recent
أخبار ساخنة

عروض أونور ماركت ONUR MARKET من 12 حتى 24 آذار 2020

عروض أونور ماركت ONUR MARKET  من 12 حتى 24 آذار 2020

عروض تركيا بالعربي


إلى زوار موقع عروض تركيا بالعربي نقدم لكم اليوم عروض ماركت أونور ONUR الممتدة من تاريخ 12 إلى 24 آذارالتي تحتوي على تخفيضات قوية على المنتجات الغذائية والأدوات الكهربائية والمنظفات واللحوم وغيرها الكثير
((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على مناديل للتواليت عدد32 وعرض على زبدة بقرية وعلى مسحوق غسيل للأبيض وعرض على زيتون أسود.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الثانية:

في الصفحة الثانية قدم عرض على  رقائق الفطور وعلى بسكويت بالشوفان خذ ثلاثة وادفع ثمن اثنتان وعرض على الجوز والعنب المجفف والمشمش المجفف والتين المجفف واللوز النيء والبندق النيء ومكسرات مشكلة نيئة و عرض على الشاي الأخضر وعرض على عصير الفواكه / البرتقال / الرمان وعرض على حبوب الشوفان وعلى بسكويت الشوفان بالفواكه وبسكويت الشوفان سادة وعرض على بسكويت بدون ملح وعرض على حبوب الشوفان العضوي.


عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الثالثة:

في الصفحة الثالثة قدم عرض على حليب عضوي وعلى  لبن عضوي وعرض على حليب بنكهات الشوكولا والقهوة والكراميل وعرض على  لبن وعلى لبن الكفير وعلى حليب كامل الدسم وعلى حليب نصف دسم وعرض على توست بالحبوب المشكلة وتوست بالقمح الكامل وتوست بالشوفان والقمح الأسود وتوست بالقمح الكامل وبزور الكينوا والشيا وقدم عرض على بيض بلدي عدد10 وعلى ملح صخري وعلى زيت الزيتون.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الرابعة:

في الصفحة الرابعة قدم عرض على لحم العجل مقطع وعلى شرائح لحم العجل وعلى لحم العجل مع العظم وعرض على كفته لحم العجل وعلى  لحم لعجل (الساق).
وعرض على سجق ومرتديلا لحم العجل عدد 3 وزن 335 غرام وعرض على شاورما الدجاج 300 غرام.
وعرض على مرتديلا لحم العجل 250 غرام وعلى مرتديلا الدجاج 750 غرام.
وعرض على نقانق لحم العجل عدد5 وزن 240 غرام وعلى نقانق الدجاج 250 غرام وعرض على مرتديلا لحم العجل 50 غرام وعلى مرتديلا الديك الرومي مدخن 60 غرام وعلى مرتديلا الديك الرومي 60 غرام.
وعرض على سجق لحم العجل (السعر للكيلو) وعرض على نقانق وسجق ومرتديلا الدجاج عدد 3 وزن 690 غرام وعرض على لحم الدجاج للشوي.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الخامسة:

في الصفحة الخامسة قدم عرض على زيتون أخضر محشي بالفليفلة  وعلى زيتون أسود وعرض على جبنة تقليدية وعلى زيتون أخضر مكسر وعرض على زيتون شرائح وعلى معجون الزيتون وعرض علىزيتون أسود  وعرض على جبنة قشقوان قديمة وعلى جبنة قسقوان وعلى جبنة كرات وعرض على جبنة بيضاء وعلى جبنة بعدة أنواع وعرض على عسل وعلى مخلل شرائح.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة السادسة:

في الصفحة السادسة قدم عرض على لبن وعلى حليب بالبروتين وعلى جبنة بيضاء عدد2 وعرض على جبنة توست وجبنة همبرغر وعرض على جبنة مصفاة وقدم عرض على جبنة قشقوان وعلى جبنة شيدر وعلى جبنة غودا وقدم عرض على خبز سندويش بالقمح الكامل وعلى خبز بالقمح الكامل وبزور الشيا وقدم عرض على خبز لافاش  وعلى خبز بالقمح الكامل وقدم عرض على  معجون أسنان وعلى كاتشب ومايونيز

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة السابعة:

في الصفحة السابعة قدم عرض على بقلاوة بالجوز وعلى كيك بالشوكولا وعلى بوريك وعرض على بيتيفور بنوعين وقدم عرض على شوكولا بودرة  بالزبدة وبالحليب وعلى كريمة شانتي وعرض على بودينغ الشوكولا وعلى الخميرو والبيكنغ باودر وعرض على شي كوفته وعلى بيتيفور وعرض على رقائق العجين.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الثامنة:

في الصفحة الثامنة قدم عرض على سكر وعلى سكر مكعبات وعرض على شاي أسود أكياس عدد160 وعرض على كريمة البندق بالكاكاو وعرض على مربى الكرز وعلى حلاوة سادة وبالكاكاو وعرض على شاي أكياس عدد25 وقدم عرض على شاي أسود وعلى عسل ممزوج وعلى رقائق الفطور بعدة أنواع وعرض على نسكافيه بعدة أنواع مع سحب على جوائز عديدة وعرض على قهوة تركية.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة التاسعة:

في الصفحة التاسعة قدم عرض على طحين القمح وعلى زيت دوار الشمس وعرض على معكرونة وعلى معكرونة بالخضار وعرض على أرز عثماني وعلى برغل وعرض على حب الفاصولياء وعلى حب الحمص وعرض على صوص بعدة أنواع وعلى خضار مشكلة وعرض على مخلل خيار وعلى صلصة الفليفلة الحارة والحلوة وعلى صلصة الفليفلة بالجوز وعرض على عدة أنواع من البهارات وعدة أن اع من الشوربا.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة العاشرة:

في الصفحة العاشرة قدم عرض على عصير الفواكه الطبيعي 100٪ وعلى عصير الفواكه بالعسل وعلى عصير الفواكه عدد 6×200 مل وعرض على ماء معقمة وعلى مياه معدنية وعرض على مياه غازية وعلى مشروب طاقة وعرض على مياه الشرب بجميع الأحجام لمن يشتري ب7,5 ليرة تركية يربح 1جيغابايت انترنيت وقدم عرض على شكولا بالحليب و بالزبدة 72٪ كاكاو  و شوكولا بالفيتق الحلبي وشوكولا باللوز و بالفريز والحليب.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الحادية عشر:

في الصفحة الحادية عشر قدم عرض على بسكويت اوريو وعلى بيضة المفاجآت وعلى شوكولا نوتيلا وعرض على بسكويت ويفر وعلى بسكويت بالقمح الكامل وعرض على بسكويت بالفواكه المجففة وعرض على   بسكويت مملح وقدم عرض على كيك بعدة نكهات وعلى بالعنب/ بالكاكاو /بالجزر والقرفة / بجوز الهند وعرض على شوكولا بالزبدة والتوت أو بالبندق والحليب وعرض على ويفر بالشوكولا وعلى بسكويت سادة وقدم عرض على بسكويت مغطى بالشوكولا وعلى بيتيفور بالشوكولا وعلى بسكويت بالبروتين وعلى ويفر محشي بالشوكولا.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الثانية عشر:

في الصفحة الثانية عشر قدم عرض على مناديل تواليت عدد32 وعلى مناديل ورقة عدد6 وعرض على فوط أطفال وعرض على محارم وعلى فوط صحية نسائية وعرض على معجون أسنان وعلى مناديل معطرة للأطفال عدد3 وعرض على شامبو دوف وعلى شامبو إليسيف وعرض على شفرات حلاقة وعلى رغوة حلاقة وعرض على كريم لليدين بزيت الزيتون وعرض على مزيل تعرق وقدم عرض على صبغة شعر وعلى مجموعة تصفيف الشعر.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الثالثة عشر:

في الصفحة الثالثة عشر قدم عرض على صابون حمام بالورود وعلى مسحوق غسيل وعلى مطري ومعطر ملابس يكفي 30 غسلة  وقدم عرض على اسفنجات للجلي وعلى معطر ومطري ملابس وعرض على قطع للجلاية وعرض على سائل جلي وقدم عرض على فوط تنظيف وعلى كلور عدد 2 وعلى صابون سائل لليدين وعلى جل استحمام وعرض على مسحوق لفتح المغسلة وعلى سائل لمسح الأرض الخشبية وعرض على  ملطف جو وعلى بخاخ منظف وعلى كريم منظف متعدد الاستعمالات وعلى بخاخ منظف الاسطح.

عروض تركيا بالعربي

عروض أونور ONUR MARKET الصفحة الرابعة عشر:

في الصفحة الأخيرة قدم عرض على غلاية قهوة كهربائية وعلى سخان ماء كهربائي وعرض على مجفف شعر وعرض على كوب بغطاء وعرض على مصباح توفير طاقة وعرض على أكياس قمامة بثلاث قياسات  وعرض على طعام للكلاب والقطط وعرض على منشر غسيل وعرض على طاولة للكوي وقدم عرض على تراب للنباتات وأنهى عروضه بعرض على أواني للنباتات بأحجام وموديلات متنوعة.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent