recent
أخبار ساخنة

عروض بيم BIM ليوم الإربعاء 29 نيسان 2020

عروض تركيا بالعربي

عروض بيم BIM ليوم الإربعاء 29 نيسان 2020

تخفيضات التسوق في تركيا

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم عروض ماركت بيم BIM ليوم الإربعاء 29 نيسان والتي تشمل شاشة ليد وموبايل وترمس كبير بحجرتين وغلاية شاي وغيرها الكثير جميعها باللغة العربية

"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"


عروض بيم BIM الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على شاشة ليد بحجم 50 بوصة من ماركة DİJİTSU بدقة ULTRA-HD بريسيفر داخلي، أبعاد دقة العرض 3840×2160  4K وللشاشة مداخل USB ومداخل HDMI وتأتي الشاشة بكفالة سنتين.
وقدم عرض على موبايل من ماركة MEIZU يأتي الهاتف بنظام أندرويد 9 وبمقاس شاشة 6.5 إنش بدقة +HD وبذاكرة تخزين داخلية 32GB ورام 3GB ،ويأتي الهاتف بمستشعر بصمة، وبمعالج ثماني النواة بتردد 2.6 جيغاهرتز، ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة 13+2+2 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وبسعة بطارية 4000 ميلي امبير، وإستيعاب كرت ذاكرة خارجي حتى 128GB ،ويأتي الهاتف بوزن 184 غرام وبكفالة سنتين من KVK.
وقدم عرض على خزانة متعددة الإستعمالات ببابين وأربع رفوف قياس 140×60 سم ، مع كفالة سنتين ، وقدم عرض على  ترمس كبير الحجم 2.5 لتر + 2.5 لتر ، إجمالي 5 لتر ، حجرة داخلية من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ جودة 304 ، جدار مزدوج عازل ، تتميز بخاصية الحفظ على البرودة والحرارة 12 ساعة ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مكنسة كهربائية بدون كيس ، 890 واط ،حاوية غبار سعة 1.5 لتر ، كابل طاقة بطول 5 م ، أنبوب تلسكوبي ، مع رؤوس لتنظيف الزوايا والأثاث و الأرضية  ،مستوى الصوت  77.9 ديسيبل ، فلتر Casot ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على خفاقة وعجانة 300 واط ، مع كفالة سنتين ، وعرض على ماكينة تحضير القهوة التركية 535 واط ، سعة 4 فناجين كحد أقصى ، تحكم سهل بزر واحد ، تحذير ضوئي وصوتي ، حماية من التشغيل بدون ماء ، تقنية تمنع فوران القهوة ،  ملعقة قياس القهوة ، مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على مكواة بخارية 2300 واط ،  لا تسرب الماء ، بخار مستمر 40 غ / دقيقة ، بخار قوي 140 غ ، بخار عمودي ، سعة خزان المياه 320 مل ، نظام مضاد للتكلس ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على فرن ميكروويف  حجم 20 لتر ، قفل للأطفال ، شاشة تعمل باللمس ، ميزة فك التجميد  ، مدخل طاقة عادي  بقوة 1100 واط  (ميكروويف) ، مخرج طاقة عادي 700 واط (ميكروويف) ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على ماكينة الخياطة اليدوية ، غرزة مستقيمة بخيط واحد ، خياطة الجينز والصوف والجلود ، مع ماسورة خيط ، وصندوق تخزين الأدوات ، تعمل على التيار المباشر 6 فولت أو مع 4 بطاريات AA ، مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجفف شعر 1800-2200 واط ، استخدام ساخن و بارد ، عياران للسرعة وثلاث عيارات للحرارة ، رأس ناشر ، مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على جهاز تجعيد الشعر ، عيار للحرارة 160 درجة و 200 درجة ، صفائح مغطاة بالسيراميك ، مقبض بارد ، سمك 19 مم ، مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على آلة نزع الشعر من فيليبس ، مع سنتين كفالة ، وعرض على ، وعرض على آلة حلاقة الشعر ، مع كفالة سنتين ، وقدم عرض على آلة إزالة الوبر من الأقمشة ، مع كفالة سنتين ، وقدم عرض على ألة تمليس الشعر ، مناسبة لجميع أنواع الشعر (100-230 درجة مئوية) ، ألواح عريضة مطلية بالسيراميك مع إضافة كيراتين وزيت الأرغان ، إغلاق تلقائي بعد ساعة ، تسخين في وقت قصير نظام حماية من الحرارة ، شاشة LED ،  زر تثبيت اللوحة ، مع كفالة سنتين.

عروض تركيا بالعربي


عروض بيم BIM الصفحة الثانية:


في الصفحة الثانية قدم عرض على  آلة تحضير الشاي2200 واط  ،  سعة الإبريق العلوي 0.9 لتر ، سعة إبريق تسخين الماء 1.8 لتر ، فلتر ستانلس قابل للإزالة ، سخان مخفي من الستانلس ستيل ، مع كفالة سنتين.

وقدم عرض على زبادي زجاجية عدد 3 ، وعلى زبدية عميقة ، وقدم عرض على زبدية تقديم زجاجية ، وعرض على طبق تقديم ، وعلى طبق زجاجي عميق ، وقدم عرض على طبق بيضاوي كبير ، وعلى سكرية لها قاعدة ، وعرض على طبق عدد 2 ، وعلى أكواب ماء عدد 3 ، وعرض على طبق بيضاوي عدد 3 ، وعلى عبوتان للزيت والخل.

وقدم عرض على لوح خشبي مدور ، وعلى إبريق ماء مزهر ، وعلى زبدية بوظة عدد 3 ، وعلى زبادي زجاجية شكل نجمة ، وقدم عرض على سكاكين متنوعة بسعر واحد مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ومقبض بلاستيكي ، وقدم عرض على قارورة ماء زجاجية ، وعرض على غطاء طاولة بالدانتيل قياس 150*215 سم ، وقدم عرض على  مناشف مطبخ عدد 2 قياس 40x60 سم ،قطن 100٪.

عروض تركيا بالعربي



عروض بيم BIM الصفحة الثالثة:




في الصفحة الثالثة قدم عرض على

 مفرش سرير مبطن  قياس 230×250 سم ، مع وسادة عدد 2 ، قماش علوي: ستان غير لامع ، قماش سفلي: ميكروفيبر ، وقدم عرض على

سجادة ممر مستطيلة بقاعدة مانعة للإنزلاق قياس 80×150 سم ، وعرض على سجادة ممر مستطيلة بقاعدة مانعة للإنزلاق قياس 110×60 سم.

وقدم عرض على فيزون نسائي  مقاس S- M - L- XL ، قطن 92٪ إيلستان 8٪ ، وعرض على  بيجاما نسائية بأزرار ، مقاس M-L-XL ، وعرض على حذاء رياضي نسائي  مقاس 37-39 ، وعرض على حذاء نسائي من الكتان  مقاس 36-40 ، وعرض على أحذية رجالية مقاس 40-44.
وعرض على شبشب نسائي مقاس 36-40.
وقدم عرض على دراجة أطفال بزراع تحكم وسلة خلفية ، سعة الحمل 35 كغ ، وعرض على لعبة مجموعة مطبخ أو مجموعة إصلاح ، وعرض على لعبة صالون الحلاقة ، وعرض على لعبة مكعبات التسلية ، اربع رسومات مختلفة.
وقدم عرض على لعبة الذكاء بازيل مغناطيسي ، وعرض على لعبة حركية مجموعة الرمال ، أربع أنواع مختلفة ، وقدم عرض على  سلسلة قصص نادي البيجما ، 10 قصص ، وقدم عرض على ألبوم صور ، فياس الصورة 10*15 ، 200 صورة ، وقدم عرض على منظم معدني للحمام بلونين ، وعرض على منظم للطاولة بألوان مختلفة.
وعرض على علاقة لتنظيم الخزانة.

عروض تركيا بالعربي


وبإمكانكم مشاهدة مقارنة أسعار هذه العروض مع أسعار مواقع التسوق الإلكتروني عبر قناتنا على اليوتيوب ولاتنسوا الإعجاب بالفيديو كدعم لنا و الإشتراك بالقناة وتفعيل زر الجرس للإستفادة من جميع الخدمات التي سنقدمها لكم عبر القناة.




لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.


إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

((فريق عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent