recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت BIM ليوم الجمعة 24/01/2020

عروض ماركت BIM ليوم الجمعة 24/01/2020


نقدم لكم اليوم قائمة عروض منوعة من عملاق الماركت التركية BIM ليوم الجمعة الموافق 24/01/2020 وهذه العروض ممتدة من هذا التاريخ حتى  30/01/2020


عروض ماركت BIM الصفحة الأولى:


عروض تركيا بالعربي


حيث أبتدأ عروضه بعرض على موبايل هواوي Y5 2019 بمعالج ميديا تك تردد 2 ميجا هرتز بنظام اندرويد 9 وله مدخل سيم كارت عدد 2 وبطارية سعة 3020 ميلي أمبير وبذاكرة 16 جيغا بايت ورام 2 جيغا بايت وكاميرا خلفية 13 ميغا بكسل وأمامية 5 ميغا بكسل  وبكفالة سنتين.
وعلى عرض تابلت ماركة ألفا 8 بوصة يحتوي على واي فاي وشاشة عرض حجم 8 بوصة ويعمل بنظام اندرويد وبطارية 3500 ميلي أمبير وذاكرة 32 جيغا ورام 2 جيغا بايت وبكاميرا خلفية 2 ميغا بكسل وأمامية 0.3 ميغا بكسل ومعالج ميديا تك ويقبل كرت ذاكرة كحد أقصى حتى 64 جيغا بايت وبكفالة سنتين .
وقدم أيضاً عرض على شاحن لاسلكي للموبايل يعمل مع جميع الأجهزة المدعومة بالشحن اللاسلكي مع مؤشر ليد للشحن وكبل للشحن العادي وبكفالة سنتين .
وعرض على ماوس GAMER مخصصة للألعاب مع باد ماوس والماوس تأتي بإضاءة بأربع ألوان متقلبة واللون مموه وتأتي مع كفالة لمدة سنتين .
وعرض على شاحن لاسلكي وحامل موبايل للسيارة يعمل مع الأجهزة المدعومة لاسلكياً يدعم الشحن السريع ويستعمل مع جميع انواع الموبايل مع كفالة سنتين .
وعلى حامل لأجهزة الموبايل له مثبت لاصق أولاقط للتثبيت له ساق مرنة للتحكم بوضعية العرض مع إمكانية حمل حتى وزن 1 كيلو غرام بكفالة لمدة سنتين .
وعرض على وصلة أتش دي أم أي HDMI بدقة 4K وتمتاز بسرعة نقل عالية وجودة عالية للعرض وطول الكابل 2 متر مع إمكانية نقل صور ثلاثية الأبعاد كفالة سنتين .
وعرض على شاحن 30 ليد بسعة بطارية 1200 ميلي أمبير وعيارين إضاءة مع كفالة سنتين.
وعلى طاولة وكرسي دراسة للإطفال متوفر برسمتين وبقياس 39*54*59 سم .
وعلى العاب بسعر موحد للقطعة : حقيبة مكياج - شبك جلي - سلة مطبخ طبقتين - صينية حلوى - صينية معجنات مع الشاي .
وعرض على لعبة بيت كرتون قياس 59*32*49 سم .
وعلى كتب للتلوين بأربع مواضيع مختلفة .
وعلى كتب أنشطة وتعليم متنوعة : كوكبنا الأرض - النجوم والكواكب - الجمع والطرح من 1 الى 20 - عمليات الضرب الاساسية - كيف تعمل الأشياء - تعلم الإنكليزية - تعليم الخط والكتابة .


عروض ماركت BIM الصفحة الثانية:



عروض تركيا بالعربي



في الصفحة الثانية قدم عرض على غاز غطس بأربع رؤوس مطلي باللون الأسود مضاد للحرارة والخدوش ومفاتيح التحكم الخاصة به جانبية مع قدح أتوماتيكي يستخدم مع الغاز العادي أو غاز الشركة .
ومعه فرن كهربائي مع مروحة توربو مطلي باللون الأسود مضاد للحرارة والخدوش وبتقنية لتوفير الطاقة بنسبة 40 بالمئة وله 4 برامج شوي  مع تيرموستات للتحكم بالحرارة مع مؤقت زمني ميكانيكي سهل التنظيف وله مروحة مع شبك كروم وصواني عدد 2 والحجم الداخلي 56 ليتر وله باب من الزجاج المقسى بطبقتين .
ومعه شفاط بخار معدني لون أسود بمحرك شفط إستطاعته 168 واط وبعيارات سرعة عدد3 مع تحكم يدوي ومرشحات قابلة للغسل وصوته منخفض وله مصباح للإنارة .
وقدم عرض أيضاً على مقلاة وطواي غرانيت قطر المقلاة 26 سم وقطر الطواية 20سم وعلى جاكيت رجالي من الجلد الصناعي بمقاسات من ميديوم حتى أكسين لارج .
وعرض على غطاء قطني لكرسي الكوي بألوان ورسومات مختلفة وإطار لستيك بسماكة 4 سم .
وعلى صينية مدورة قطر 36 سم وعلى مقلايات غرانيت عدد 2  الكبيرة بمقاس 26 سم والصغيرة بمقاس 20 سم .
وعلى قوالب كيك غرانيت بموديل تاج وموديل محزز .
وقدم عرض على كفوف نسائية بألوان وموديلات مختلفة .
وعلى قبعة صوف رجالي .
وعلى كاسات شاي مزخرفة عدد 6 .
وعلى زبدية سيراميك بقاعدة خشبية .
وعلى فازة ديكور مزخرفة بثلاث ألوان .
وعلى دواسة لباب البيت قابلة للغسيل بقياس 45×75 سم .
وعلى حبسات شعر وأقواس بموديلات وألوان مختلفة .
وعلى معلاعق شاي ستانلس ستيل عدد 6 .
وألشين نسائي مقاس من 35 حتى 40 .وألشين رجالي  مقاس من 40 الى 45 .
وعلى خف شتوي يحافظ على الدفء وهو ضد الماء مقاس من 38 حتى 45 .
وعلى حاميات أذن للأطفال تعطي الدفء للأذن والرأس بموديلات واشكال مختلفة .
وكولون للأطفال مقاس 0-1-3-5-7 .
وختم عروضه بعروض على قطع وأدوات منزلية بلاستيكية بسعر موحد لكل قطعة .
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent