recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 27 شباط 2020

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 27 شباط 2020



مجموعة من أقوى العروض يقدمها ماركت اليوزبير A101  وتشمل شاشات ليد وموبايل ولابتوب وأجهزة كهربائية وإلكترونية ومواد غذائية وغيرها الكثير من العروض القوية تشاهدونها على موقعكم عروض تركيا بالعربي مترجمة وشروحة باللغة العربية




فقد بدأ عروضه في الصفحة الأولى بعرض على شاشة ليد ذكية 49 بوصة من ماركة HI-LEVEL  تعمل بنظام الأندرويد بدقة FULL-HD وتأتي الشاشة بتردد 400 هرتز ومع مخرجين صوت إستطاعة كل واحد منهما 8 واط وبمدخل HDMI عدد 3 ومدخل USB عدد 2 وتأتي بميزة عرض الصور والوسائط لاسلكياً مع دعمها للبث التلفزيوني DVB-T2/C ويأتي معها ريسيفر داخلي بدقة FULL-HD وبـ واي فاي داخلي وتأتي الشاشة مع كفالة سنتين.
وأيضاً قدم عرض على شاشة ليد بريسيفر داخلي من شركة ELTON بحجم 32 بوصة بريسيفر داخلي وبتردد 200 هرتز وتأتي بمخرجين صوت كل واحد منهما 8 واط مع مدخل HDMI عدد 2 ومدخل USB عدد 1 مع مدخل لكرت الذاكرة SCART وتأتي الشاشة أيضاً بكفالة سنتين.
وقدم عرض على موبايل هونور 10 لايت HONOR 10 LITE بشاشة تستحوذ على نسبة 90% من حجم الجهاز وبكاميرا خلفية ثنائية 13+2 ميغا بكسل وذاكرة داخلية 64 جيغا بايت ورام 3 جيغا بايت ويأتي الجهاز بمعالج كيرين 710 القوي وبسعة بطارية 3400 ميلي أمبيرومقاس الشاشة 6.21 إنش يتخللها نتور للكاميرا الأمامية وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغا بكسل ويأتي الجهاز بكفالة سنتين من شركة هونور تركيا.


أما في الصفحة الثانية فقد قدم عرض قوي وبسعر منافس على لابتوب من شركة لينوفو LENOVO S145-15AST NOTEBOOK اللابتوب يعمل بنظام ويندوز 10 هوم بمعمارية معالج X64 والمعالج من شركة AMD من فئة A6 ويأتي اللابتوب بهارد 128 جيغا بايت من نوع SSD ، ورام 4 جيغا بايت وبشاشة HD قياس 15.6" إنش ويأتي مع مخرجين صوت إستطاعة كل واحد منهما 1.5 واط  وبنظام صوت DOLBY AUDIO وسماكة اللابتوب 19.9 مم وبوزن 1.85 كغ ويأتي بكفالة سنتين.
وقدم عرض على ماوس ليزرية تعمل بالإتصال اللاسلكي الوايرلس بتردد 2.4 هرتز مع عدسة مستشعر ليزرية بحساسية 1000 DPI وتعمل على بطارية واحدة من صنف AA وتأتي الماوس بكفالة سنتين.
وعرض على حامل موبايل ثلاثي الأرجل بإمكانية تحريك الأقدام 360 درجة والأرجل مرنة لإمكانية التثبيت على سطح غير مستوي ويأتي الحامل بكفالة سنتين.
وعرض على سماعات أذن موديل 2011 متوافقة مع الهاتف وتأتي بميكروفون للمكالمات وبطول كبل 1.2 متر مع كفالة سنتين.
وعرض على سماعات رأسية متوافقة مع الهاتف والكمبيوتر وتأتي بميكروفون للمكالمات مع مضخم صوت وقابلة للطي ويسهل حملها وتأتي أيضاً بكفالة سنتين.
وقدم عرض على مجموعة خلاط بموتور DC استطاعة 1000 واط و عيار للسرعة وتوربو وقطع الخلاط والخفاقة وشفرات التقطيع مصنوعة من الستانلس المقاوم للصدأ مع أقراص للبشر والشرائح ووعاء التقطيع سعة 2لتر و وعاء للقياس سعة 200 مل مع نظام أمان ومعه كفالة سنتين.
وقدم عرض على سخان للماء باستطاعة 2000 واط وسعة 1,7 لتر مع امكانية رؤية مستوى الماء و نظام أمان يمنع التشغيل بدون ماء مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على غلاية قهوة باستطاعة 1000 واط وسعة خمسة فناجين أو400 مل من الماء ونظام أمان يمنع التشغيل بدون ماء ومصنوعة من الداخل من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ مع زر تشغيل وإطفاء  وكفالة سنتين.
وقدم عرض علة مكواة بخار بقاعدة سيراميك بسعة لخزان الماء 240 مل ونفث  البخار 33 غرام و بخاخ ماء للكوي الجاف باستطاعة 2000 واط مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على ماكينة تشذيب الشعر والذقن تعمل على الشحن مع بطارية قابلة للإزلة لإمكانية استعمال بطارية أخرى في حالة عدم الشحن وشفرة قابلة للفصل لسهولة التنظيف ومع مصباح إضاءة ليد ومشط توجيه و يأتي معه فرشاة تنظيف وزيت وهي مع كفالة  سنتين.


وفي الصفحة الثالثة قدم عرض على ملاعق كبيرة للتقديم مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ بعلامة الجودة 304 وملاعق صغيرة للشاي بسماكة 1,8 مم وملاعق وشوك للحلوى بسماكة 2 مم وملاعق وشوك للطعام بسماكة 2,5 مم مع كفالة خمسين سنة.
وقدم عرض على طناجر مطلية  بالغرانيت بلون أحمر وأسود مصنوعة من الالمنيوم بسمك 4مم وغطاء زجاجي بيركس و بمقبض معدني قياس 26سم و قياس 24سم ومقلاة بقياس 26سم.


وفي الصفحة الرابعة قدم عرض على ماكينة خياطة أوفرلوك مع عيار للخيط ودليل ملون لتركيب الخيط وامكانية العمل على ثلاثة أو أربع خيوط  و إمكانية خياطة متعرجة للحواف و الخياطة على الطباعة و امكانية عيار عرض القطبة بين 3مم _6,7 مم وامكانية تعديل سرعة المحرك بواسطة الدواسة وسكينة قطع القماش  وذراع حرة مع كفالة سنتين .
وقدم عرض على سجادة مخمل بأهداب وقاعدة مضادة  للإنزلاق قياس 4 متر مربع وبألوان متعددة وعرض على سجادة مخمل بأهداب وقاعدة مضادة للإنزلاق  قياس 120×180سم بألوان متعددة وعرض على سجادة مخمل بأهداب وقاعدة مضادة للإنزلاق قياس 80×150سم وبألوان متعددة وعرض على سجادة ممر مخمل بأهداب وقاعدة مضادة للإنزلاق قياس 300×80 سم وبألوان متعددة.
وقدم عرض على كفر للكرسي بألوان مختلفة وعلى غطاء طاولة قياس 150×180سم برسومات وألوان مختلفة.
وعرض على جوارب رجالية بنمر من 40 الى 44 وبألوان ونقوش مختلفة.


وفي الصفحة الخامسة قدم عرض على حقائب سفر بعدة قياسات بعجلات مزدوجة مع امكانيةةالدورا 360 درجة  ومسكة بطول قابل للتعديل ونظام قفل بالشيفرة وحزام مطاطي بقفل بلاستيك وجيب داخلي.
وقدم عرض على حزام رجالي و على حقيبة ظهر رجالية / نسائية بثلاثة جيوب.
وقدم عرض على لعبة مسدس كرات مع كرتين وعلى مجموعة العب بالرمل تحتوي على : 350غرام رمل و قوالب عدد5 و قاطع بلاستيك وعرض على لعبة سلايم وزن 500 غرام وعلى بازل رسومات وقدم عرض على  لغبة بولينغ صغيرة وعلى سيارة صغيرة 4×4 قياس 7×10×6سم وعلى لعبة سلة التسوق أو سلة الشاي أو سلة النزهة وعرض على كتاب تلوين مع ملصقات وعلى كتاب أنشطة للأطفال وقدم عرض على خيمة الألعاب قياس 36×68×29سم برسومات متنوعة .


وفي الصفحة السادسة قدم عرض على ابريق شاي زجاجي سعة 1,5 لتر مقاوم للحرارة حتى درجة -5 درجة مئوية و+500 درجة مئوية.
وقدم عرض على كاسات شاي من الزجاج المقاوم للحرارة حتى درجة -50 درجة مئوية و+500 درجة مئوية بسعة 250 مل ويمكن استخدامها على النار.
وقدم عرض على ترمس معدني سعة 2لتر بجدار عازل مزدوج ومصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ بعلامة الجودة 304 وبميزة حفظ الحرارة والبرودة لمدة 12 ساعة.
وقدم عرض على عصارة حمضيات  احترافية كتلة واحدة بقوة ضغط +300 كيلو غرام ومصفاة خاصة ومسنن مركزي ورأس عصر قابل للغسل والإزالة و قاعدة مانعة للأنزلاق مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على طنجرة للقلي قياس 20 سم وسعة 2,6 لتر بسطح مطلي بالغرانيت مانع للالتصاق وقاعدة توزع الحرارة بشكل متساو و مصفاة للقلي.
وعلى غطاء لمنع رزاز الزيت عند القلي وعلى وعائين للزيت والخل بسدادة وعرض على حافظة بمصفاة أو حافظة بغطاء محكم سعة 5,5 لتر  وعرض على حافظات مدورة عدد 3وقدم عرض على زبادي زجاجية منوعة للصوص وعلى حافظة مستطيلة بحواف عالية سعة 2,2 لتر وبألوان مختلفة وقدم عرض على حافظات للمونة عدد 3 وعلى مطرة أو كأس بغطاء وشفاطة وعرض على حامل للبيض بألوان مختلفة.
وقدم عرض على حافظة مع كبسة للفتح سعة 400 مل بألوان مختلفة وعلى خفاقة معدنية أو ملاعق خشبية عدد 3 وعرض على منتجات بلاستيكية بسعر واحد للقطعة : حافظة بيض بغطاء تتسع 30 بيضة و مصفاة للجلي و زبدية للسلطة سعة 2,8 لتر و زبدية منقطة سعة 3 لتر.


وفي الصفحة السابعة قدم عرض على حفوضات كيلوت للأطفال بثلاث قياسات وعرض على معطر ومطري ملابس سعة 8 لتر وعلى سائل للجلي وزن 8كيلو غرام وعلى صابون سائل لليدين وزن 8 كيلو غرام  وعلى مناديل مبللة لحديثي الولادة عدد3×40 منديل .
كما قدم عرض على برغل خشن وزن 5كيلو غرام وعلى كاتشب وزن 9 كيلو غرام وعلى مايونيز وزن 8 كيلو غرام وعرض على معجون الطماطم وزن 4,5 كيلو غرام وقدم عرض على كريمة الشوكولا بالبندق وزن 2 كيلو غرام .
وقدم عرض على لبن نصف دسم وزن 9كيلو غرام وعلى جبنة مصفاة نصف دسم وزن 2 كيلو غرام وعرض على حليب كامل الدسم عدد4×1 لتر .


وفي الصفحة الثامنة والأخيرة قدم عرض على أفخاد دجاج مجمدة  وعلى طحينة وزن 1400 غرام وقدم عرض على حبوب الشوفان بوزن 500 غرام  وعرض على كفتة الدجاج وزن 1000 غرام وعلى بسكويت ويفر وزن 142 غرام بالكراميل والبندق أو بالكاكاو والفانيليا وعرض على شيبس الذرة وزن 240 غرام وعلى كيك محشي بالكراميل ومغطى بالشوكولا وزن 50غرام وعرض على  حلوى الجيلي المنوعة وعرض على بسكويت الشوفان بالشوكولا عدد3×83 غرام .
كما قدم عرض على أقراص الجلي عدد 110 وعلى سائل الجلي وزن 1350 غرام بعدة روائح : التفاح ،البرتقال ،التين ،النعنع  وأختتم عروضه لهذا الأسبوع بعرض على منادل تنظيف النظارات عدد 40 .

عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent