recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 5 آذار 2020

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 5 آذار 2020

عروض تركيا بالعربي


قدم ماركت اليوزبير A101 عروض قوية جداً ومميزة تبدأ في 5 آذار وتضم العروض موبايل هواوي وشاشة ليد ذكية وغسالة وبراد ومواد غذائية وإستهلاكية وغيرها الكثير من الأدوات المنزلية وأدوات التجميل والأدوات الكهربائية كلها مقدمة من موقعكم موقع عروض تركيا بالعربي مشروحة ومترجمة للغة العربية
((عروض  تركيا بالعربي معكم نحو تسوق أفضل))

عروض تركيا بالعربي

فقد قدم في الصفحة الأولى عرض على موبايل هواوي  موديل Y9 PRIME 2019 يأتي الهاتف بمعالج كيرين KIRIN 710 ثماني النواة بتردد 2.2 جيغاهرتز كواد كور+ 1.7 جيغا هرتز كواد كور وبذاكرة داخلية 128 جيغا بايت ورام 4 جيغا بايت ويأتي الهاتف بميزة التصوير بالذكاء الإصطناعي المتقدم بكاميرا أمامية 16 ميغا بكسل بميزة صعود أوتوماتيكي للكاميرا وبكاميرا خلفية بثلاث عدسات العدسة الأساسية 16 ميغا بكسل والثانية بدقة 2 ميغا بكسل والثالثة  بدقة 8 ميغا بكسل للتصوير بزاوية واسعة
ويأتي الهاتف ببطارية داخلية سعة 4000 ميلي آمبير مع منفذ شحن من نوع TYPE-C ويأتي الهاتف بشاشة عرض كاملة بقياس 6.59 إنش ويأتي الهاتف بكفالة لمدة سنتين من شركة هواوي تركيا.
وقدم عرض آخر على شاشة ليد ذكية من ماركة توشيبا الشهيرة الشاشة تعمل على الواي فاي وتأتي بدقة FULL-HD وتأتي الشاشة بريسفر داخلي HD وبثلاث مداخل HDMI ومدخلين USB مع إمكانية عرض وتشغيل الوسائط على الشاشة عن طريق منافذ USB وعرض شاشة الموبايل عليها بإتصال لاسلكي بدون كابل وتأتي الشاشة بكفالة ثلاث سنوات من شركة فيستل VESTEL والتركيب مجاني .

عروض تركيا بالعربي

في الصفحة الثانية قدم عرض على غسالة اتوماتيك تتسع ل7 كيلو غرام غسيل و تدور ألف دورة وهي بخمسة عشر برنامجا وبرنامج غسيل سريع 15 دقيقة وبرنامج غسيل مبدئي ومؤشر ليد و مؤقت زمني مع كفالة سنتين، وقدم عرض على ثلاجة على الهواء موفرة للطاقة من فئة A بحجم 450 لتر و بخاصية التحكم بالرطوبة لحافظات الخضار وتقنية التدفق المتعدد للبرودة مع امكانية تغيير اتجاه الباب وعجلات توفر سهولة الحركة وهي مع كفالة سنتين من فيسيتل.
كما قدم عرض على ثلاجة مكتبية بحجم 90 لتر ولها رفين مع ميزة تغيير اتجاه فتح الباب  وهي مع  كفالة سنتين من فيسيتل والنقل والتركيب مجاني للقطع التي في هذه الصفحة.

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الثالثة قدم عرض على  مايكرويف بسعة 23 لتر وشاشة ليد و6 مستويات للطاقة و مؤقت زمني و ميزة فك التجميد باستطاعة 800 واط مع كفالة لمدة سنتين .
وقدم عرض على منقل شواء كهربائي استطاعة 2000 واط ولوح شواء مقاوم للاحتراق والالتصاق وقابل للإزالة وأرجل وصينية معدن قابلة للازالة ووحدة تيرموستات قابلة للإزالة بخمس مراحل للحرارة بين 100و260 درجة مئوية وميزة الطهي بدون رائحة وبدون دخان مع كفالة لمدة سنتين .
وقدم عرض على مضخة مياه تعمل على الشحن مصنوعة من مواد صحية و صديقة للبيئة مع ضوء مؤشر للشحن و مفتاح تشغيل رقمي و وصلة شحن USB مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على ميزان رقمي بشاشة ليد بأقصى حد للوزن 150 كيلو غرام مع بطارية ليتيوم 3 فولط مع كفالة سنتين وقدم عرض على فير للشعر باستطاعة 30 واط بزراعين مغطاة بالسيراميك قطر 30 مم وأقصى درجة للحرارة 200 درجة مئوية مع قفل أمان وكفالة لمدة سنتين.
وقدم عرض على مجفف شعر بسرعتين و هواء بارد ورأس لنشر الهواء مع كفالة لمدة سنتين.
وقدم عرض على مسكة للعب بمحرك مزدوج وميزة الإهتزاز وكبل طول 1,8 مع كفالة سنتين وقدم عرض على سماعات اللعب بفل 40 مم وكبل قماشي مع كفالة سنتين وقدم عرض على لوحة مفاتيح للعب مع كفالة سنتين وقدم عرض على فأرة كمبيوتر للعب بكبل قماشي مع كفالة سنتين.

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الرابعة قدم عرض على طقم طناجر 8 قطع مصنوعة من الستانلس ستيل 304 بغطاء زجاجي مع فتحة للبخار ومقابض مقاومة للحرارة.
وقدم عرض على مقالي من المرمر المقاوم للالتصاق والاحتراق بسعر واحد للقطعة وقدم عرض على قالب كيك قطر 28سم وعمق 4سم وقالب كيك قطر 28سم وعمق 8 سم  مطلي بالتيفلون المقاوم للالتصاق وسهل التنظيف ويوضع في الجلاية.
وقدم عرض على مجموعة بورجام حراري خمس قطع وعرض على مجموعة زبادي ميلامين عدد6 مع حامل خشبي وقدم عرض على صينية برسومات وعرض على مطرة زجاجية وعلى حافظات بغطاء عدد4 بألوان مختلفة.
وقدم عرض على حافظات بغطاء عدد 3 سعة 2,7 لتر بألوان مختلفة وعرض على حافظة بمصفاة وقدم عرض على أدوات مطبخ بلاستيكيةحجم صغير بسعر موحد للقطعة وعلى جاط  عدد 2 سعة 4لتر و6,8 لتر أو مصفاة عدد2 وقدم عرض على سكاكين للفواكه عدد6 وعلى طبق مسطح بطباعة رقمية بقياسين مناسب للاستعمال في الجلاية والمايكرويف.

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الخامسة قدم عرض على قلادة مطلية بثلاث الوان ذهبي ونحاسي وفضي ولهاحجر زيركون بطول 50 سم  وقدم عرض على حلق نسائي مطلي بثلاثة ألوان فضي وذهبي ونحاسي و قدم عرض على بلاك بثلاثة ألوان ذهبي ونحاسي وفضي بحجر زيركون بطول 50سم.
وقدم عرض على مرآة للمكياج بإضاءة ليد عدد 16   بقياس 27×16,5 وتدور 180 درجة تعمل على أربع بطاريات AA مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على رفوف للأحذية أربع طبقات من قضبان الخشب الصلب  قياس 18×62×63,8 .
وقدم عرض على فرشاة للتواليت بألوان متعددة أو سلة قمامة بدواسة للفتح سعة 6 لتر بألوان متعددة وقدم عرض على أكياس التخزين القابلة للتفريغ من الهواء لتأخذ مكان أصغر بأربع مرات وتحتوي على كيسرن قياس XXL) 80×100) وقياس XL)55*90) .
وقدم عرض على سلة متعددة الاستعمالات بثلاث أقسام وعرض على رف لتنظيم الخزانة قياس 28×30 سم وقدم عرض على خزانة خشبية متعددة الاستعمالات بثمانية رفوف.

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة السادسة قدم عروضا مميزة على الأزهار الطبيعية بمناسبة يوم المرأة العالمي بدأها بعرض على نباتات شوكية طبيعية قطر الوعاء 5,5 سم وقدم عرض على زهرة البنفسج الإفريقي قطر الوعاء 10,5 سم وعرض على وعاء لنباتات الأوركيد سعة 1,5 لتر وعرض على تراب لنبات الأوركيد 2 لتر وقدم عرض على زهرة الأوركيد الطبيعية بطول 44-55 سم قطر الوعاء 9 سم.
وقدم عرض على خفافة رياضية نسائية بضبان حراري  بنمر من 36 الى 40 سم.
وقدم عرض على حقيبة يد نسائية من المخمل بجيب أمامي وحزام للكتف.
وقدم عرض على مجموعة بوالين برسومات متعددة وعرض على لعبة عربات الحفر وقدم عرض على لعبة الكوي وعرض على لعبة سيارة بألوان وموديلات مختلفة.
وقدم عرض على كتب قراءة وعلى كتب متنوعة وعرض على  كتب عالمية كلاسيكية مرسمة وعرض على مجموعة أقلام رصاص عدد 4 مع ممحاة وقدم عرض على لعبة الحصان الهزاز بقاعدة قابلة للإزلة ويمكن استخدامه بطريقتين بعجلات أو بالهز قياس 66×51×35سم للأطفال فوق ثلاث سنوات.

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة السابعة قدم عرض على مفرش سرير من المخمل قياس 230×250 سم بألوان مختلفة وقدم عرض على مفرش طاولة مطبوع ومطرز قياس 150×220سم بألوان متعددة وقدم عرض على  دواسات حمام عدد 2 بقاعدة مضادة للإنزلاق 
بيضوي قياس 65×55 و65×105 
ومستطيل قياس 60×50 و60×100 وهو قابل للغسل بألوان ونقوش مختلفة.
وقدم عرض على بيجما رجالية كم طويل بقياسات S,M,L,XL بألوان مختلفة وقدم عرض على برنص حمام رجالي / نسائي بقياسات S,M,L,XL.
وقدم عرض على جوارب رجالية / نسائية بنمر نسائي 36-40 ورجالي 40-44 بألوان وموديلات مختلفةو قدم عرض على بوكسر رجالي قياس S,M,L,XL بألوان متعددة وقدم عرض على طقم داخلي نسائي بقياسا S-M وL-XL و بألوان ونقوش متعددة وقدم عرض على ستيان منقوش بحشوة قياس 75,80,85 وبدون حشوة قياس 80,85,90 بألوان ونقوش متعددة  وقدم عرض على سليب نسائي دانتيل قياس S-M وL-XL بألوان مختلفة .

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الثامنة قدم عروض على الماكياج ومنتجات العناية الشخصية بمناسبة يوم المرأة العالمي بدأها بعرض على مزيل ماكياج 400 مل وعرض على جل مقشر للبشرة 150مل وعرض على ماسك الطين 150 مل وقدم عرض على مجموعة ظل للعين وعلى مجموعة ظل للعين وأحمر خدود وقدم عرض على أحمر شفاه بألوان مختلفة وعرض على ماسكارا وعلى ماسكارا بلون بني وقدم عرض على جل الاستحمام  500مل +250 مل ولدم عرض على مجموعة العناية واصلاح الشعر تتضمن شامبو 350 مل وبلسم 200 مل وكريم العناية بالشعر 300 مل وقدم عرض على فوط صحية نسائية عادي عدد34 وطويل عدد28 وليلي عدد24 .

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة التاسعة قدم عرض على حبوب الشوكولا باكيت عدد24×15 غرام وعرض على بيكويت بالكريمة 8×69 غرام .
وقدم عرض على جيليه بنكهة التوت وعرض على شوكولا بالحليب والبندق والعنب وعرض على شوكولا بنوعين : بالحليب و60٪ كاكاو وعلى بيتيفور بالبندق محشي بالشوكولا و وعلى بسكويت محشي بجوز الهند ومغطى بالشوكولا وعرض على رقائق بالحليب والسوكولا أو بنكهة الفريز وقدم عرض على أصابع جوز الهند بالشوكولا وعلى نوغا الكراميل بالشوكولا وقدم عرض على أكياس للفريزة قياس 24×38 سم عدد 30 وقدموعرض على مناديل معطرة عدد4×101 منديل وقدم عرض على معطر ومطري ملابس برائحة الورود 5 لتر.

عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة العاشرة قدم عرض على بيض عضوي عدد 10 وزن البيضة 53-62 غرام وقدم عرض على سجق لحم الديك الرومي للشواء وقدم عرض على جبنة بيضاء وعلى معجون البندق بالعسل وقدم عرض على حلاوة طحينية بصوص الشوكولا وقدم عرض على قريدس مجمد وقدم عرض على بيتزا مجمدة بنكهة مكسيكية.
وقدم عرض على رقائق اللازانيا وعلى عجينة التورتيليني الإيطالية بالجبنة وعرض على أنواع المعكرونة الإيطالية وقدم عرض على بيتيفور منوع للشاي وعلى شوكولا السوفليه وعرض على بودرة الشوكولا الساخنة بالزبدة وعلى بودرة الشوكولا البيضاء الساخنة وقدم عرض على مشروب غازي بنكهة الفواكه وأنهى عروضه لهذا الأسبوع بعرض على الفستق الحلبي بوزن  150 غرام.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة
لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent