recent
أخبار ساخنة

تخفيضات الجمعة الاسطورية في تركيا Efsane Cuma 2021

أيام قليلة تفصلنا عن موعد الجمعة الأسطورية في تركيا Efsane Cuma أو التي تسمى بمصطلح آخر الجمعة الرائعة Muhteşem Cuma ، حيث بإمكاننا الاستفادة من شراء المنتجات بأسعار مخفضة . ولكن في البداية يجدر بنا التعرف عن موعد الجمعة الاسطورية في تركيا لعام 2021 وعن سبب تسمية هذا اليوم بهذا الاسم عوضاً عن اسم الجمعة السوداء وماهي قصته.


ماهي الجمعة السوداء:

الجمعة السوداء بالانكليزية يطلق عليها Black Friday ويطلق عليها اسم الجمعة البيضاء في العالم العربي أما في اللغة التركية فيطلق عليها تسمية Efsane Cuma وتعني الجمعة الأسطورة أو العظيمة والغاية من إطلاق اسم الجمعة البيضاء أو الجمعة الاسطورة بالتركية هو حرمة يوم الجمعة لدى المسلمين لما يحمله هذا اليوم من فضائل وبركات عن سائر الأيام الاخرى.


وتعود تسمية الجمعة السوداء إلى القرن التاسع عشر، وذلك حسب ماذكر في موسوعة ويكيبديا ، حيث ارتبط ذلك مع الأزمة المالية عام 1869 في الولايات المتحدة والذي شكّل ضربة كبرى للاقتصاد الأمريكي، حيث كسدت البضائع وتوقفت حركات البيع و الشراء مما سبب كارثة اقتصادية في أمريكا، تعافت منها عن طريق عدة إجراءات منها إجراء تخفيضات كبرى على السلع والمنتجات لبيعها بدل من كسادها وتقليل الخسائر قدر المستطاع، ومنذ ذلك اليوم أصبح تقليد في أمريكا تقوم كبرى المتاجر والمحال والوكالات بإجراء تخفيضات كبرى على منتجاتها تصل إلى 90% من قيمتها لتعاود بعد ذلك إلى سعرها الطبيعي بعد انقضاء الجمعة السوداء أو الشهر الخاص في هذا اليوم.


و الجمعة السوداء هو اليوم الذي يأتي بعد عيد الشكر مباشرةً في الولايات المتحدة وياتي عادةً في الاسبوع الأخير من شهر نوفمبر من كل عام، ويعتبر هو اليوم الامثل لديهم لشهراء الهدايا لعيد الميلاد.

حيث تقوم أغلب المتاجر بتقديم خصومات و عروض على بضائعها ومنتجاتها، وجميع المتاجر تفتح باكراً من أجل التخفيضات الكبيرة والتي يتسارع الناس إلى شراء الهدايا ذات الثمن المنخفض ، وأنتشر هذا التقليد ليصل لأوربا والعالم فأصبح أمراً أعتياديا في كل عام لتخفيض الأسعار في كل أنحاء العالم ، وذلك عن طريق التسوق المباشر من المتاجر والمحلات أو عن طريق التسوق عبر الانترنت .


لهذا تقوم أغلب المواقع بالتسويق عبر الاعلانات قبل اليوم المحدد وتقديم عروض حقيقية إلا أنه مع الأسف في عالمنا العربي والسوق التركية فالتخفيضات تكون ضعيفة نوعاً ما، أما في السوق الأوربية والأمريكية تصل العروض إلى أقل من نصف السعر الحقيقي للمنتج.

تخفيضات الجمعة السوداء في تركيا 2021 :

مع اقتراب موعد الجمعة العظيمة في تركيا Efsane Cuma والذي يصادف في 26 نوفمبر 2021 تستعد الشركات التجارية ومواقع التسوق عبر الإنترنت بالإضافة إلى المتاجر في تركيا لتقديم أفضل العروض لديها ، حيث يبدأ التنافس الفعلي في العروض بين المواقع والشركات لإرضاء زبائنها وتحقيق أكبر نسبة مبيع وذلك عن طريق مضاعفة ساعات العمل والقيام بحملات اعلانية ترويجية سواءً عبر القنوات التلفزيونية أو اللافتات الإعلانية الطرقية أو عبر إعلانات السوشيال ميديا أو عبر المواقع أو بأي طريقة اعلانية أخرى تهدف للوصول للمستهلك.


عروض الجمعة الاسطورية في أهم مواقع التسوق في تركيا :

سنتكلم في موضوعنا هذا عن عروض أهم المواقع للتسوق عبر الإنترنت في تركيا للجمعة الأسطورة لعام 2021 . والتي ستبدأ اعتباراً من يوم الجمعة 26 تشرين الثاني 2021 . وتستمر في بعض مواقع التسوق ومواقع العلامات التجارية حتى نهاية الشهر:


تخفيضات ترينديول للجمعة العظيمة 2021 :

يعتبر موقع ترينديول من أهم مواقع التسوق عبر الانترنت في تركيا حيث يحظى بشعبية واسعة ، وتعد أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في تركيا ، وذلك يعود لجودة الخدمات التي يقدمها حيث تسيطر منصة تريندول على 34% من سوق التجارة الالكترونية في تركيا.


ويقدم موقع ترينديول في كل عام العديد من التخفيضات في الجمعة الاسطورية ، وعن تخفيضات هذا العام فقد اعلنت إدارة ترينديول عن عزمها على القيام بتخفيضات كبيرة وعروض مغرية ، وتم تخصيص رابط عبر موقع ترينديول خاص بتخفيضات الجمعة السوداء 2021 بإمكانكم الاستفادة من هذه التخفيضات عبر الرابط التالي: trendyol.com/s/black-friday

حيث تشمل التخفيضات العديد من المنتجات والأصناف كالملابس والإلكترونيات والأثاث والعطور والإكسسوارات والحقائب والمواد الغذائية والإستهلاكية وأصناف عدة.


تخفيضات Hepsiburada للجمعة الاسطورة 2021 :

موقع هيبسي بوردا من أقدم مواقع التسوق في تركيا وأشهرها ، فهو يعمل منذ عام 1998 ويحتوي على أكثر من 25 مليون منتج مختلف ، ويقوم على مدار العام بعمل تخفيضات ويحظى بشعبية واسعة سواءً بين الأتراك أو العرب وهو يسيطر على حصة 11% من سوق التجارة الإلكترونية في تركيا ، وقد أعلن سوق هيبسي بوردا عن وجود تخفيضات رائعة للجمعة الاسطورة في تركيا عبر موقعه على الرابط التالي:

hepsiburada.com/efsane-kasim

تخفيضات سوق N11 للجمعة السوداء 2021 :

موقع n11 من المواقع التركية الشهيرة الخاصة بالتسوق لايقل أهمية عن ترينديول أو hebsiburda أو gittigidior ، ويقدم هذا الموقع خصومات رائعة على المنتجات لاتجدها في أي سوق آخر على مدار السنة وخاصة للأجهزة الإلكترونية وقطع التبديل. ويتميز أيضاً بتوفر جميع الأصناف ، فهو يحتوي على الألبسة والاكسسوارات والاحذية وكل لوازم المنزل.


بإمكانكم الاستفادة من العروضات المقدمة لهذا اليوم عبر التسوق من موقعه الرسمي على الرابط : n11.com

تخفيضات gittigidiyor للجمعة البيضاء 2021 :

يعتبر موقع gittigidiyor من المواقع القديمة في تركيا مثل هيبسي بوردا وهو تابع لمجموعة ebay الأمريكية الشهيرة ، يقدم الموقع مجموعة واسعة من العروض حيث يمكنك مشاهدة مجموعة واسعة من منتجات الأزياء و مستحضرات التجميل والإلكترونيات وغيرها ، وهو أيضاً أعلن عن حسومات كبيرة في الجمعة السوداء لعام 2021 عبر الرابط التالي: gittigidiyor.com/super-cuma


تخفيضات الجمعة الأسطورة على الأجهزة الاكترونية :

حيث أعلنت كبرى الشركات التركية التي تعمل في مجال الأجهزة الإلكترونية والكهربائية مثل ميديا ماركت Media Market وشركة وطن Vatan و تكنوسا Teknosa عن عزمها على عمل خصومات بمناسبة الجمعة العظيمة في تركيا 2021 .

تخفيضات شركة وطن للجمعة الاسطورة 2021 :

تشمل التخفيضات العديد من أجهزة الهواتف المحمولة والكمبيوترات وعلى شاشات التلفزيون والأجهزة الكهربائية المنزلية وغيرها.
للدخول إلى الموقع الرسمي لشركة Vatan من هنا vatanbilgisayar.com


تخفيضات Media Markt الجمعة العظيمة 2021 :

تقدم ميديا ماركت العديد من الخصومات لهذا اليوم وتشمل عدد من أجهزة الموبايلات والحواسيب وشاشات التلفاز والأجهزة اللوحية ووسائل الترفيه الالكترونية وعلى العديد من منتوجات الشركات العالمية.
لمعرفتها بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي لميديا ماركت من هنا: mediamarkt.com.tr

تخفيضات Teknosa للجمعة الأسطورة 2021 :

حيث تقدم شركة تكنوسا الغنية عن التعريف عروض مميزة على أسعار الهواتف وأسعار الشاشات في تركيا وعلى أجهزة اللابتوب لزيارة موقعها من هنا: teknosa.com


تخفيضات Beko للجمعة الأسطورة 2021 :

شركة بيكو التابعة لماركة أرتشليك والتي تعد من أفضل الماركات التركية مع نظيرتها فيستل ، أيضاً تقدم عروضها لهذا العام للجمعة الاسطورية مثل باقي الماركات للشراء بإمكانكم دخول موقعها الرسمي من هنا: beko.com.tr

عروض شركات الالبسة للجمعة السوداء 2021 :

تخفيضات الأسعار على الألبسة في الجمعة السوداء هي الأكثر شيوعاً وانتظاراً لدى الكثير من الأشخاص ، وذلك بسبب الحاجة الفعلية لهذه التخفيضات بسبب قدوم هذا اليوم في بداية الفصل الشتوي ، فالكثير من الناس ينتهزون هذه الفرصة للتسوق وشراء العديد من الملابس ، لأنه بشكل عام الموديلات الحديثة في بداية الموسم تكون غالية الثمن ولكن بوجود تخفيضات الجمعة الاسطورية على الألبسة تجعل هذه الفرصة لاتفوت.


تخفيضات ال سي وايكيكي للجمعة السوداء 2021 :

كما عودتنا الماركة الشهيرة LC-Waikiki على عروضها المستمرة وبأسعارها الرخيصة ستقوم بتخفيضات رائعة على الالبسة في الجمعة العظيمة في تركيا والعروض تشمل جميع الأعمار مع توفير جميع المقاسات حيث تقدم عروض على الألبسة النسائية والألبسة الرجالية الشتوية بالإضافة لألبسة الأطفال.
بإمكانكم زيارة الموقع الرسمي لشركة السي وايكيكي للاستفادة من تخفيضاتها من هنا: lcwaikiki.com/tr-TR/TR


تخفيضات ديفاكتو للجمعة الاسطورة 2021 :

أعلنت ماركة DeFacto عن أفضل العروض والتخفيضات الحقيقية للجمعة الاسطورية في تركيا على الألبسة النسائية الشتوية والرجالي والولادي وذلك عبر موقعها على الرابط التالي defacto.com.tr/black-friday-indirimleri?page=1 والتخفيضات تشمل 19937 منتج تشمل الألبسة و الأحذية رجالي نسائي ولادي لجميع الاعمار.

تخفيضات ماركة Penti للجمعة السوداء 2021 :

تعد ماركة بانتي Penti الشهيرة من أفضل الماركات في تركيا للألبسة الداخلية النسائية (اللانجري) وذلك يعود لجودة منتجاتها وتخفيضاتها الرائعة على مدار السنة ولديها أيضاً العديد من العروض لأسبوع الجمعة السوداء.
للدخول إلى الموقع الرسمي لشركة بانتي من هنا: penti.com


عروض شركات الاحذية للجمعة الاسطورة في تركيا 2021:

أعلنت ماركت FLO أكبر شركة في تركيا لبيع الأحذية والجلديات والحقائب عن تخفيضات الجمعة الاسطورية تحت عنوان Muteşem Cuma لعام 2021 عن تخفيضاتها الرائعة على العديد من منتجاتها الخاصة بالكبار والصغار والعروض والحسومات سوف تكون متاحة لنهاية الشهر ويبلغ عدد المنتوجات المشمولة بالتخفيض 8755 منتج بإمكانكم الإستفادة منها عبر الرابط التالي: flo.com.tr/kampanya/efsane-indirimler


فيما يلي أهم الشركات والماركات التي تقدم أيضاً عروض وتخفيضات في كل عام بمناسبة الجمعة الاسطورية في تركيا وذلك بحسب منتجات كل شركة وأصنافها :

ماركات الألبسة : POLO , BTM , KOTON , MAVI , COLINS , TUDORS , MANGO , PİERRE CARDİN
ماركات الأحذية : BOYNER , AYAKKABI DÜNYASI , INSTREET
ماركات مستحضرات التجميل : GRATIS , WATSONS , ROSSMANN
متاجر التسوق عبر الإنترنت : MORHIPO , ÇİÇEKSEPETİ
متاجر للألبسة النسائية : MODANISA , MODASELVIM , SEFAMERVA
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent