recent
أخبار ساخنة

ماركت واتسون Watsons

ماركت واتسون Watsons في تركيا

ماركت واتسون Watsons تأسيسها ونشأتها:

تأسست مجموعة AS Watsons في هونغ كونغ في عام 1841 وهي أكبر متاجر بيع بالتجزئة في العالم في مجال الصحة والجمال .

واتسون

فهي تملك أكثر من 15200 متجر في 25 سوق وبحسب الموقع الرسمي للشركة بأنه أكثر من 5.2 مليار عميل يرتاد متاجرالشركة من خلال 12 علامة تجارية تمتلكها الشركة في كل عام .

واتسون هي شركة عالمية متعددة الجنسيات ولها خمس خطوط أعمال أساسية في أكثر من 50 دولة كتجارة التجزئة والبنية التحتية والطاقة والإتصالات السلكية واللاسلكية وهو عضو في شركة CK Hutchison Holdings Limited وهي شركة قابضة .

شركة واتسون Watsons هي الشركة الرائدة في مجال الصحة والجمال في آسيا وتعمل في آسيا وأوربا حيث تضم أكثر من 7200 متجر وأكثر من 1500 صيدلية في 13 سوق .

واتسون تركيا

متاجر Watsons في تركيا:

أما عن ماركت واتسون في تركيا Watsons فيبلغ عدد فروعها 350 فرع متوزعة في 59 ولاية وبكادر عمل مؤلف من أكثر من 3000 موظف.

ويقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة إسطنبول على العنوان التالي: Saray Mah.، Site Yolu Cad.، Anel İş Merkezi No: 5، Kat: 4-5 Office No: 9-10، ranmraniye، İstanbul

ويرأس مجلس الإدارة السيد Dominic Lai وتعمل الشركة برأس مال متعاقد عليه يقدر بـ 6.667.000،00 ليرة تركية .

وتحتوي متاجر واتسون على المكياجات بأنواعها وعلى مستحضرات العناية الشخصية وبالبشرة والشعر وعلى العطورات وغيرها الكثير من المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار الرخيصة والمتزنة .

تقوم الشركة في تقديم عروض وتخفيضات حقيقية على منتجاتها بين الحين والآخر يمكنكم مشاهدة جميع تلك العروض والتخفيضات على موقعنا مترجمة للغة العربية من نافذة العروض الخاصة بماركة Watsons .

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent