recent
أخبار ساخنة

عروض بيم BIM ليوم الإربعاء 22 نيسان 2020

عروض بيم BIM ليوم الإربعاء 22 نيسان 2020

تخفيضات أسعار البيم

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم عروض ماركت بيم BIM ليوم الإربعاء 22 نيسان عوضاً عن عروض يوم الجمعة المعتادة وذلك بسبب الحظر الناتج جراء إنتشار مرض كورونا والتي تشمل شاشة ليد من ماركة DIJITSU وطاولة تلفاز و ملابس وأحذية رياضية وغاز ومجموعة خلاط وألعاب أطفال ومجموعة منتجات خاصة بالحمام وأدوات منزلية أخرى وغيرها الكثير جميعها باللغة العربية

"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"


عروض بيم BIM الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى بدأ عروضه بعرض على شاشة ليد  بحجم 43 بوصة من ماركة DIJITSU ،تأتي الشاشة بدقة عرض 1920×1080 FULL-HD ،وتأتي بمدخل يو اس بي لعرض الصور والوسائط، ومن فئة تصنيف الطاقة A ،ولها مدخل HDMI  ،وتاتي بريسيفر داخلي وبمأخذ VGA لإمكانية وصلها مباشرة إلى الحاسوب وتأتي بكفالة سنتين.
و قدم عرض على طاولة تلفاز  العرض: 130 سم - العمق: 30 سم الإرتفاع: 45 سم ، ألواح مزخرفة ،  مقابض وأرجل معدنية مطلية  بلون ذهبي ، وقدم عرض على جرار مع مقطورة ، لعمر فوق ثلاث سنوات ، قدرة الحمل  50 كغ ، مقعد قابل للتعديل ، نظام مقود دوار ، دواسة، مزمار هوائي.
وقدم عرض على طاولة خشبية قطر 70 سم ، ارتفاع: 18 سم ، سمك 12 مم ، لوح MDF نوع أول ،  أرجل معدنية  قابلة للطي ، وقدم عرض على مقعد قماشي ، القطر: 40 سم  الارتفاع: 45 سم ، قماش مخملي ، قاعدة معدنية مطلية بلون ذهبي.
وقدم عرض على حقيبة رياضية قياس 50 × 30 × 24 سم ،  بثلاث أقسام وجيب خاص لوضع الحذاء  ، مع مقبض حمل و حزام كتف ، وقدم عرض على بنطال رياضي رجالي / نسائي:  نسائي مقاس S-M-L-XL ، رجالي مقاسM-L-XL-XXL  قطن 75%  بوليستر25%.
وقدم عرض على قميص رجالي ، مقاس M-L-XL قطن 60٪ ، بوليستر 40٪ ، وعرض على سجادة تقليدية قياس 80x150 سم ، وقدم عرض على منتجات تخزين الأحذية بسعر واحد ، صندوق الأحذية النسائية صندوق الأحذية الرجالية و حامل أحذية عدد 3 ، وقدم عرض على احذية رياضية نسائية  مقاس 37/39 ورجالية مقاس 40/42 ، وعرض على  أحذية  رياضية للأطفال  مقاس 30/35.
وقدم عرض على شال متعدد الالوان للنساء قياس67x170 سم ، وعرض على  سترة نسائية طويلة  مع جيب.
وقدم عرض على مجموعة معجونة اللعب ، وعلى لعبة عربة التسوق ومجموعة المطبخ ، هناك 17 قطعة من مجموعة ألعاب المطبخ ، وعرض على ألعاب مشكلة : مجموعة مطبخ من طبقتين ، سلة أطباق ، صينية حلوى ، صينية شاي بيضاوية مع كعكة ، حقيبة مكياج / السعر للقطعة /، وقدم عرض على سيارة غير قابلة للكسر بموديلات مختلفة.
وقدم عرض على لعبة نفخ الرغوة ، وعرض على لعبة كرة السلة ،  مع قطعة تعليق   على الباب. وعرض على ألعاب متعددة القطع   ، لعمر فوق 3 سنوات ، تعليمية وإرشادية: الدوائر السحرية 72 قطعة - مكعبات 200 قطعة - قع الذرات  96 قطعة.
وقدم عرض على سلسلة قصص الملك شاكر ، وعلى شعر العشب ، وعرض على لعبة مجموعة التنقيب ، وعلى لعبة أدوات الحديقة 3 قطع ، 1 مجرفة بيضاوية ،1 مجرفة مستطيلة ، 1 شوكة.
وقدم عرض على غذاء نباتي سائل 500 سم3 ، نبات أخضر مورق ، غذاء نباتات مزهرة ، وقدم عرض على نباتات شوكية  بأواني حجرية ، وعرض على نبات الإقحوان المنزلي ، وعرض على نبات الكلنكوا ، وعلى نباتات شوكية متنوعة.
وقدم عرض على نبات البنفسج الإفريقي ، وعلى نبات بورود صغيرة ، وعلى نبات ورقية متنوعة.

تخفيضات أسعار البيم


عروض بيم BIM الصفحة الثانية:




في الصفحة الثانية قدم عرض على خزانة مغسلة حمام بمرآة ، مفككة ، تتضمن مجموعة السيفون السفلي والمصفاة ، مرآة مسطحة مع رف ، رف سيراميك 60 سم ، أرجل عدد 2 ،  لا تتضمن الملحقات (صنبور الحوض ، علبة فرشاة الأسنان ، موزع الصابون) ، مع كفالة سنتين.

وقدم عرض على صنبور المطبخ مطلي بالكروم ،  طول الفوهة: 224 ملم ارتفاع الفوهة: 99 ملم ، أنبوب دوار ، مع كفالة سنتين ، وعرض على 
صنبور الحمام ، مطلي بالكروم ، منفذ دش يدوي G 1/2 ،طول صنبور المياه: 151 مم ، التحكم في الدوش ، مع كفالة سنتين ، وقدم عرض على صنبور للمغسلة مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على حنفية وصل المفلترة ، مناسبة لتوصيلات التركيب 3/8 G ، إغلاق عند
90درجة ، يمكن أخذ الفلتر وتنظيفه بدون قطع الماء من الصمام الرئيسي ، المنتج مدمج بحلقة  65 مم.
وقدم عرض على خزانة 4 أبواب ، درج واحد خزانة متعددة الاستعمالات ،  باللون الأبيض ، الألواح معتمدة من CE مع كفالة سنتين ، وعرض على غطاء مقعد المرحاض ، سهولة التركيب ، متوافق مع جميع القياسات مع كفالة سنتين.
وعرض على مجموعة فواشة  للتواليت الفرنجي  ، 6 It ، متوافق مع جميع الخزانات مرحلة واحدة (6 لتر)، مع كفالة 5 سنوات وسنتين على الجوانات.
وقدم عرض على مقعد حمام ، غير قابل للانزلاق ، فإنه يوفر الاستخدام الآمن والسهل في الحمامات والأرضيات الرطبة ، قدرة التحمل 150 كغ وهو منتج معتمد من TUV.
وقدم عرض على دواسة للحمام مضادة للانزلاق ،  بألوان مختلفة ، وعرض على طقم حمام 5 قطع ، ثلاث الوان مختلفة ، وعرض على سلم ثلاث درجات  واسعة  وغير قابلة للانزلاق ، قابلة للطي ، يسهل حملها ، قدرة التحمل 150 كغ.
وقدم عرض على برنص حمام نسائي /رجالي قطن 100٪ ، مقاسات
 S / M - L / XL - XXL

وعرض على منشفة حمام قطن 100٪ -قياس 70x140 سم.
وقدم عرض على إكسسوارات الحمامات لاصقة 9 أنواع مختلفة :

يجب أن تكون الأرضية التي يلتصق بها كوب الشفط جافة ونظيفة ، ويجب إزالة الجيلاتين الموجود في كوب الشفط  ، ثم الضغط على المنتج ، ويجب إزالة هواء كوب الشفط وإحكامه.
وقدم عرض على منشفة وجه عدد2 ، قطن 100٪  ، قياس50x90 سم ،وعرض على  فرشاة أسنان برأس دوار ، وعرض على  مقبس مزدوج مع  مخرج USB عدد 2  طاقة 2.1 أمبير ، وعرض على  مقبس 16 أمبير/ مفتاح كهربائي  10 أمبير طاقة / السعر للقطعة / مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على حذاء شبشب نسائي مقاس 36-40 وعلى شبشب رجالي  مقاس 40-44.
وقدم عرض على ستارة حمام بنقش رخام قياس 100x200 سم ، قابلة للغسل ، مقاومة للماء ، وعرض على حامل للشامبو وعرض على دواسات حمام عدد 2 قياس 50x80 سم ، 50x40 سم ، وقدم عرض على ممسحة مرنة بمقبض تلسكوبي و سطح مزدوج الجوانب.
وقدم عرض على غطاء رأس ويلسوفت بألوان مختلفة ، وعرض على منظم معلق ، برفوف قابلة للتعديل.


تخفيضات أسعار البيم

عروض بيم BIM الصفحة الثالثة:


في الصفحة الثالثة قدم عرض على غاز مطلي بلون أبيض، وشواية مطلية ، قداحة أتوماتيك ، نظام أمان ، كفالة سنتين ، تركيب مجاني على غاز الأنابيب ، ويمكن تحويله إلى غاز القنينة بشكل مأجور ، النقل مجاني ضمن مسافة 60 كم ذهاب وإياب.
وقدم عرض على غلاية زجاجية مضيئة • سخانة مخفية من الستانلس ستيل ، نظام أمان يمنع التشغيل بدون ماء ، سعة 1.8 لتر ، ضوء ليد ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجموعة خلاط 1200 واط  شفرات من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، عيارين للسرعة ، توربو ، تصميم مريح ،  سعة 1,1 لتر ، مفتاح لمس ، كوب قياس 700 مل.
وقدم عرض على طقم طعام بورسلان  مكون من 18 قطعة : طبق تقديم عدد 6 ، طبق طعام عدد 6 ، زبدية عدد 6.
وعرض على طاولة قابلة للطي سطح منقوش بطباعة رقمية ، لوح  18 مم   من الدرجة الأولى.
وقدم عرض على مقلاة  تيفال ،  قياس 32 سم ، مقاومة للحريق ، غير لاصقة.
وعرض على مقلاة بغطاء  قياس32 سم ، طلاء جرانيت ، سطح خارجي و داخلي مضاد للاتصاق والإحتراق ،  غطاء زجاجي ، تستعمل على الوجهين.
وقدم عرض على مصفاة ستانلس ستيل قياس35 سم ، وعلى وعاء الكفتة قياس 38 سم ، وعلى صينيةكروم قياس65 سم.
وعرض على إناء إعداد الشاي ، صنبورين 3,5 لتر ، وعلى مطرة ماء زجاجية  سعة 450 مل لون ذهبي و وردي وأرجواني ، وعرض على حافظة عدد 3 سعة 400 - -700 - -1250 مل ، غطاء بلون وردي ، أبيض ، وأسود.
وقدم عرض على طقم من 4 مناشف مطبخ 100٪ قطن قياس 30x50 سم.
وعرض على وعاء الحليب مطلي بالغرانيت قياس 14 سم طلاء مقاوم للحريق مانع للالتصاق ومقاوم للخدش والتآكل ، وعرض على مدة  للنزهة  ، قياس140x160 سم.
وقدم عرض على طبق بورجام حراري بغكاء وعلى كاسات شاي عدد 4 بقاعدة ، وعلى ابريق بغطاء أحمر اللون.
وقدم عرض على مصفاة ستانلس ستيل بمقبصبلاستيكي ،  ألوان مختلفة ، وعلى إناء دائري عدد 3 ، 5 لتر  ،2.7 لتر ،1.5 لتر  بألوان مختلفة.
وعرض على ممالح عدد 2  زجاجية غطاء بلون نحاسي ، وعلى وعاء زجاجي عدد 2 للزيت والخل ، غطاء بلون نحاسي  170 مل.
وعرض على صينية زجاجية بحواف مستقيمة ، صناعة يدوية ، قابلة للغسل باليد ، وعرض على كاسات شاي عدد6 ، وعلى زبدية تقديم كبيرة ، وعلى زبدية مربعة ، وقدم عرض على مجموعة ملاعق تقديم عدد 4 ، وقدم عرض على منتجات بلاستيكية للمطبخ بسعر موحد للقطعة.

تخفيضات أسعار البيم

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

((فريق عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent