recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت البيم BIM ليوم الثلاثاء 3 آذار 2020

عروض تركيا بالعربي

عروض ماركت البيم BIM ليوم الثلاثاء 3 آذار 2020

لك سيدتي قدم ماركت البيم BIM عروضه ليوم الثلاثاء والتي تتألف من مكياجات وكريمات العناية الشخصية وقدم أيضاً عروض على المواد غذائية وغيرها الكثير من العروض مترجمة للغة العربية من فريق عروض تركيا بالعربي
((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))


ففي الصفحة الأولى قدم عرض على مجموعة ظل للعيون وعرض على ماسكارا وعلى طلاء أظافر وعرض على مرآة للمكياج بإضاءة ليد قياس 30*7,4*37 سم وقدم عرض على بودرة بألوان ترابية.

وعرض على حمرة شفاه سائلة مت وعلى قلم كحل بسواد قاتم وعرض على كريم اساس بتغطية عالية وقدم عرض على عطر نسائي 100 مل وعرض على اسفنجة ماكياج وعلى استاند لتعليق الاكسسوارات بألوان مختلفة وقدم عرض على مجموعة فراشي ماكياج وعرض على معطر جسم 250 مل  وقدم عرض على كريم العناية 150 مل وعلى فرشاة للشعر وقدم عرض على  منظم للماكياج بثلاثة أقسام.

وقدم عرض على حقيبة ماكياج وعلى صندوق اكسسوارات بمرآة وعرض على كريم لليدين 60 مل وقدم عرض على شامبو بمستخلصات طبيعية650 مل  وعلى أداة تدليك الوجه برأسين وعرض على جل تنظيف اليدين 100 مل وعلى مزيل ماكياج 125 مل وقدم عرض على مناديل لازالة  الماكياج عدد3*20 منديل وقدم عرض على جل الاستحمام عدد 2*400 مل وعرض على صابونة باللوز 125 غرام.


وفي الصفحة الثانية قدم عرض على  قهوة تركية 250 غرام وعلى قهوة تركية عدد5*6 غرام وعلى بودرة  الشوكولا الساخنة 25 غرام وعرض على راحة بالفستق الحلبي مغطاة بالشوكولا وقدم عرض على كريم الحليب للقهوة عدد10*7,5 مل وعلى صودا بنكهة القهوة عدد6*200 مل.

وقدم عرض على بيتيفور محشي بالتفاح ومغطى بشوكولا الحليب 240 غرام وعلى سكاكر بالفواكه 160 غرام وعرض على ملاعق الشوكولا بالحليب أو الزبدة 48 غرام.

وقدم عرض على شاي أخضر عدد 50 وعلى حبات الشوكولا 120 غرام وعلى بسكويت الفستق الحلبي مغطى بالشوكولا 4*26 غرام وعلى بسكويت بكريما البندق أو الفانيليا وعرض على شوكولا بالحبوب الملونة بالحليب أو بيضاء وقدم عرض على بيتيفور بالكاكاو أو بقطع الشوكولا 250 غرام وعلى سكاكر منكهة بالليمون والبرتقال أو بالنعنع 76 غرام وعلى كريمة العاب 20 غرام  وعلى جيلي 75 غرام واختتم عروض لمنتصف الأسبوع بعرض على شاي أسود وزن 500 غرام.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent