recent
أخبار ساخنة

عروض بيم BIM ليوم الجمعة 10 نيسان 2020

عروض تركيا بالعربي

عروض بيم BIM ليوم الجمعة 10 نيسان 2020

عروض تركيا بالعربي

بسم الله الرحمن الرحيم


نقدم لكم عروض ماركت بيم BIM الخاصة بيوم الجمعة 10 نيسان والتي تشمل مكنسة كهربائية ومكواة بخارية وغاز زجاجي وفرن مدور ومجموعة خلاط  وأدوات منزلية وتشكيلة واسعة من ألعاب الأطفال وغيرها الكثير جميعها باللغة العربية
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"


عروض بيم BIM الصفحة الأولى:


عروض تركيا بالعربي

في الصفحة الأولى قدم عرض على مكنسة كهربائية بقوة  الإعصار 750 واط ، من صنف A، قوة الصوت 75 ديسبل، ورأس لتنظيف الستائر والمفروشات    ، أنبوب الشفط تلسكوبي  ، فلتر AFS قابل للغسل ، سعة خزان الغبار 2.5 لتر ، مع كفالة لمدة سنتين.
وقدم عرض مكواة بخارية 2400 واط ، قوة البخار 140 غ، البخار المستمر  35 غ / دقيقة ، القاعدة مصنوعة بتقنية  Durilium Airglide ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجفف شعر 2200 واط ، بعيارين للسرعة ، و ثلاث عيارات  للحرارة ، هواء بارد ، مع فوهة لنشر الهواء ، كبل 1.8 متر ، مع كفالة لمدة سنتين.
وقدم عرض على جهاز تنظيف الوجه بالإهتزازات ، الإهتزاز قابل للتعديل ، بطارية 200 مللي أمبير قابلة للشحن ، مدخل MİCRO USB  ، مناسب للبشرة الحساسة ، خالي من المواد السامة ، بنسيج مقاوم للماء ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على جهاز تمليس الشعر ، بصفائح سيراميك تمنع تكهرب وتآكل الشعر ، وكبل قابل للدوران 360 درجة ،  بحرارة  200 درجة مئوية ،  وضوء مؤشر ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على تعاليق بلاستيكية عدد 8 ، وعلى تعاليق بموديل خشبي عدد 5 وعرض على تعاليق خشبية عدد 5.
وقدم عرض على ماكينة حلاقة رجالية لحلاقة شعر الرأس و تشذيب اللحية وإزالة شعر الأنف والأذن ، الرؤوس  والأمشاط قابلة للغسل  ، شفرات حادة ، 10 ساعات شحن تكفي  لمدة 40 دقيقة عمل ، مع كفالة  لمدة سنتين.
وقدم عرض على ماكينة الخياطة اليدوية ، خفيفة وسهلة الحمل ، معها ماسورة خيط عدد 3،  إبرة عدد3 ، وأداة ضم الإبر، وميل ، تعمل على المحول أو بطارية عدد 4 AA.
وقدم عرض على منفضة السجاد وعلى فرشاة تنظيف الصوفاجات.
وقدم عرض على مجموعة مساحة أرض مع دلو بقسمين 6+6 لتر للغسيل و التجفيف.
وقدم عرض على مكنسة مع مجرفة.
وقدم عرض على فراشي متنوعة  بسعر واحد للقطعة :  فرشاة  صلبة للأرض ، ممسحة ميكروفيبر ، فرشاة غسيل السيارات ، نشافة 40 سم ، فرشاة للأرض.
وقدم عرض على أدوات بلاستيكية مختلفة بسعر موحد للقطعة.

عروض بيم BIM الصفحة الثانية:

عروض تركيا بالعربي


وفي الصفحة الثانية قدم عرض على 

 طاولة متعددة الاستعمالات : تستخدم كطاولة قهوة متوسطة ، طاولة طعام ، طاولة أرضية ، مع عجلات.
وقدم عرض على ساعة يد رقمية معدنية ، رجالية /نسائية ، تعمل على اللمس.
وقدم عرض على مفرش سرير مزدوج ، قياس 200 × 220 سم مرسم ومحشو بالألياف ، وعرض على مفرش سرير مفرد ، قياس 160 × 220 سم مرسم ومحشو بالألياف.
وقدم عرض على شرشف سرير بوبلين مطبوع مزدوج قياس 240 × 260 سم قطن 100٪.
وعرض على مفرش سرير بوبلين مطبوع مفرد قياس 180 × 260 سم قطن 100٪.
وقدم عرض على وسادة محشية بألياف السيليكون قياس 50×70 سم ، وعرض على غطاء وسادة بسحاب عدد 2 ، قياس 50×70 قطن 100٪.
وقدم عرض على واقي للوسادة بسحاب عدد 2 قياس 50×70 سم وعرض على غطاء للكنبة بشراشيب قياس 170 × 210 سم ، 85٪ قطن ، 15٪ بوليستر ، بألوان مختلفة.
وقدم عرض على دواسات للحمام عدد 2 بقاعدة مضادة للإنزلاق.
وعرض على غطاء وسادة زاوية ، قياس 40×40 سم وعرض على منشفة أقدام بقاعدة مضادة للإنزلاق قياس 45×65 سم.
وقدم عرض على منديل مطرز دائري 100٪ قطن ، و قدم عرض على واقي فرشة مبطن مزدوج قياس 150×200 سم.
وقدم عرض على أحذية سترتش نسائية  مقاس 37-39 ، ورجالية مقاس 40-44 . وعرض على أحذية أطفال رياضية مقاس 31-34 ..
وعلى بابوج نسائي مقاس 36-40.

عروض بيم BIM الصفحة الثالثة:

عروض تركيا بالعربي

في الصفحة الثالثة قدم عرض على غاز  زجاجي ، ولاعة أوتوماتيكية ، سطح زجاجي سماكة 8 مم أسود سهل التنظيف ، يعمل على  الغاز الطبيعي وقابل للتحويل إلى قنينة الغاز ، مع كفالة سنتين والنقل والتركيب مجاني ضمن مسافة 60 كم ذهاب وإياب.

وقدم عرض على مجموعة خلاط 1500 واط ، بوظيفة التقطيع والفرم والخفق وعياران للسرعة ، وقطع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ، كوب قياس 600 مل ، مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على فرن مدور 1100 واط، مقاوم للصدأ  ، بمجموعة كابلات مقاومة للحريق مغطاة بألياف زجاجية ، وجهاز دوران ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على خزانة بابين بثمانية رفوف ، ألواح بشهادة CE.
وقدم عرض على آلة صنع الشاي ، سعة ابريق الشاي 0,9 لتر وسعة ابريق الماء 1,8 لتر  ،   سخان مخفي غير قابل للصدأ ، يمكن استخدامها كسخان للمياه أو آلة الشاي ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على صاج للخبز  1550 واط ، عزل من الدرجة الأولى.
وعرض على مطربان زجاجي بغطاء  وعلى زبدية مستطيلة  وعلى زبدية بوظة.
وعرض على مقلاة بقطر 20 سم ، بسطح داخلي مقاوم للالتصاق والحريق وعرض على وعاء معدني للخبز وعرض على طناجر ستانلس ستيل /السعر للقطعة / قطر 16/14 سم.
وقدم عرض على سكوتر بأضواء وعلى دراجة أطفال بثلاث دواليب.
وعرض على طائرة ورقية مرسمة وعلى بالون مرسم عدد 10 وعرض على لعبة البطاقات التعليمية وعلى لعبة الجنود بثلاث أشكال وقدم عرض على لعبة بازل عدد 2 برسومات مختلفة وعرض على بازل مكعب برسمتين مختلفتين.
وقدم عرض على بيضة المفاجآت المرسمة ، أربع أشكال مختلفة.
وعرض على لعبة الأزرار السحرية وعلى لعبة تنس الطاولة وعرض على لعبة بلياردو صغيرة وقدم عرض على الرسوم المغناطيسية ، وعلى كتاب الأنشطة المرسم ، وعرض على لوح أبيض للكتابة.
وقدم عرض على لعبة مكعبات التسلية.


لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

((فريق عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent