recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت بيم BIM ليوم الجمعة 21 شباط 2020

عروض ماركت بيم BIM ليوم الجمعة 21 شباط 2020


قدم ماركت بيم عروضه ليوم الجمعة الموافق 21 شباط  والتي تتضمن عرض على شاشة وعلى مجموعة فرن وغاز وعلى أدوات كهربائية وادوات مطبخ وغيرها الكثير من العروض عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل




في الصفحة الأولى أبتدأ عروضه بعرض على شاشة ليد حجم 43 بوصة من ماركة DİJİTSU تأتي الشاشة بدقة FULL-HD 1080×1820 وتأتي برسيفر داخلي وبمدخل USB لعرض الصور والفيديو ومدخل HDMI وتأتي بمدخل VGA الخاص بتوصيل المبيوتر على الشاشة وتأتي بتصنيف إستهلاك الطاقة من المستوى A وتأتي مع كفالة سنتين .
وقدم عرض على مجموعة فرن وغاز وشفاط من الزجاج .
الشفاط بقوة شفط 650 متر مكعب/ساعة ومستوى الصوت 63 ديسبل و هيكل من الزجاج الأسود وبثلاث سرعات و إضاءة ليد وفلتر ألمنيوم ثلاث طبقات قابل للغسل
والفرن: فئة A بتقنية توفير الطاقة بنسبة 40٪ و ثلاث عيارات وتيرموستات ولوحة تحكم من الزجاج الاسود وغطاء زجاجي مزدوج مقاوم للحرارة وقابل للإزلة وحجم داخلي كبير سهل التنظيف إضاءة ويأتي مع الفرن شبك وصينية عدد 2 .
والغاز أربع رؤوس بنظام أمان وسطح زجاجي اسود سمك 8 مم ومفاتيح  جانبية وقداحة اتوماتيك وىؤس زشبك قابلة للوضع بالجلاية وهو مناسب للتحويل من الغاز الطبيعي الى قنينة الغاز .
هذه المجموعة مع سنتين كفالة والتركيب مجاني.
وقدم عرض على مقعد موديل جيستر قياس 81 سم  بقماش تنجيد مبطن والهيكل من لوح خشبي نوع أول وأرجل بتصميم خاص مطلية بلون نحاسي مع سنتين كفالة وقدم عرض على خزانة اكسسوارات فيها 32 علاقة للطوق و36 علاقة للحلق و 49 جيب للخواتم بظام رف 1+1 وطلاء مضاد  للخدوش وكنار MDF مغطى بطلاء pvc والجسم والقدمين مصنوعين من خشب suntalam نوع أول مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على آلة حلاقة للرجال سهلة الاستخدام على الشعر الجاف أو الرطب مع حامل للشحن وشفرات باتجاهين قياس 3مم،6مم،9مم،12مم من الفولاذ المقاوم للصدأ وثلاث أمشاط لعيار  الطول وثلاث رؤس لحلاقة الجسم قياس 1.5مم،2.5مم،3.5مم ومعها محول شحن ومشط وفرشاة تنظيف وزيت وتأتي بكفالة سنتين.
وقدم عرض على آلة تشذيب الأنف والأذن بتصميم رفيع للاستخدام الجاف ولهاشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل وغطاء حماية وغير خطرة على الجلد تعمل على بطارية 1.5AA فولط مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على بور بنك 10,000 ميلي امبير  بتصميم رقيق ومخرج Type_C  وMicro USB ويدعم السحن الذكي مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مكبر صوت بلوتوث بميزة الرد على المكالمات والتحكم بالموسيقا  ويعمل على مسافة 10 أمتار بصوت قوي وبطارية تكفي لوقت طويل وهو متوافق مع ذاكرة USB مع كفالة سنتين.
و قدم عرض على لعبة خشخيشة للأطفال وعرض على مكنسة بلاستيكية مع مجرفة وعرض على مجموعة ممسحة مسطحة مع وعاء بخزانين حجم 6لتر  لغسل الممسحة  وعصر الماء الزائد.



وفي الصفحة الثانية قدم عرض على مجموعة أطباق طعام مرسم 24 قطعة ، بموديلين مختلفين ،يتألف من : 6 زبادي ،6 أطباق صغيرة ،6 أطباق تقديم ،6أطباق حلوى 
وقدم عرض على طقم طناجر بخارية عدد 2 بحجم 3.5 لتر و7 لتر
تتألف من طنجرتين وغطاء زجاجي وغطاء بخار /الأغطية تناسب الطنجرتين /

وقدم عرض على أكواب عصير قصيرة من زجاج الكريستال الرقيق مزخرفة ومذهبة.
وقدم عرض على أكواب ماء طويلة عدد 6 من زجاج الكريستال الرقيق مزخرفة ومذهبة وعرض على طنجرة بحواف قصيرة سمك 4 مم و قطر 28 سم 

وقدم عرض على مقلاة قطر 28 سم.
وقدم عرض على قصص منوعة للأطفال وعلى صندوق الألعاب بغطاء بأربع رسومات مختلفة  وهو قابل للطوي وعرض على مصباح  0,5 واط/20 لومن يعمل على بطارية 1,5 فولط AA.
وقدم عرض على ادوات تنظيف بسعر واحد للقطعة : فرشاة للأرض وفرشاة  وفرشاة لغسل السيارات وممسحة ميكروفيبر ونشافة للأرض.
وقدم عرض على مقلاة صغيرة بغطاء زجاجي قطر 22سم وسماكة الحواف 4مم وعرض على سكين التقطيع وعلى سكين الشيف كما قدم عرض على مبرد للسكاكين مناسب لجميع الأنواع وعرض على طبق زجاجي بحواف مستقيمة قطر 21سم وعلى طبق زجاجي  للتقديم بعدة أقسام  وقدم عرض على صينية للفرن قياس 29*42 سم وعلى طبق زجاجي مموج 32سم وعرض على طبق بقاعدة  للتقديم 30سم وقدم عرض على طبق بورجام حراري مربع وعلى سلة للغسيل النظيف حجم 32 لتر وعلى سلة بغطاء للغسيل المتسخ حجم 57 لتر.
كما قدم عرض على غطاء طاولة مزهر قياس 150*150سم وعلى صينية ميلامين للقهوة وعلى سلة منظم بمقبض وعرض على سلل متنوعة بغطاء.



وفي الصفحة الثالثة قدم عرض على  ماكينة خياطة بدرزة مزدوجة وعيار للسرعة وخياطة للأمام والخلف ولف اتوماتيكي للخيط مع درج داخلي وتعمل على المحول أو أربع بطاريات AA معها محول ودواسة القدم وحقيبة الخيطان مع كفالة سنتين كما قدم عرض على ماكينة يد  للخياطة  بدرزة مفردة مستقيمة تخيط الجينز والصوف والجلد تعمل على التيار المباشر 6فولط أو على بطارية 4AA مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على طقم لوحتين مطرزتين كبيرتين قياس 22سم _23*18سم وعلى لوحتين مطرزتين صغيرتين قياس 16,8سم _19*14*5سم  وقدم عرض على مجموعة مستلزمات خياطة تشمل إبر خياطة وإبر صوف و كشتبان  وصابونة تعليم وقدم عرض على سيخ معدني صغير 2,5-3 / 3,5-4 /  5-6 مم وعرض على صندوق الأسياخ وعرض على سيخ الحياكة عدد 2 طول 35سم وعلى مخرز عدد6 بمقبض سيليكون  وعلى مجموعة خيطان 10 ألوان وعلى مجموعة خيطان 24 لون وعلى حقيبة الخياطة وعلى ثلاث كرات صوف فراشة 200مم/100غرام وعلى ثلاث كرات صوف رخامية 200مم/100غرام وعلى ثلاث كرات صوف 100غرام بألوان مختلفة.
وفدم عرض على دمية عدد2 صناعة يدوية من القطن  محشوة بالألياف مع كتيب الإنتاج وعرض على صندوق خياطة منظم وأختتم عروضه لهذا الأسبوع بعرض على كتب الفنون بحجم كبير : تعليم الحياكه وصنع الألعاب والكروشيه وعلى كتب الفنون بحجم صغير لتعليم صنع سجادة صلاة ومفرش طاولة  وقطع الأطفال والتطريز.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent