recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت شوك ŞOK السبت 22 شباط حتى تاريخ 25 شباط 2020

عروض ماركت شوك ŞOK والتي تمتد من يوم السبت 22 شباط حتى تاريخ 25 شباط 2020



قدم ماركت شوك ŞOK عرض كبير على مجموعة فرن وغاز وشفاط مطبخ من الزجاج وهي من فئة توفير الطاقة  A مع كفالة سنتين تتضمن :


غاز أربع رؤوس يعمل على الغاز الطبيعي أو على قنينة الغاز مع نظام أمان لقطع الغاز وقداحة اتوماتيك ونار عالية الاشتعال ومصنوع من الزجاج المقسى و فرن بطلاء أسود وثلاث عيارات للشواء و الباب من الزجاج المزدوج قابل للإزالة بسهولة ولوحةةأمامية 9سم والحجم الداخلي كبير بسعة 75 لتر ويحتوي على اضاءة داخلية وشبك وصينية شواء و شفاط الروائح والبخار 450 م3/ساعة  عرض 60سم وبلوحة تحكم ثلاث مراحل وزر دفع وإضاءة ومستوى الصوت 56 ديسيبل.
والنقل والتركيب لهذه المجموعة مجاني.


وقدم عرض على غلاية شاي كهربائية باستطاعة 1500 واط  وبميزة الحفاظ على الحرارة مصنوعة من الستانلس ستيل ابريق الماء بحجم 1,8 ليتر وابريق الشاي بحجم 0,8 ليتر مع فلتر شاي عريض ونظام أمان يمنع التشغيل بدون ماء و هي مع سنتين كفالة وبخدمة الشحن المجاني.
وقدم عرض على ابريق شاي بحجم عائلي بحجم 1,25 لتر  لابريق الشاي و2,1 لتر لابريق الماء السفلي مع مصفاة للشاي وهو مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ بشهادة الجودة 304.
وقدم عرض على مقلاة مطلية حجم 26سم مع شبك قلي هدية.
وقدم عرض على حافظة للفريزر أو ابريق بغطاء أحمر بسعر واحد للقطعة وعرض على اناء للزيت أو الخل بسدادة سعة 2لتر وعرض على كأس معياري لقياس السوائل.
كما قدم عرض على كاسات شاي عدد 6 وعرض على طبق تقديم بغطاء قياس 32,2سم وعلى كاسات شاي بمقبض عدد 6 وعلى قوالب كيك مطلية.
وقدم عرض على ترمس ماء مزخرف  سعة 1,5 لتر يحفظ الحرارة أو البرودة لمدة 12 ساعة وزجاج مزدوج من الداخل مع طبقة عازلة  وغطاء مانع للتسرب.
وقدم عرض على مصفاة للمجلى وحافظة مستطيلة بغطاء محكم سعة 4لتر وعلى جل منظف الأسطح برائحة الربيع سعة 1500 مل وذلك لمن تتجاوز فاتورته 25 ليرة.
وختم عروضه بعرض على زيتون أسود بوزن 800غرام وذلك لمن تتجاوز فاتورته 25 ليرة تركية و العرض على غلزيتون متوفر فقط في 24 و25 شباط.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent