recent
أخبار ساخنة

ماركت كارفور Carrefoursa

عروض تركيا بالعربي

ماركت كارفور Carrefoursa في تركيا

مقر وتأسيس ماركت كارفور:

متى تأسست ماركت كارفور ؟
كارفور Carrefour هو ماركة فرنسية مشهورة تأسست في عام 1963 في فرنسا وتعني كلمة كارفور Carrefour باللغة الفرنسية الملتقى ( تقاطع الطرق) حيث تم تسميته من قبل الشركاء المؤسسين لها بأول فرع تم إفتتاحه على أربع مفارق من الطرق لذلك سمي بذلك الإسم .

وقد تم إعتماد ذلك الإسم لتصبح بعد ذلك شركة رائدة في أوربا وأكبر سلسلة تجارية في العالم من حيث الحجم و ثاني أكبر سلسلة متاجر في العالم من حيث الدخل بعد سلسلة وول مارت.

ولها فروع في جميع أنحاء العالم حوالي 11000 فرع في أكثر من 30 دولة وأكثر إنتشار لها بصورة رئيسية في أوربا والصين والأرجنتين والبرازيل وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان وبكادر عمل حوالي 350 ألف موظف.

وله العديد من المتاجر في  بلدان وطننا العربي كـ مصر وقطر والسعودية  وعمان والكويت والمغرب والأمارات وفي سوريا .
ماركت Carrefoursa

مقر وتأسيس ماركت كارفورفي تركيا:

أما على صعيد تواجده في الجمهورية التركية فهو يتواجد تحت مسمى carrefoursa كارفور سا وذلك نسبةً إلى عائلة سبانجي شريك كارفور بنسبة 42% في تركيا لذلك أضيف سا sa بآخر الإسم .

فقد قامت شركة سابانجي القابضة في عام 1996  بإفتتاح أول متجر لكارفور في أضنة وفي عام 2005 عززت إنتشارها في  من خلال شراء متاجر Gima و Endi في الأناضول .

وفي عام 2013 تم وضع استراتيجية جديدة للنمو والإنتشار في جميع أنحاء البلاد فقد تم استثمار 165 مليون ليرة تركية سواءاً في البنية التحتية  أو الموارد البشرية.

ووفقاً لذلك ومن خلال مفاهيم السوق و متطلبات العمل فإن ماركة كارفور أصبحت تقدم الخدمة للعملاء سواءً على صعيد الهايبر ماركت (ماركت ضخم جداً يضم جميع المنتجات والمستلزمات) أو السوبر ماركت أو الميني ماركت وحتى على صعيد البيع والشراء عن طريق الإنترنت.

وفي عام 2015 إستمرت الشركة في النمو وذلك من خلال استحواذها وشرائها ل 55 فرع جديد من متاجر İsmar و 1e1 وإمتلاك 85% من أسهم شركة كيلر Kiler 

العروض والمنتجات التي يقدمها كارفور:

يسعى ماركت كارفور في تأمين جميع متطلبات العملاء وخاصة في فروع الهايبر ماركت من أجهزة كهربائية وإلكترونية ومنتجات غذائية ومستلزمات صناعية و لوازم منزلية واللحوم والفواكه والخضار الطازجة.

أما بالنسبة للإنتاج فإن ماركت كارفور له باع طويل في تصنيع المنتجات التي تحمل إسمه وتمتاز تلك المنتجات بجودتها ورخص سعرها عن باقي المنتجات كونه هو المنتج لها.

ماركت كارفور Carrefoursa

وبالنسبة لماركت كارفور فهو يقدم عروض قوية وحقيقية بين الحين والآخر يمكنكم مشاهدتها مترجمة للعربية من موقعنا من نافذة العروض الخاصة بكارفور.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent