recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 23/01/2020

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 23/01/2020 

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

أقوى العروض من ماركت A101 على شاشات التلفاز الذكية وأجهزة كهربائية أخرى تبدأ من تاريخ 23/01/2020

عروض اليوزبير الصفحة الأولى:

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

في الصفحة الأولى من العرض قدم عروض مميزة على الشاشات الذكية التي تعمل على الواي فاي فبدأ العرض بشاشة ليد توشيبا ذكية قياس 58 بوصة "TOSHIBA / 58UL3A63DAT" تعمل على الأنترنت بدون كابل ويوجد فيها بلوتوث وأربع مداخل HDMI ومدخلين لـ USB والشاشة تعرض بدقة ULTRA HD وتتوفر أيضاُ على يوتيوب ونتفليكس وبرامج عديدة ، وتأتي الشاشة مع كفالة لمدة ثلاث سنوات من شركة فيستل والشحن والتسليم مجاناً .
وقدم عرض آخر على شاشة ليد ذكية من توشيبا بقياس 43 بوصة "TOSHIBA / 43L2863DAT" تعمل على الإنترنت بدون كابل ويوجد فيها بلوتوث وريسيفر داخلي  وثلاث مداخل HDMI ومدخلين لـ USB والشاشة تعرض بدقة FULL HD وتتوفر أيضاً على يوتيوب ونتفليكس وبرامج عديدة ، وتأتي الشاشة مع كفالة لمدة ثلاث سنوات من شركة فيستل .
وعرض على موبايل هونور 8C من شركة هواوي بذاكرة 32 جيغا ورام 3 جيغا ومقاس شاشة 6.26 بوصة وكاميرا خلفية مزدوجة 13+ 2 ميغا بيكسل والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بكسل مع فلاش وبسعة بطارية 4000 ميلي أمبير والجهاز يحتوي على مدخلين للسيم كارت مع كفالة من شركة هونور في تركيا لمدة سنتين .

عروض اليوزبير الصفحة الثانية:

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الثانية قدم عرضان من ماركة  SEG موديل SCM 9100
الأول على غسالة أوتوماتيك ديجيتال بمحرك  1000 دورة و سعة الحوض 9 كيلو و15 برنامج للغسيل مع مؤقت زمني ومفتاح قفل للأطفال وإمكانية الغسيل السريع خلال 15 دقيقة وبرنامج غسيل مبدئي وتأتي بكفالة سنتين من شركة فيستل .
الثاني على جلاية كهربائية تتسع لجلي أواني 12 شخص وفيها أربع برامج مع مؤقت زمني وتستهلك 12 ليتر ماء فقط وآمنة لتسرب المياه مع برنامج متوسط وخيار لكمية جلي قليلة مع مؤشر لكمية الملح والملمع وخطوات الجلي وأيضاً تأتي بكفالة سنتين من شركة فيستل .

عروض اليوزبير الصفحة الثالثة:

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الثالثة بدأ بالعرض على بطانية مفردة برسومات مختلفة وبقياس150*200 سم ومن ثم على غطاء سرير مخمل أيضاً بألوان مختلفة بقياس 230*250 سم وعلى بطانية قطنية للطفل بعدة ألوان بقياس 90*120 سم وعلى غطاء طاولة بألوان ورسومات مختلفة بقياس 150*220 سم .
وقدم أيضاً عرض على سماعات بلوتوث ماركة Piranha تحتوي على مضخم صوت وقابلة للطوي مع كفالة سنتين
وعلى بفلات تعمل على البلوتوث ماركة Piranha تحتوي على منفذ USB ومنفذ لكرت الذاكرة وقابلية للشحن مع كفالة لمدة سنتين
وعلى عصا سيلفي من نفس الماركة و أيضاً مع كفالة سنتين
وقدم عرض على سماعات موبايل للأذن ملونة وتختوي على ميكروفون للمكالمات مع كفالة سنتين
وعلى فلاشة 64 جيغا من ماركة SANDISK الشهيرة مع كفالة سنتين
وعلى لمبة ليد 10 واط من ماركة EGLO .
وفي الطرف الآخر من نفس الصفحة قدم عرض على خفاقة كهربائية من ماركة KIWI تحتوي على 5 غيارات للسرعة مع مفتاح أمان مع كفالة لمدة سنتين
وعرض على ماكينة إزالة شعر الأنف والأذن من ماركة Aprilla تعمل على بطارية واحدة وشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل مع كفالة لمدة سنتين .
وعرض على ماكينة حلاقة ماركة Aprilla تعمل على الشحن وشفرات مصنوعة من الستانلس ستيل وقابلة للشحن السريع من منفذ USB مع كفالة لمدة سنتين .
وعرض على غلاية شاي كهربائية ماركة HOMEND بإستطاعة 2000 واط مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسعة الأبريق العلوي 1 ليتر والسفلي 1.9 ليتر مع كفالة لمدة سنتين .
وعرض على فير للشعر ماركة Aprilla بإستطاعة 30 واط وقطر 30 مم مطلي بالسيراميك وبدرجة حرارة 200 درجة ويحتوي على قفل أمان مع كفالة لمدة سنتين .

عروض اليوزبير الصفحة الرابعة:

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الرابعة قدم عرض على فرشة قابلة للطوي يمكن استخدامها كمقعد 
وعرض على رفوف أحذية ماركة Sinbo مكون من أربع رفوف مصنوعة من الخشب الصلب
وعلى منشر غسيل يغلق على الصوفاج ووعاء تسخين للمياه أيضاً يعلق على الصوفاج
وعرض على حبسات شعر بإشكال وأحجام متنوعة.
بآخر الصفحة قدم عرض على مجموعة أواني للمطبخ وأدوات أخرى جميعها مصنوعة من البلاستيك بسعر ليرتين ونصف لكل قطعة .


عروض اليوزبير الصفحة الخامسة:


ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

في الصفحة الخامسة قدم عرض على إطارات السيارات صالحة الإستخدام للفصول الأربعة وبجودة أداء في الطرق الجليدية والموحلة وتم إنتاجها عام 2019 مع كفالة سنتين مع هدية منظف ومعقم للسيارة .
وقدم أيضاً عرض على ساعة حائط بعدة رسومات وقطرها 35 سم .
وعلى حقيبة ضهر بسعة 10 ليتر ومصنوعة من قماش ضد الماء .
وعلى بابوج شتوي رجالي ونسائي وبجميع المقاسات من 36 إلى 45 .
وعلى لوازم خردوات مثل بيورات وبراغي وأتاشات وعلاقات برادي وحماية الحائط من مسكة الباب .
وعروض على مجموعة من الألعاب مثل لعبة تراكتور ولعبة الديناصورات ولعبة عند الكوافير  ولعبة حقيبة الدكتور وحقيبة مكياج ولعبة بازيل برسومات مختلفة وبازيل 1000 قطعة ومجموعة من قصص كلاسيكية عالمية وكتب تنمية بشرية وكتب تاريخية.

عروض اليوزبير الصفحة السادسة:

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة السادسة قدم عرض على أطباق وزبادي بورسلان بأحجام مختلفة بسعر موحد للقطعة الواحدة .
وعلى ثلاث أطباق بورجام حراري مكونة من خمس قطع .
وعلى قوالب كيك مقاوم للإحتراق بأشكال متعددة وميزان مطبخ إلكتروني بحساسية عالية وبميزة حساب الماء والحليب بالميلي وحافظات توضع في الميكرويف عدد 4 وعلى سكاكين للفواكه عدد 6 وعلى صواني خشبية واحدة كبيرة أو إثنتان صغيرتان وعلى حافظة للمونة سعة 4.25 ليتر وأدوات مطبخ خشبية مؤلفة من ثلاث ملاعق ومجموعة شوبك وهاون خشبي .
وعلى منظم خزانة قابل للتعليق وعلى علبة بوشار برسومات وعلى صينية بلاستيك برسومات مختلفة وعلى مصفاة قابلة للطوي وعلى شبك للجلي وعلى حافظات بهارات وعلى مجموعة حافظات مستطيلة مختلفة المقاسات والاحجام عدد 6 .
وفي آخر الصفحة قدم عرض على ثلاث طناجر ستانلس ستيل بغطاء زجاجي .

عروض اليوزبير الصفحة السابعة:

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي
في الصفحة السابعة قدم عرض على لاصق منظف النقاط السوداء في الوجه عدد 6 .
وعرض على ماسك للوجه 15 مل مكون من ثلاث قطع أسود وذهبي وبالقهوة .
وعلى كريم العناية باليدين والوجه 25 مل  وعلى معجون أسنان 75 مل مع فرشاة أسنان وعلى معجون أسنان 50 مل للأطفال مع فرشاة أسنان .
وعرض على رغوة صابون مع كباسة صابون هدية .
وعرض على حلوى مصاصات مشكلة وعلى قنينة سفن اب 1.5 ليتر وعلى بسكويت بالكريمة موز أو شوكولا وعلى بسكويت ساده 700 غرام وعلى بسكويت مارشميلو مغطس بالشوكولا سادة مع فريز .

عروض اليوزبير الصفحة الثامنة:

ماركت اليوزبير_عروض تركيا بالعربي

في الصفحة الثامنة والاخيرة قدم عرض على لبن قليل الدسم وزن 3 كيلو غرام 
وعرض على سجق مقطع 750 غرام وعلى شاي اسود 500 غرام وعلى جبنة موزريلا 200 غرام وعلى ناغيت دجاج 700 غرام وعلى شاورما دجاج وزن 900 غرام وعلى دبس الخرنوب 600 غرام وعلى كريمة البندق بالحليب 400 غرام وعلى مخلل فليفلة وزن 3 كيلو غرام وعلى لبن الكفير بدون لاكتوز نكهة موز وفريز وبالآخر على تشيز كيك بنكهات متعددة تفاح وقرفة وفواكه إستوائية و كراميل وقهوة .
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent