recent
أخبار ساخنة

عروض شوك Şok Market الإربعاء 22 نيسان 2020

عروض شوك Şok Market الإربعاء 22 نيسان 2020


نقدم لكم اليوم عروض ماركت شوك Şok الخاصة بيوم الإربعاء 22 نيسان والممتدة لغاية 28 نيسان 2020 وتشمل درتجة هوائية وملحقات كمبيوتر خاصة بالألعاب وألعاب أطفال ومواد غذائية وإستهلاكية وغيرها الكثير كلها مقدمة ومشروحة باللغة العربية
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"

عروض شوك Şok الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على دراجة هوائية قياس 16 ، مقعد قابل للتعديل ، فرامل -V ، مع سلة وعجلات توازن ، وسلسلة للحماية مغلقة بالكامل ، مع كفالة سنتين ، وقدم عرض على حقيبة دراجة بجيبين  ، حبال خاصة للتعليق ،  جيب  شفاف للهاتف ، أشرطة عاكسة متوهجة في الظلام.

وقدم عرض على مكبر صوت بلوتوث
 اتصال  بلوتوث ، USB ، TF ،   بطارية ليثيوم 300 مللي أمبير ، 3 واط.
وقدم عرض على سماعة بلوتوث ، مدة الشحن  6 ساعات  ، ستيريو ، مدخل  3,5AUX مم مع سنتين كفالة .
وقدم عرض على ميكروفون كاريوكي ، مدخل USB ، قارئ بطاقة Cf ، كابل Aux ، كابل شحن USB ، مع سنتين كفالة ، وقدم عرض على سماعة رأس احترافية للألعاب ، وحدة التحكم بالصوت ، كابل 3.5 ملم  ، طول الكابل 2.1 متر ، مع كفالة سنتين.
وعرض على لوحة مفاتيح اللاعبين ، عمر 50 مليون نقرة  ، مفاتيح ملونة خاصة للألعاب ،  8 وسائط متعددة ، طول الكابل 1.5 متر ، مع كفالة سنتين، وقدم عرض على ماوس اللاعب ، تصميم مضيء  ومريح بطول 1.5 متر ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على لعبة حيواني الأليف ، فوق 2 سنة ، كلب مخمل ، حقيبة حمل ، حاوية طعام ، مشط ، مقص وعظم ، وعرض على مجموعة السباق ، لعمر فوق 3 سنوات ، 14 قطعة ، مسار 360 درجة 250 سم ، مركبة واحدة.
وقدم عرض على كرسي أطفال قياس 26×26 سم ، وعرض على كتاب كوكولي التغذية المتوازنة والحياة الصحية ، وعرض على دمية راقصة الباليه ، وعرض على لعبة سيارة ، وعلى لعبة التسلق والانزلاق بعمر 3 سنوات ، 2-4 لاعبين.
وقدم عرض على لعبة القطة والفأر ومعجون اللعب ، لعمر فوق 5 سنوات ، معجون اللعب 42 غرام ، مفاجآت 80٪ مجسم قطة ، 20٪ مجسم فأرة ، ملصقات ، ودليل المجموعة ، وعرض على  لعبة القطة والفأر ومعجون اللعب ، لعمر فوق 5 سنوات ، معجون اللعب 84 غرام ،  مفاجآت 80٪ مجسم قطة ، 20٪ مجسم فأرة ، اكسسوارا عدد 2 ، ملصقات ، ودليل المجموعة.
وقدم عرض لعبة القطة و معجونة اللعب ، لعمر  فوق 5 سنوات ، معجونة اللعب  56 غرام ، مفاجئة شكل القط ، ملصقات ، ودليل المجموعة.
وقدم عرض على لعبة مجموعة الشاي 16 قطعة ، وعرض على لعبة نفخ الرغوة ، وعرض على صندوق ألعاب مرسم قياس 38×34 سم ، وعرض على مرجوحة بحزام أمان ، وقدم عرض على لعبة مسدس + 6 طلقات ، وعرض على لعبة البيتزا 15 قطعة ، وعرض على لعبة المطبخ ، أجزاء قابلة للسحب.

عروض الشوك


عروض شوك Şok الصفحة الثانية:

في الصفحة الثانية قدم عرض لمن تتجاز فاتورته 25 ليرة تركية على زيت دوار الشمس 2 لتر ، وقدم عرض لمن تتجاوز فاتورته 25 ليرة تركية  على جبنة بيضاء مصفاة 800 غرام ، وعرض على  بسكويت بالشوكولا والكريمة 90 غرام ، عرض على كيك كندر 39 غرام ، وعلى كيك الحليب 4×28 غرام ، وعلى شوكولا 30 غرام ، وقدم عرض على لعبة مع سكاكر 5 غرام.
وعرض على حلوى الجيليه /حلوى الجيليه الحامضة 130 غرام ، وعلى شيبس بنكهة الذرة 43 غرام  ، وعلى شيبس بنكهة الجبنة / الذرة 43 غرام ، وعرض على بوظة سادة ، شوكولا/ سادة ، فستق حلبي /سادة 500 مل ، وعرض على بوظة شرائح  سادة 650 مل ، وعلى شاي 1 كيلو غرام +سكر مكعبات 200 غرام ، وعرض على عجينة مورقة 1 كيلو غرام ، وقدم خصم على القطعة الثانية من المياه الغازية بالليمون 1 لتر ، وعرض على مياه شرب 6×1,5 لتر ، وقدم عرض على معجون أسنان للأطفال 75 مل ، وقدم تخفيض 50٪ على فرشاة أسنان للأطفال فوق 5 سنوات  ومعجون أسنان للأطفال 75 مل ، وقدم عرض على فوط صحية نسائية عادية عدد 34 ، ليلية عدد 24 ، وقدم عرض على فوط أطفال كيلوت بعبوات اقتصادية ، وعرض على محارم تواليت معطرة  عدد 32 ، وعلى مناديل ورقية عدد 12 ، وعرض على قطع الجلاية عدد 100 ، خالي من الفوسفات ، وعرض على معطر ومطري ملابس 3 لتر.

عروض الشوك

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوق ٍ أفضل))


author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent