recent
أخبار ساخنة

عروض كارفور لشهر نوفمبر Carrefoursa Fırsat

عروض تركيا بالعربي

عروض كارفور المميزة لهذا الشهر Carrefoursa İndirim Fırsatları ، تبدأ اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 19 تشرين الثاني لغاية  2021 .

حيث اصدرت ماركت كارفور كاتالوك العروض الخاص بشهر نوفمبر 2021 والذي يحتوي على تخفيضات 25% على العديد من المنتجات بالإضافة إلى عروض مميزة اشترِ واحد وخذ الثاني مجاناً.

عروض كارفور لشهر نوفمبر Carrefoursa Fırsat

تشمل العروض العديد من المواد الغذائية والاستهلاكية والاجهزة الكهربائية واللوازم المنزلية. وغيرها من العروض نقدمها لكم مترجمة بالعربي عبر موقعنا من خلال هذا المقال.

تخفيضات كارفور تركيا لشهر تشرين الثاني 2021 :

قدمت ماركة Carrefoursa تخفيضات رائعة تحت عنوان الفرص الاسطورية على مدار الشهر كل يوم فرص اسطورية على الأجهزة الألكترونية والكهربائية  فوصلت التخفيضات على بعض المنتجات إلى أكثر من 30% مثل المكانس الكهربائية ومكواة وخلاط الفواكه وماكينة توست وغيرها.


كما قدم تخفيضات على المواد الغذائية واللحوم وأنواع الجبن والزيتون وعلى أنواع الشاي والقهوة والمعلبات وأنواع المكسرات والعديد من المواد الغذائية.

عروض اشتري بقيمة 25 ليرة تركية واحصل على كوبون بقيمة 5 ليرة هدية على المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والصودا والكوكا كولا من كارفور carrefour coca cola .


تخفيضات على مساحيق الغسيل ومعطرات الملابس وقطع الجلاية والمناديل الورقية والمنظفات وعلى فوط الأطفال وعلى العديد من المواد الاستهلاكية.

تخفيضات على منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر ومنتجات العناية بالفم والاسنان بالإضافة لأنواع صبغات الشعر والشامبو ومنتجات العناية بالطفل.


عروض Carrefoursa لشهر نوفمبر 2021 :

قدم ماركت كارفور في الكاتالوج الخاص بالعروض لهذا الشهر العديد من العروض ، أشهرها عرض اشتري قطعة وخذ الثانية مجاناً وعرض خذ ثلاثة وادفع قيمة اثنين. وعروض أخرى مميزة على الهواتف المحمولة والتابلت واللابتوب وشاشات التلفاز ، وعلى الثلاجات والغسالات وغسالات الاطباق والمدافئ الكهربائية ، وعلى الألبسة ولوزم المدارس وعلى لوزام المطبخ وعلى الصحون والطناجر بالاضافة لعروض على طعام الكلاب والقطط.


author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent