recent
أخبار ساخنة

عروض اليوزبير A101 ليوم الخميس 26 آذار 2020

عروض ماركت اليوزبير A101 المميزة ليوم الخميس 26 آذار2020

عروض تركيا بالعربي

قدم ماركت اليوزبير A101 عروض مميزة تبدأ في 26 آذار وتضم العروض شاشات ليد ذكية من توشيبا و HI-LEVEL وعلى موبايل من هونر وعلى غسالة وجلاية وبراد مكتبي وعلى أجهزة رياضية ومكنسة كهربائية عمودية وأجهزة كهربائية وإلكترونية كثيرة وعلى ملحقات الهاتف وألعاب أطفال ومواد غذائية وإستهلاكية وتشكيلة عروض واسعة تلبي جميع الإحتياجات كلها مشروحة من موقعكم موقع عروض تركيا بالعربي ومترجمة للغة العربية
((عروض  تركيا بالعربي معكم نحو تسوق أفضل))


عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على شاشة ذكية من ماركة TOSHIBA بحجم 49 بوصة بدقة FULL-HD وتأتي الشاشة بـ WIFI داخلي و مدخل HDMI عدد 3 و مدخل USB لعرض الوسائط عدد 2 وبلوتوث وتأتي بميزة العرض اللاسلكي وبرسيفر داخلي بدقة FULL-HD وتحتوي على العديد من البرامج الاساسية مثبتة عليها مثل اليوتيوب و نيتفليكس و تأتي الشاشة بكفالة ثلاثة سنوات من شركة فيستل والتركيب مجاني.
وقدم عرض على شاشة ليد ذكية بحجم 43 بوصة من ماركة HI-LEVEL بدقة FULL-HD وتأتي الشاشة بـ WIFI داخلي ومنفذ USB عدد 1 و منفذين HDMI و مخرج الصوت عدد2 إستطاعة كل منهما 8 واط وتأتي برسيفر داخلي و ميزه العرض اللاسلكي وتعرض الشاشة بدقة 1920×1080 وتأتي أيضاً بكفالة سنتين من شركة فيستل.
وقدم عرض على موبايل هونر 8 اس يأتي الهاتف برام 2 جيجابايت و ذاكرة داخلية 32 جيجابايت و بحجم شاشة 5.71 إنش يتخللها نتوء للكاميرا ويأتي أيضاً بكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل وكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل عدسة واسعة الزاوية ويأتي بمدخلين سيم كارت ويأتي بسعة بطارية 3020 ملي آمبير وبكفالة سنتين من شركة هونر تركيا.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثانية:

في الصفحة الثانية قدم عرض على غساله من ماركة SEG تأتي الغسالة بسعة حوض 9 كيلو غسيل و1000 دورة وتأتي بقفل للأطفال وتأتي بـ 15 برنامج وببرنامج غسيل مبدئي ومؤشر ليد وتأتي ببرنامج غسيل سريع وبمؤقت زمني وتأتي بتصنيف للطاقة من فئة ++A وتأتي الغسالة بكفالة سنتين من شركة  فيستل والنقل والتركيب مجاني وذلك كحد اقصى خلال 7 ايام عمل.
وقدم عرض على جلاية الأطباق تتسع الجلاية لجلي أواني 12 شخص وتأتي بـ 4 برامج وتستهلك 12 لتر ماء وآمنة من تسرب المياه وفيها برنامج إقتصادي ومؤقت زمني و مؤشر لنسبة الملح والملمع أيضاً وفيها خيار لكمية جلي قليلة ومؤشر لتبيان مراحل الجلي وتأتي بتصنيف للطاقة من فئة ++A وتأتي الجلاية بكفالة سنتين من شركة  فيستل والنقل والتركيب مجاني وذلك كحد اقصى خلال 7 ايام عمل.
وقدم عرض على براد مكتبي من ماركة REGAL بفريزر 4 نجوم و إمكانية فتح الباب من الإتجاهين والحجم الكامل للبراد 112 لتر وبتصنيف للطاقة من فئة +A ويأتي بثلاث رفوف و بكفالة سنتين من شركة فيستل.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثالثة:

في الصفحة الثالثة قدم عرض على خلاط يدوي من ماركة Kiwi يأتي الخلاط بمحرك من نوع DC وبدون صوت و بشفرات من الستانلس ستيل وبإستطاعة قصوى 300 واط ويأتي  بكفالة سنتين.
وقدم عرض على سخانة التوست من ماركة Arzum تأتي بإستطاعة 1800 واط و بإمكانية فتح الغطاء 180 درجة وتأتي بألواح من الغرانيت قابلة للإزالة والغسل بالجلاية وفيها 3 عيارات للحرارة و تيرموستات وضوء للتحذير وتأتي بكفالة ثلاث سنوات،
وقدم عرض على ماكينة صنع القهوة التركية بإستطاعة من 500 الى 600 واط مع ملعقة عيار وبميزة إغلاق تلقائي بعد 10 ثواني وتأتي بنوعين للتسخين عادي وقوي وفيها تقنية منع فوران القهوة وتتسع لأربع فناجين و بميزة نكهة كأنه مغلي على الفحم وتأتي بكفالة سنتين.
وقدم عرض على ماكينة حلاقة طول الشفرة فيها قابل للتعديل وتأتي بأربع أمشاط توجيه و معها ملحقات تتألف من: مشط - فرشاة زيت - حقيبة وتأتي بكفالة سنتين،
وقدم عرض على جهاز إزالة الشعر يعمل على الشحن و يزيل الشعر القصير حتى 0.5 مم مع فرشاة تنظيف ووصلة USB وتأتي بكفالة سنتين ايضاً.
وقدم عرض على مكنسة كهربائية عمودية بإستطاعة 500 واط  تعمل بدون أكياس وسعة خزان الغبار 1 لتر وتأتي بكفالة 3 سنوات.
وقدم عرض على طقم غطاء لحاف قياس غطاء اللحاف 160×220سم وقياس غطاء الوسادة 50×70سم عدد1.
وقدم عرض على مريول للمطبخ مع قفازات بألوان وأشكال مختلفة وعرض على غطاء طاولة قياس 150×220سم بألوان وأشكال مختلفة.
وقدم عرض على بساط قياس 80×150سم ويأتي بألوان ونقوش مختلفة وقدم عرض على وسادة مبطنة مضادة للسوائل وعلى غطاء مبطن واقي لسرير مفرد مضاد للسوائل وعلى غطاء مبطن لسرير مزدوج مضاد للسوائل.
وعلى غطاء واقي بمطاط لسرير مزدوج قياس 160×200سم ارتفاع 25سم مصنوع من القطن 100% وبألوان مختلفة، وعلى غطاء واقي بمطاط لسرير مفرد قياس 100×200سم وإرتفاع 25سم مصنوع من القطن 100% وبألوان مختلفة، وقدم عرض على جوارب للأطفال عدد 2 لعمر حتى سنتين بموديلات وألوان مختلفة.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الرابعة:

في الصفحة الرابعة قدم عرض على جهاز التمارين الرياضية يثبت على الباب يمكن ممارسة تمارين متعددة بزوايا مختلفة كما يمكن القيام بتمارين الجلوس من خلال تثبيت الأقدام على الأرض ويمكن تركيبه بسهولة على جميع قياسات الأبواب.
وقدم عرض على جهاز رياضي بشاشة LCD تعرض السرعة والوقت والمسافة والسعرات الحرارية و صلابة الدواسة قابلة للتعديل و قدرة التحمل 110 كغ ، وزن الجهاز 23 كغ.

وقدم عرض على كرات: قدم / يد /سلة، وعرض على مجموعة رياضة بيلاتس العالمية تحتوي على : 
كرة بيلاتيس 65 سم وشريط مطاط قياس 7,5×90 سم.0,35 مم و حبل القفز ونابض يدوي  و مضخة يدوية.
وعرض على حذاء رياضي رجالي بنمر من 41-44 وعرض على حقيبة ظهر قياس 35×33 سم قابلة للغسل بألوان مختلفة.
وقدم عرض على سماعة بلوتوث رياضية وعلى بور بنك 10000 مل آمبير ومخرجين USB ومدخل ميكرو USB،ومدخل USB من نوع تايب سي TYPE-C.
وقدم عرض على سماعات رأس سلكية وعلى سماعة بلوتوث للمكالمات الهاتفية وسماع الموسيقا، متوافقة مع أجهزة الآيفون والأندرويد وعرض على كابلات USB منوعة للأندرويد والآيفون بألوان وموديلات مختلفة وكبل شحن سريع 2.4 آمبير.
وقدم عرض على سماعة ستيريو على شكل حلوى بمكريفون مدمج، وعرض على حامل هاتف للسيارة قابل للدوران 360 درجة و متوافق مع جميع الموديلات وعرض على كبل 3 بواحد لأجهزة الآيفون والأندرويد وعرض على شاحن سيارة بمدخلين USB
5 فولط 2,1 أمبير.
وقدم عرض على سماعات بمكريفون مدمج وعرض على سماعة بلوتوث TWS ،اتصال تلقائي ، لسماع الموسيقا والمكالمات، سعة صندوق الشحن 300 مل أمبير.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الخامسة:

في الصفحة الخامسة قدم عرض على كوب للشوربة والنودلز وعرض على زبدية للتقديم وعرض على كاسات شراب طويلة عدد 3 وهلى كاسات شراب قصيرة عدد3 وعرض على قنينة زجاجية بغطاء وقدم عرض على مطرة/مطرة ديتوكس بألوان مختلفة وعرض على حافظات عدد3 وعرض على صينية ميلامين وعلى أغطية مطربانات وعلى مصفاة معدنية ملونة قياس 20 سم.
وقدم عرض على طنجرة ضغط قطر 20 سم وسعة 5 لتر  من الستانلس ستيل 18/10 سماكة 0,60 مم ، صمام أمان من السليكون وقاعدة كبسول وقدم عرض على ابريق شاي قطعتين بورسلان ومعدن مطلي.
وقدم عرض على اكسسوارات منوعة للشعر وعلى منتجات بلاستيكية بسعر موحد للقطعة.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة السادسة:

في الصفحة السادسة قدم عرض على خزانة حمام بمرآة  وعرض على خزانة متعددة الاستعمالات بأربع أبواب ودرج في المنتصف.
وقدم عرض على دوش حمام بأربع عيارات وخرطوم حلزوني طول 150سم وحامل تعليق جداري قابل للتعديل مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على منظم بعدة موديلات : منظم لحافة السرير ، منظم للحمام ، منظم ثلاث طبقات ، منظم بطبقتين 2+1 جيوب، منظم بثلاث طبقات 3+2+1 جيوب، منظم بطبقة واحدة وثلاث عينات وقدم عرض على منظم للخزانة بستة رفوف 20×30×16 سم وعرض على صندوق تخزين بغطاء 52×34×24 سم.
وقدم عرض على مسند لتعليق الثياب بدواليب.

وقدم عرض على منشر غسيل 
المسافة بين القضبان 17,5 سم وقدم عرض على طاولة كوي قياس 38×110 سم بألوان مختلفة.
وقدم عرض على سلة للغسيل النظيف سعة 35 لتر وعرض على سلة للغسيل المتسخ سعة 60 لتر وعرض على سلة سعة 10 لتر بألوان مختلفة.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة السابعة:


في الصفحة السابعة قدم عرض على كرسي للتخييم قابل للطوي قياس 77×49×81 سم بقدرة حمل 90 كغ كحد أقصى وله سدادت بلاستيكية للأرجل لمنع الإنزلاق ومكان لوضع الأكواب ومعه حقيبة حمل مع حزام وقدم عرض على أرجوحة بمظلة  قياس175×151×11سم، طول منطقة الجلوس:130سم، العمق:43 سم.
وقدم عرض على لعبة مسدس مع أربع سهام وعلى لعبة سرير طفل قياس 18×32×18 سم لعمر فوق 36 شهر، وعرض على دمية قياس 32سم لعمر فوق ثلاث سنوات، وقدم عرض على كتب تعليم القراءة والكتابة للأطفال مع كود لفيديو تعليمي، وعرض على دراجة بثلاث عجلات للأطفال فوق 18 شهر قياس 43×57×43سم، قدرة الحمل 25 كيلو كحد أقصى.
وقدم عرض على زحليقة للأطفال فوق ثلاث سنوات قياس 75×115×46 سم، قدرة الحمل 25 كيلو، سهلة التركيب.
وقدم عرض على كتب تركية كلاسيكية وقدم عرض على كتب أنشطة الرياضيات والقراءة.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة الثامنة:

في الصفحة الثامنة قدم عرض على فوط صحية نسائية ليلية عدد 2×18 وعرض على محارم تواليت معطرة ثلاث طبقات عدد40 وعرض على غسول الفم 250مل مع جل إستحمام بثلاث روائح: فريز، فانيليا، ورد.
وقدم عرض على كريم العناية للوجه والجسم بزيت الأفوكادو 2×250مل.
وقدم عرض على سائل جلي عدد 3×675 مل مع كباسة للسائل هدية.
وعرض على سائل تنظيف الأرض الخشبية 1 لتر.
وقدم عرض على شكولا الحليب المحشية بالكراميل 60 غرام، وعلى شوكولا الحليب المحشية بالتوت 60 غرام، وعرض على  شوكولا محشية بجوز الهند 30 غرام، وعرض على شوكولا محشية بجوز الهند والمارشميلو 23 غرام، وعرض على شوكولا بالفستق الحلبي 70 غرام، وعرض على شكولا حليب / زبدة 70 غرام، وعلى سكاكر 200 غرام.

عروض تركيا بالعربي

عروض اليوزبير A101 الصفحة التاسعة:

في الصفحة التاسعة قدم عرض على سجق لحم العجل 300 غرام، وعلى جبنة مصفاة كاملة الدسم 750غرام، وعلى جبنة تويت نصف دسم 2 كيلوغرام، وعرض على كفتة الدجاج 1000غرام، وعلى جبنة عنتابية 450 غرام، وعلى قاورما لحم العجل 100غرام ، وعرض على لبنة 400غرام، وعلى حلوى الجبنة المخبوزة بالفستق الحلبي 250غرام ، وعلى حلوى البرغر بالكريمة 40 غرام، وعرض على عيران 1 لتر، وعلى حليب مبستر بالشوكولا 1 لتر، وأنهى عروضه لهذا الأسبوع  بعرض على لبن بدون قشطة 3 كيلوغرام بنسبة دسم 1,5%.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent