recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 12 آذار 2020


قدم ماركت اليوزبير A101 عروض مميزة تبدأ في 12 آذار وتضم العروض شاشة ليد ذكية وموبايل سامسونج A10 وكميرات مراقبة ومسجلات وأجهزة إلكترونية للسيارة ومستلزمات السيارات وأجهزة كهربائية ومواد غذائية وإستهلاكية وغيرها الكثير من الأدوات المنزلية وأدوات التجميل والأدوات الكهربائية كلها مقدمة من موقعكم موقع عروض تركيا بالعربي مشروحة ومترجمة للغة العربية
((عروض  تركيا بالعربي معكم نحو تسوق أفضل))


عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على شاشة ليد ذكية ماركة HI-LEVEL حجم 55 بوصة بدقة ULTRA-HD تأتي الشاشة بمدخل USB عدد 1 ومدخل HDMI عدد 2 وبريسفر داخلي وإتصال بالواي فاي بدون كابل وتأتي بميزة العرض بالإتصال اللاسلكي مع الهاتف أو الكمبيوتر وتأتي الشاشة بكفالة سنتين من شركة فيستل VESTEL.
وقدم عرض على شاشة ليد سامسونج بدقة  FULL-HD وبريسيفر داخلي وتأتي الشاشة بمخرجين HDMI ومخرج USB وإمكانية تشغيل الوسائط والأفلام عن طريق USB وبمخرج صوت لإستطاعة 20 واط وتأتي الشاشة بكفالة سنتين من سامسونج تركيا SAMSUNG.
وعرض على موبايل سامسونج SAMSUNG GALAXY A10 يأتي الجهاز برام 2GB وذاكرة تخزين داخلية 32GB ومعالج ثماني النواة بتردد 1.6GHz+1.5GHz
ويأتي الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 5MP وبكاميرا خلفية بدقة 13MP وبسعة بطارية 3400mAh ميلي أمبير ويأتي بميزة بصمة التعرف على الوجه وبشاشة كاملة من نوع TFT قياس 6.2 إنش دقة HD والجهاز بكفالة سنتين من شركة سامسونج تركيا.

عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة الثانية:

وفي الصفحة الثانية قدم عرض على  مجموعة ملاعق وشوك وسكاكين بصندوق جلد 
مصنوعة من الستانلس ستيل CR-Nİ 10/18 المقاوم للصدأ بسمك 3 مم تتضمن : 12 ملعقة طعام و12 شوكة طعام و12 سكين طعام و12 ملعقة حلوى و12 شوكة حلوى و12سكين معجنات و12 ملعقة شاي وملعقة تقديم عدد 1 وشوكة تقديم عدد 1 وكفكير عدد 1 ومغرفة عدد 1 وملعقة تقديم الحلوى عدد 1 .
وقدم عرض على مجموعة ملاعق وشوك وسكاكين  60 قطعة مصنوعة من الستانلس ستيل CR-Nİ 10/18 بسمك 3 مم تتضمن : 
12 ملعقة طعام 
12 شوكة طعام 
12 ملعقة حلوى 
12 شوكة حلوى 
12 ملعقة شاي 
مع كفالة 50 سنة والنقل والتسليم مجاني خلال عشرة أيام عمل .

عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة الثالثة:

في الصفحة الثالثة التي خصصها لمنتجات السيارات قدم عرض على نظام الوسائط المتعددة التلقائي بشاشة لمس قابلة للطي الى الداخل 7.0 ومشغل فيديو 1080P وبلوتوث وميزة ميرور لينك "MIRROR LINK" متوافقة مع الأندرويد والآيفون ومشغل راديو ومنفذ شحن USB ومأخذ AUX ومأخذ فلاش USB و مدخل كرت ذاكرة ومدخل كاميرا بارك وتحكم عن بعد واستطاعة 4×100 واط +EQ مع سنتين كفالة .
وقدم عرض على نظام الوسائط المتعددة للسيارة بشاشة لمس 7,0 ومشغل فيديو 1080p وبلوتوث وراديو FM ومنفذ شحن USB  وميزة ميرور لينك "MIRROR LINK" متوافقة مع الأندرويد والآيفون وبمأخذ AUX  ومدخل فلاش USB  ومدخل لكرت الذاكرة ومدخل كاميرا بارك وتحكم عن بعد واستطاعة 4×100 واط +EQ  مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجموعة كاميرا تسجيل مزدوجة للطريق ولركن السيارة تأتي بشاشة مرآة 3,5 انش ميزة تسجيل للطريق بدقة  FULL-HD وتعمل على السير العكسي بمدخل لكرت الذاكرة وحساس G مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على مسجل للسيارة بميزة البلوتوث وراديو FM ب 18 قناة ومدخل USB  ومدخل كرت ذاكرة ومدخل خارجي AUX  3,5 مم و5 ايكولايزر  مع كفالة سنتين.

وقدم عرض على مشغل وسائط متعددة للسيارة بشاشة 9 انش ومشغل فيديو MP5 وميزة ميرور لينك "MIRROR LINK" متوافقة مع الأندرويد والآيفون وبلوتوث و لاقط FM ومدخل فلاشة USB ومدخل كرت ذاكرة ومدخل AV-İN ومخرج للسماعات ومكبر صوت و تحكم عن بعد مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على جهاز استشعار وقوف السيارة مع شاشة ليد ومعه سنتين كفالة.
وقدم عرض على محول داخلي للسيارة  استطاعة 300 واط مدخل 12 فولط ومخرج 220 فولط ومخرج 5 فولط 1 أمبير USB  مع حماية عالية من الفولط المنخفض والماس الكهربائي والاحتراق مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على كاميرا تسجيل للسيارة FULL-HD بحساس G لتسجيل الحوادث ورؤية ليلية وتسجيل صوت مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على ضاغط هواء معدني 1200 واط بضغط 100 رطل وتيار مستمر DC12 فولط وثلاث رؤوس مختلفة (دراجة ،كرة ،فرشة نفخ) مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على مكنسة يد للسيارة بفلاتر قابلة للغسل وسعة خزان الغبار 0,4 لتر وسهلة التنظيف وتيار DC12 فولط ، بإستطاعة 60 واط مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على جهاز ارسال FM للسيارة بميزة اتصال لاسلكي بالهاتف وشحن من مأخذ USB وله كرت ذاكرة ومكبرصوت داخلي مع كفالة سنتين.


عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة الرابعة:

وفي الصفحة الرابعة قدم عرض على بطارية سيارة قابلة للشحن وجاهزة للتركيب بتقنية SFB المتطورة، سنة  الانتاج 2020 مع سنتين كفالة.

وقدم عرض على قفل لمقود السيارة بتقنية المفتاح وعرض على مقياس ظغط الاطارات الرقمي بشاشة رقمية وضوء ليد ويمكن اختيار أربع وحدات قياس مختلفة  PSI,BAR,KPA,KGF/CM2 .

وقدم عرض على كبل نقل الصوت AUX قطر 3,5 مم بطوا 100 سم مع سنتين كفالة
وهو مصنوع من الالمنيوم.
وقدم عرض على حامل مغناطيسي للهاتف بقاعدة قابلة للتعديل مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على منظم يوضع خلف كرسي السيارة مؤلف من ستة أقسام ويثبت من خلال حزام.
وقدم عرض على حماية لمقعد السيارة من الخلف.
وقدم عرض على قداحة وشاحن للسيارة بثلاث مداخل ومدخل شحنUSB سريع 2,4 أمبير وبقوة 12-24 فولط مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مسند زراع للسيارة سهل التركيب وقابل للتعديل للأمام والخلف و حجرة داخلية بغطاء محكم.
وقدم عرض على وسادة الرقبة للسيارة مصنوعة من الجلد الصناعي عدد 2 .
وقدم عرض على مانع ثقب وتسرب الهواء من إطار السيارة 400 مل.
وقدم عرض على مجموعة التنظيف والعناية بالسيارة :
250 مم مطري جلد مقعد السيارة،
170 مل منظف جلد مقعد السيارة،
170 مل بخاخ تنظيف سقف السيارة ،
170 مل معطر للسيارة.
وقدم عرض على غطاء مقود السيارة مصنوع من الجلد الصناعي.
وقدم عرض على دواسات للسيارة مصنوعة من البلاستيك عديم الرائحة وبقاعدة مضادة للانزلاق وقابل للقص قياس الأمامي 74×44 سم وقياس الخلفي 43,4×44 سم .
وقدم عرض على لزقة لمرآة السيارة ضد المطر، وحصيرة لتثبيت الأشياء، وعلى وسادة للرقبة وحماية لحافة باب السيارة ومطاط لربط الأمتعة ومنظم يوضع بين مقاعد السيارة، وقدم عرض على مرآة لتغطية النقطة العمياء وعلى غطاء صمام معدني وعلى مسند شبك لراحة الظهر وعرض على حاضنة للموبايل ضد الانزلاق.

عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة الخامسة:

في الصفحة الخامسة قدم عرض على مجموعة من الزجاج المنقوش بالنجوم تتضمن عرض على زبادي حلوى و قنينة بغطاء وأكواب عصير قصيرة عدد 3 وعلى أكواب عصير طويلة عدد 3 وقنينة بغطاء وعرض على حافظة بغطاء وسكرية وأطباق الإفطار وطقم شاي 12 قطعة بموديلين مختلفين وقدم عرض على سلة للغسيل سعة 3,3 لتر بألوان مختلفة وعلى منظم للخزانة قابل للتعليق وعلى منظم خزانة معدني قابل للتعليق وعلى رف خزانة  معدني وقدم عرض على مجموعة منظم ثلاث قطع وقدم عرض على علبة متعددة الاستخدامات.
وقدم عرض على خزانة خشبية بأربع أبواب مع رف في المنتصف للمايكرويف.

عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة السادسة:

في الصفحة السادسة قدم عرض على فرن كهربائي 1300 واط بسخانان علوي وسفلي / 2×650 واط /وبسعة داخلية 35 لتر ومؤقت زمني وصينيتين مطليتين مدورة ومربعة مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على مكواة بخارية بقاعدة سيراميك مقامة للخدش و قوة نفث البخار المستمر35 غرام /دقيقة و البخار القوي 120غرام/دقيقة وسعة خزان المياه 260 مل  مع كفالة ثلاث سنوات.
وقدم عرض على غلاية قهوة كهربائية 1000 واط  ،سعة 330 مل /أربع فناجين/ مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على غلاية شاي كهربائية 1800 واط توفر الطاقة بنسبة 90٪ ، سعة ابريق الماء 1,7 لتر وسعة غبريق الشاي 0,7 لتر بميزة الاغلاق التلقائي والحفاظ على الحرارة و الابريق بدون كبل ويدور 360 درجة مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على فلاشة ذكية 32 جيغا بتصميم خفيف ورأس OTG صغير مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على كرت ذاكرة ميكرو 32 جيغابايب مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على غطاء وسادة عدد 2 مصنوعة من القطن 100٪ ،قياس 50×70 سم برسومات وألوان متنوعة وقدم عرض على شرشف لسرير مزدوج بحواف مطاطية  قياس 160×200+30 سم بألوان مختلفة وعرض على شرشف لسرير مفرد بحواف مطاطية قياس 100×200+30 سم وبألوان مختلفة وقدم عرض على جوارب نسائية نمر من 36 الى 40 وبألوان ورسومات متنوعة وعرض على جوارب رجالية نمر من 40 الى 44 بألوان ونقوش متنوعة.
وقدم عرض على غطاء طاولة الكوي قياس 135× 57 بألوان ونقوش مختلفة.

عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة السابعة:

في الصفحة السابعة قدم عرض على مجموعة طناجر ومقلاة غرانيت بغطاء زجاجي سهل التنظيف، مصنوعة من الالمنيوم وبقاعدة توفر توزيع متساو للحرارة.
وقدم عرض على مجموعة طناجر ستانلس ستيل المقاوم للصدأ304  سماكة 0,60 مم وبغطاء زجاجي.
وقدم عرض على مقلاة بغطاء للسمك والفطائر قطر 30 سم وعرض على أطباق سيراميك منوعة قياس 23*13 سم وقدم عرض على مصفاة و أواني  بلاستيكية وعرض على أطباق منقوشة بعدة قياسات وعلى سكاكين متنوعة وقدم عرض على زبادي متنوعةعدد3 أو عدد4 وقدم عرض على حافظة مانعة للتجمد سعة 1,1 لتر بألوان مختلفة و على حافظة مانعة للتجمد سعة 2 لتر بألوان مختلفة و قدم عرض على حافظات بغطاء عدد 3 بألوان مختلفة وقدم عرض على ممالح وعلى مطربانات زجاجية بغطاء فراشة 1,5 لتر و1,7 لتر وعرض على زجاجة ماء بقصبة.

عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة الثامنة:

في الصفحة الثامنة قدم عرض على قطع الجلاية عدد 115 وعرض على مسحوق غسيل وزن 9 كيلو غرام وقدم عرض على ويفر البوظة 45 غرام وعلى بسكويت مملح بالبهارات أو بالجبنة 175 غرام وعرض على بسكويت الشوفان بالكاكاو  28 غرام وعلى بسكويت ويفر بالشوكولا 34 غرام وعرض على حلوى الجيليه 130 غرام.
وقدم عرض على مرطب شفاه 20 غرام وعلى مناديل بالكولونيا بعدة روائح: ياسمين ، ليمون ، ماندالينا وقدم عرض على شفرات حلاقة عدد8 بثلاث شفرات.
وقدم عرض على لصقات حرارية للظهر  وعرض على لصقات حرارية نسائية عدد 2

عروض تركيا بالعربي

عروض الصفحة التاسعة:

في الصفحة التاسعة والأخيرة قدم عرض على دبس عنب وطحينة 1950 غرام وعرض على نقانق الدجاج 700 غرام وقدم عرض على معجون البندق 180 غرام  وعرض على كفتة  لحم العجل والغنم المجمدة 390 غرام وعلى أصابع البطاطا  المجمدة 1000 غرام وقدم عرض على مخلل الشوندر 680 غرام وعلى جبنة كريمة 400 غرام وقدم عرض على جبنة بيضاء كاملة الدسم بالزعتر 250 غرام وعرض على  طون بزيت الزيتون 3×80 غرام وعلى بزر دوار الشمس 400 غرام.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent