recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت واتسون Watsons بمناسبة قدوم عام 2022

 عروض ماركت واتسون Watsons بمناسبة قدوم عام 2022 تحت عنوان أهلاً بـ 2022 تبدأ اعتباراً من 02-12-2021 وتستمر لغاية 01-01-2022.

تشمل العروض تخفيضات واسعة تصل حتى 60% خاصةً لحاملي كرت واتسون على العديد من منتجات العناية الشخصية والماكياجات ، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر. وعلى أنواع متعددة من مستحضرات التجميل المصنوعة من أفخر الماركات العالمية في تركيا وبأسعار مخفضة .

وعروض أخرى رائعة لمن تتجاوز فاتورته 20 ليرة تركية، بالإضافة إلى خصومات خاصة للتسوق عبر الإنترنت من الموقع الرسمي لشركة واتسون Watsons .


تخفيضات Watsons لهدايا رأس السنة 2022 :

في عروض ماركت واتسون Watsons بمناسبة قدوم عام 2022 قدم تخفيضات على:
أنواع العطور الرجالية والنسائية من ماركات مختلفة تصل التخفيضات عليها حتى 60%.
بالإضافة إلى حقائب وقبعات وأقواس الإحتفال وإضاءة.

كاتالوج عروض ماركة واتسون لشهر ديسمبر 2021 :

حيث يوجد في الكاتالوك الخاص بالعروض لشهر كانون الأول العديد من التخفيضات على المنتجات الطبيعية والمصنوعة من مواد عضوية وعلى كريمات العناية بالجلد وعلى أصناف رذاذ الجسم.

أنواع المكياجات من مختلف الماركات العالمية المشهورة مثل: Revolution, Maybelline, Loreal, Rimmel, Pastel, Deborah, Nyx, Golden Rose.
بالإضافة إلى عروض على الفوط الصحية.

كما يضم الكاتلوج أيضاً خصم 35% على منتجات العناية بالشعر من بانتين و 40% من ماركة اليسيف و حسم 25% على أنواع شامبة Gliss وصبغة الشعر كولستون وحسومات تصل 30% على منتجات العناية الشخصية وبالبشرة والجلد والوجه من ماركة نيفيا ولوريال ، وعلى منتجات العناية للرجال ومنتجات العناية بالفم والاسنان.

عروض على المنظفات والصابون والمناديل المبللة وعلى المواد الاستهلاكية وعلى حبوب المقويات والفيتامينات وعلى الشوكولا وغيرها، بالإضافة الى صفحة عروض خاصة لمن يتسوق عبر الإنترنت من الموقع.


 ومن الجدير بالذكر بأنه يمكنكم الشراء عبر الإنترنت من الموقع الرسمي لشركة واتسون أو عبر زيارة أحد فروعها حيث بإمكانكم معرفة جميع فروع واتسون في تركيا عبر تحديد الولاية المقيمين بها والمنطقة وستظهر لكم جميع الفروع في المنطقة المحددة بإمكانكم إختيار الأقرب لكم.

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent