض تركيا بالعربي

عروض A101 الصفحة الرابعة:

في الصفحة الرابعة قدم عرض على عجينة المانتي باللحمة ، وعلى زيت دوار الشمس ، وعرض على معجون الطماطم ، وعلى فليفلة مجففة ، وعلى دبس الرمان ، وعلى شاي سيلاني أسود ، وعلى رقائق الذرة بالشوكولا ، وعلى قهوة تركية ، وعلى أصابع الشوكولا بالحليب والكراميل ، وعلى أصابع الشوكولا بجوز الهند.

عروض تركيا بالعربي

عروض A101 الصفحة الخامسة:

في الصفحة الخامسة قدم عرض على بسطرما لحم العجل ، وعلى نقانق الدجاج ، وعلى بيتزا مجمدة حم وسط مع نغت الدجاج عدد 6 مع بطاطا مجمدة ، وعرض على مرتديلا لحم العل شرائح ، وعلى كباب الدجاج ، وعلى البرك : بطاطا/سبانغ وجبنة/جزر وكوسا/بازنجان ، وعرض على حلوى البودينغ بالذبدة والشوكولا/بقطع الشوكولا ، وعلى صوص الشوكولا ، وعلى كعك دسم.

عروض تركيا بالعربي

عروض A101 الصفحة السادسة:

في الصفحة السادسة قدم عرض لمن تتجاوز فاتورته  10 ليرات تركية على معجون أسنان 75 مل ، وعلى أنواع فرشاة الأسنان.

عروض تركيا بالعربي

عروض A101 الصفحة السابعة:

في الصفحة السابعة قدم عرض على كعك السميت المجمد عدد4*100غ ، وعلى خبز الباغيت المجمد ،سادة/بالنخالة ، وعلى جبنة مثلثات ، وعلى لبن الكفير بالبروبيوتيك  ، بالمشمش وبزور الكتان/بالفريز ، وعرض على مرتديلا الديك الهندي شرائح.

عروض تركيا بالعربي

عروض A101 الصفحة الثامنة:

في الصفحة الثامنة قدم عرض خاص بيومي 20/21 حزيران على كباب لحم العجل ، وعلى قلوبات الدجاج ، وعلى صدر الدجاج ، وعلى الدجاج الكامل ، وعلى البيض عدد 30 ، وعلى شرائح الديك الهندي المدخن.

عروض تركيا بالعربي

عروض A101 الصفحة التاسعة:
في الصفحة التاسعة قدم عروض على أسعار الخضار والفواكه بأنواعها وذلك لغاية يوم الأحد 21 حزيران 2020
عروض تركيا بالعربي

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent