recent
أخبار ساخنة

عروض اليوزبير A101 ليوم الخميس 19 آذار 2020

عروض ماركت اليوزبير A101 المميزة ليوم الخميس 19 آذار2020

عروض تركيا بالعربي


قدم ماركت اليوزبير A101 عروض مميزة تبدأ في 19 آذار وتضم العروض شاشة ليد ذكية وموبايل سامسونج A2 Core  وثلاجة بابين وماكينة خياطة وسخانة توست ومكنسة كهربائية وأدوات زراعية وألعاب أطفال وأجهزة كهربائية ومواد غذائية وإستهلاكية وتشكيلة عروض واسعة تلبي جميع الإحتياجات كلها مشروحة من موقعكم موقع عروض تركيا بالعربي ومترجمة للغة العربية
((عروض  تركيا بالعربي معكم نحو تسوق أفضل))


عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على شاشة ليد ذكية بنظام اندرويد 49 بوصة عرض إطار الشاشة 5مم وتردد1000 هرتز وثلاث مداخل HDMİ ومدخلين USB ومخرج صوت ديجيتل وامكانية نقل الصور لاسلكياً وبمعالج اندرويد رباعي النواة و واي فاي داخلي وريسفر داخلي مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على شاشة ليد ذكية 40 بوصة تعمل بنظام الأندرويد بثلاث مداخل HDMİ ومدخلين USB ومشغل وسائط USB ودقة الشاشة FULL-HD 1920×1080 وريسفر داخلي بنظام الأندرويد و واي فاي تردد 400 هرتز ومخرج صوت 2×8 واط والعمل بنظام بث DVB-T2/C وامكانية مشاهدة ونقل الصور بدون كبل مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على موبايل سامسونغ A2 CORE بشاشة 5 انش من نوع TFT ومعالج اوكتا كور وتردد 1,6 هرتز ورام 1جيغابايت وذاكرة 16جيغابايت وكاميرا أمامية 5 ميغابكسل  وكاميرا خلفية 5 ميغا بكسل وبطارية سعة 2600 ميلي أمبير مع كفالة سنتين.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثانية:

في الصفحة الثانية قدم عرض على ثلاجة بابين بنظام تبريد ثابت وحجم مقصورة التبريد 198 لتر وحجم الفريزر 42 لتر و قدرة التجميد 2كغ /24 ساعة واستهلاك الطاقة 0,630 كيلو واط /ساعة وبحجم اجمالي 300 لتر وهي من فئة توفير الطاقة +A  مع كفالة سنتين والنقل والتسليم مجاني خلال سبعة أيام عمل.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثالثة:

في الصفحة الثالثة قدم عرض على ماكينة خياطة : تخيط 60 نمطاً زخرفياً مختلفاً من الدرزة مع سهول التبديل بين الأنماط بنقرة واحدة وزكزاك عرض 6,5مم وذراع حر لسهولة الخياطة ومقص خيط داخلي و13 وضعية للأبرة وأوفرلوك بسيط وصندوق تخزين داخلي ودواسة إلكترونية والتحكم بالسرعة ومقبض الحمل قابل للطي و فتح أربع عروات مختلفة بخطوة واحدة مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجموعة خلاط يد بإستطاعة 900 واط وسعة الوعاء 800 مل بوظائف الخلط والخفق والتقطيع وقطع من الستانلس ستيل وشفرات مزدوجة مع كفالة ثلاث سنوات.
وقدم عرض على سخانة توست استطاعة 750 واط بغطاء امان قابل للقفل و مؤشر طاقة ليد و لها حماية من الحرارة الزائدة و قاعدة مضادة للانزلاق ويمكن تخزينها افقيا أو عموديا مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجفف شعر كهربائي استطاعة 1800 واط وعيارين لقوة الهواء و هواء حار وبارد مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مسبل شعر كهربائي مغلف بالسيراميك ،تسخين سريع وتوزيع متساوي للحرارة ،ومؤشر الطاقة ليد و كابل قبل للدورا 360 درجة مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على جهاز صغير للمساج  2,5 واط قياس 10,5×10 سم بميزة التدليك مع  الاهتزاز و يعمل مع وصلة USB أو بثلاث بطاريات AAA  مصنوع من المطاط ABS.
وقدم عرض على ماكينة حلاقة تعمل على الشحن بمشط  قابل للتعديل وشفرات من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ و بوقت استخدام 45 دقيقة ويأتي معه كبل شحن USB وفرشاة تنظيف وزيت مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مكنسة كهربائية من سامسونغ استطاعة 750 واط ونظام توفير AAA ومستوى الصوت 75 ديسبل وانبوب تلسكوبي معدني وخزان غبار كبير سعة 2,5 لتر سهل التفريغ وكبل طول خمسة أمتار و  مستوى الطاقة قابل للتعديل ونظام فلاتر  بخمس مراحل قابلة للغسل مع كفالة سنتين.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الرابعة:

في الصفحة الرابعة قدم عرض على ساعة رقمية ذكية تقيس نبضات القلب ولها حساس بدقة HR وبميزة مراقبة ساعات النوم والتنبيه برسائل أو برجاج مع كفالة لمدة سنتين وقدم عرض على ساعة ذكية للأطفال مدعومة ب GPS - GSM- WİFİ و بميزة الكشف الدقيق للموقع وتحفظ الأرقام مثل الهاتف وتتلقى رسائل صوتية أو مكتوبة ولها زر لمكالمات الطوارئ مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على فلاشة USB سعة 64 جيغا بايت مزودة بمنفذ OTG للوصل على الهاتف مع كفالة سنتين وقدم عرض على هارد ديسك خارجي من ماركة WD سعة 1 تيرا بايت مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على غطاء مبطن لسرير مفرد 160×240 سم بألوان ورسومات مختلفة وقدم عرض على طقم غطاء لحاف مفرد قياس 160×220 مع شرشف قياس 160×220 مغ غطاء وسادة قياس 50×70يم وقدم عرض على سجادة ممر جاكار بقاعدة مضادة للإنزلاق بقياسين  140×90سم و 140×70سم وبألوان ورسوم متعددة.
وقدم عرض على معطف مطري ولادي بناتي بألوان وتصاميم مختلفة لأعمار 4-6-8-10 سنوات وقدم عرض على جوارب رجالي عدد 5 بألوان ونقوش متعددة بنمر من 40 الى 44 وعرض على جوارب نسائية عدد 5 بألوان ونقوش متعدد بنمر من 36 الى 40.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الخامسة:

في الصفحة الخامسة قدم عرض على خزانة خشبية ببابين ودرج بالمنتصف قياس 175×30×34 سم وقدم عرض على كرسي بلون أبيض وعلى رف للخزانة قياس 20×45 سم وعرض على منظم للجوارب والاكسسوارات.
وقدم عرض على حافظة للمونة سعة 4,25 لتر وعلى حافظة كبيرة متعددة الاستعمالات سعة 15 لتر وقدم عرض على حافظات عدد 4 قابلة للوضع في الماكرويف وعرض على حافظة مستطيلة سعة 3,5 لتر وقدم عرض على سكة للتعليق متعددة الاستعمالات للمطبخ أو الحمام بطول 53 سم و لها 6 علاقات وقدم عرض على سلة معدنية قابلة للتعليق قياس 20×20 سم.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة السادسة:

في الصفحة السادسة قدم عرض على ملاعق تقديم مصنوعة من الستانلس ستيل 304 المقاوم للصدأ وقدم عرض على ترمس ستانلس ستيل سعة 500 مل بجدار مزدوج مع عازل يحافظ على الحرارة والبرودة لمدة 12 ساعة مع غطاء سيليكون يمنع التسرب وغطاء خارجي على شكل كوب.
وقدم عرض على مقلاة غرانيت عدد 3 بطلاء داخلي وخارجي مقاوم للالتصاق والحرارة وقاعدة توفر توزيع متساو للحرارة.
وقدم عرض على أطباق زجاجية منوعة قياس 21سم وعلى أطباق موالح منوعة وقدم عرض على كوب مع فلتر وقدم عرض على إبريق للزيت أو الخل سعة 1 لتر وعرض على مقص مطبخ بألوان متعددة وعرض على سكاكين للخضار والفواكه عدد3.
وقدم عرض على طاولة قابلة للطي قياس 60×90سم وارتفاع 75سم.
وعرض على طاولة أرضية بأرجل بلاستيكية قطر 70سم وارتفاع 21سم.
وقدم عرض على أداة تشكيل العجين وعلى وعاء للعجين سعة 7 لتر.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة السابعة:

في الصفحة السابعة قدم عرض على دراجة أطفال بأربع عجلات تعمل بنظام الدواسات وتحمل 35 كيلو كحد أقصى للأطفال فوق ثلاث سنوات وقدم عرض على لعبة مضمار السباق 39 قطعة لعمر فوق ثلاث سنوات وعرض على لعبة عربة أطفال مع دمية قياس 26,5×29×51سم وقدم عرض على لعبة الرؤوس القافزة وعرض على ساعة يد رقمية
وقدم عرض على بصل لزهور الربيع بعدة أنواع وعلى خرطوم ري الحدائق 20 متر وعرض على أدوات الحديقة ثلاث قطع وقدم عرض على مطرقة وعرض على فأس مع شوكة وعلى مقص زراعي وعلى منشار يدوي قياس 30سم.
وقدم عرض على بذور الزهور بعدة أنواع وعرض على وعاء زهور دائري 9,5 لتر ووعاء زهور دائري 3,75 وقدم عرض على وعاء كبير للشرفة سعة 11 لتر وعلى وعاء صغير للشرفة 6 لتر وقدم عرض على تربة للنبتات 10 لتر وعرض على نباتات الصبار الطبيعية قطر 5,5 سم.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثامنة:

وفي الصفحة الثامنة قدم عرض على فوط أطفال بعدة قياسات وعرض على مناديل معطرة للأطفال عدد 3×50 منديل.
وقدم عرض على فراشي شعر متنوعة وعرض على رغوة صابون 2 لتر برائحة الكريفون أو اللافندر مع كباسة صابون هدية.
وقدم عرض سائل جلي 2,5 لتر وعرض على مسحوق غسيل 8 كيلو غرام للأبيض /للملون.
وقدم عرض على نسكافيه ثلاثة بواحد عدد 20 مع كوب أحمر هدية.

وقدم عرض على شكولا بالأوريو وعلى شوكولا بعدة أنواع :
محشية باللبن والفراولة 100 غرام. 
بالبندق 80 غرام .
بالبندق والعنب 80 غرام .
بسكويت بالشوكولا 87 غرام.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة التاسعة:

في الصفحة التاسعة قدم عرض على صدور الدجاج الجمدة وعلى لبن قليل الدسم بدون قشطة وعرض على كريمة البندق و الكاكاو وعرض على مرتديلا الديك الرومي بالفستق عدد 2 وعرض على حليب عضوي
وقدم عرض على معجون الدبس والطحينة بالبندق وعرض على كب كيك بالكاكاو والبندق ، بالفواكه ، بالفريز وقدم عرض على عصير الفواكه الطبيعي 100٪ بالفواكه، بالدراق ، بالمشمش ،بكرز الوشنة وعرض على بسكويت ساده وعرض على بازيلاء مجمدة.
وأنهى عروضه بعرض على مخلل الفليفلة أو الخيار وعرض على خل العنب وعلى السكر.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent