recent
أخبار ساخنة

عروض Gratis للعناية الشخصية والبشرة والشعر

عروض تركيا بالعربي

عروض Gratis للعناية الشخصية والبشرة لغاية 7 حزيران

عروض تركيا بالعربي

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم عروض ماركت غراتيس GRATIS الممتدة لغاية 7 حزيران 2020 والتي تشمل عروض على منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر وعلى مزيلات التعرق ومنتجات صحية ومنتجات خاصة بالطفل وغيرها الكثير
((فريق عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))

عروض غراتيس GRATIS الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على مجموعة العناية بالبشرة اليابانية  لوشن و كريم ضد التجاعيد وكريم العناية حول العين بأسعار تبدأ من 60 ليرة ،  وقدم عرض على مجموعة العناية بالبشرة بفيتامين C بأسعار تبدأ من 27 ليرة.
وقدم عرض على أنواع الماسكات للوجه، وعلى أنواع الكريم بالكولاجين ، وعرض على غسول رغوة للوجه وعلى تونيك من نيفيا ، وعرض على غسول الوجه وعلى مزيل مكياج وعلى تونيك بالكركم.
وقدم عرض على فازلين، وعلى واقي شمسي بخاخ وكريم ، وعرض على كريم نيفيا للعناية باليدين وعلى ماء الورد، وعرض على ماسك للوجه من نيتروجينا خذ ثلاثة وادفع قيمة اثنين، وعرض على كريمات هيمالايا الطبيعية للعناية بالوجه بأسعار تبدأ من 20 ليرة.
وقدم عرض على كريم الترطيب، وعلى منتجات العناية بالوجه من سيباميد وعلى منتجات تنظيف الوجه والجسم، وعرض على منتجات العناية بالوجه الطبيعية العضوية من بي بيوتي.
عروض تركيا بالعربي

عروض غراتيس GRATIS الصفحة الثانية:

في هذه الصفحة قدم تخفيض 60٪ على أسعار فراشي المكياج الطبيعية ، وعلى منتجات الوقارة من الشمس من بي بيوتي بأسعار تبدأ من 5 ليرات ، وقدم تخفيض على أنواع واقي الشمس كريم و لوشن وبخاخ للأطفال  ، وقدم عرض على مرآة للجيب وعلى أنواع ملقط السعر ، وعلى انواع اسفنجات المكياج وعلى قطن تنظيف المكياج وعلى اسيتون وعلى مجموعة فراشي واسفنجة مكياج وعلى رموش اصطناعية وعلى أظافر اصطناعية .
وقدم عرض على أنواع مزيل التعرق من نيفيا ، وعلى مزيلات التعرض من دوف ، ومن ريكسونا ، وعرض على مزيل تعرق نسائي من بي بيوتي ورجالي من أكس.
عروض تركيا بالعربي

عروض غراتيس GRATIS الصفحة الثالثة:

في هذه الصفحة قدم عرض على شامبو بجوز الهند وعلى كريم الشعر وزيت الشعر بجوز الهند ، وعرض على بخاخات للشعر بجوز الهند والكولاجين وعلى بخاخ ملح البحر للشعر وعلى معطر للشعر ، وعرض على كريم الغناية بالشعر وحليب العناية بالشعر و زيت وماسك للعناية بالشعر وعلى كريم وزيت العناية بالشعر من بانتين.
وقدم عرض على صابون سائل لليدين وعلى جل استحمام من عدة ماركات مختلفة وعلى صابون ، وعرض على صبغة للشعر وعلى مناديل لإزالة الصبغة عن الوجه وعلى بخاخ صبغة للشعر وعرض خذ واحد والثاني مجانا على أنواع جل الإستحمام.
عروض تركيا بالعربي

عروض غراتيس GRATIS الصفحة الرابعة:

قدم عرض على أنواع معجون الأسنان وفراشي الأسنان وغسول الفم ، وعرض على مناديل مبللة للأطفال خذ ثلاثة وادفع سعر اثنتين ، وعلى أنواع شامبو وصابون الأطفال ، وعلى أنواع الفيتامينات المقوية .
عروض تركيا بالعربي

عروض غراتيس GRATIS الصفحة الخامسة:

في هذه الصفحة قدم عرض على الفوط الصحية النسائية وعلى شمع إزالة الشعر ، وعرض على الجوارب الرياضية الرجالية والنسائية وعلى اسفنجات تصفيف الشعر شكل كعكة ، وعلى منظم يوضع بداخل الحقيبة وأنواع الحقائب الصغيرة.
عروض تركيا بالعربي
لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent