recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت واتسون Watsons لشهر نوفمبر 2021

كاتالوك العروض لشهر تشرين الثاني من ماركة واتسون Watsons


عروض وتخفيضات واسعة من ماركت Watsons على العديد من منتجات العناية الشخصية والماكياجات ، ومنتجات العناية بالبشرة والشعر. وعلى أنواع متعددة من مستحضرات التجميل المصنوعة من أفخر الماركات العالمية في تركيا ، وبأسعار مخفضة حيث تصل التخفيضات إلى 50%. وعروض أخرى رائعة لمن تتجاوز فاتورته 20 ليرة تركية، بالإضافة إلى عرض خذي ثلاثة وادفعي قيمة اثنان، بالإضافة إلى خصومات خاصة للتسوق عبر الإنترنت من الموقع الرسمي لشركة واتسون WATSONS .

عروض واتسون لمن تتجاوز فاتورته 20 ليرة تركية:

قدم عرض على مجموعة ظل وعلى كريم الوجه من نيفيا وعلى كريمات معطرة للوجه.
مجموعة ديودورانات من ماركات مختلفة.
أنواع شامبو إليسيف وشامبو بانتين وشامبو من مستخلصات طبيعية وعلى شامبو الاطفال.
فراشي أسنان Oral-B ومعجون أسنان سيجنال .
زيت اللوز الحلو 50 مل.
كلور منظف 1850 مل.


تخفيضات Watsons تصل حتى 50% :

قدم حسومات خاصة على الماكياجات ومنتجات العناية بالبشرة والوجه وعلى لوشن الجسم وعلى كريمات طبيعية وعلى ظل وماسكارا وأحمر شفاه من ماركة كولدن روز ولوريال وميبي لاين وغيرها.
مجموعة من أنواع الشامبو والبلسم وكريمات الشعر من هيد آند شولدرز وإليسيف واليدور.
بالإضافة إلى معجون الأسنان ومجموعة الرجال بعد الحلاقة وشامبو الأطفال وفوط صحية ومناديل مبللة وزيت جوز الهند مع زيت الكاكاو.


كاتالوج عروض ماركة واتسون لشهر نوفمبر 2021 :

حيث يوجد في الكاتالوك الخاص بالعروض لشهر تشرين الثاني العديد من التخفيضات على أنواع المكياجات من مختلف الماركات العالمية المشهورة مثل: Revolution , Lovely , Maybelline , Loreal , Flormar , Pastel , Deborah , Debby .
بالإضافة إلى منتجات العناية بالجلد والبشرة ومزيلات الشعر ومنتجات طبيعية مصنوعة من مواد عضوية.


كما يضم الكاتلوج العديد من أنواع الشامبو ومنتجات العناية بالشعر من أجود الانواع من ماركة Elidor , Urban , Elseve , Revox , Bioblas , Koleston , neva .

وعروض على منتجات العناية الشخصية وعرض خذ ثلاثة وادفع سعر اثنين وعروض على المنظفات وغيرها.

 ومن الجدير بالذكر بأنه يمكنكم الشراء عبر الإنترنت من الموقع الرسمي لشركة واتسون أو عبر زيارة أحد فروعها حيث بإمكانكم معرفة جميع فروع واتسون في تركيا عبر الدخول للرابط التالي وتحديد الولاية المقيمين بها والمنطقة وستظهر لكم جميع الفروع في المنطقة المحددة بإمكانكم إختيار الأقرب لكم:  https://www.watsons.com.tr/magazalarimiz

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent