recent
أخبار ساخنة

تطبيق Getir كيفية تحميل التطبيق واستخدامه والشراء منه

عروض تركيا بالعربي

 تطبيق Getir من أفضل تطبيقات التوصيل وأكثرها مصداقية في تركيا ، وهو عبارة عن خدمة مقدمة من شركة التوصيل Getir . يقوم بتوصيل الطلبات للمنازل والمطاعم والشركات بسرعة عالية .

تطبيق Getir كيفية تحميل التطبيق واستخدامه والشراء منه

يتميز هذا التطبيق بتوفيره عروض مستمرة مما يجعله التطبيق الأكثر إنتشاراً في تركيا . حيث لاقى إقبالاً واسعاً في السنوات الأخيرة من قبل جميع الأشخاص المقيمين في تركيا سواءً كانوا أتراك الجنسية أو مغتربين مقيمين على الأراضي التركية .


ماذا تعني كلمة Getir ؟
تعني كلمة Getir باللغة التركية اجلب أو أحضر ، وكان الغرض من هذه التسمية تشجيع الناس على الطلب من التطبيق . فهو كفيل لأن يحضرها إلى باب المنزل بأسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى عناء النزول إلى المحلات أو الماركت للتسوق .

ولاقى هذا التطبيق شهرة واسعة في السنوات الأخيرة وخصوصاً بعد قرارات الحظر الخاصة بجائحة كورونا .


شركة جيتير التركية :

تعتبر شركة غيتير Getir واحدة من أهم الشركات الخدمية في تركيا ، تأسست عام 2015 على يد السيد ناظم سالور مع شريكيه السيدان سيركان بورانسيلي و تونكاي توتيك . حيث بدأ تأسيس الشركة كفكرة عمل أصلية لأول مرة في جميع أنحاء العالم لتوصيل الطلبات للمستهلك بفترة وسطية خلال 10 دقائق . تحت شعار "Getir Bi Mutluluk" والتي تعني أجلب لي السعادة .

ولا تزال Getir مستمرة في تقديم أكثر من ألف وخمسمائة منتج إلى أبواب مستخدميها في أسرع وقت ممكن على مدار الوقت ليلاً ونهاراً .


ومؤخراً انطلقت شركة جيتير للعالمية ودخلت السوق الأمريكية والأوربية . حيث أصبحت متوفرة في بريطانيا وفرنسا وألمانيا وهولندا وإيطاليا واسبانيا والبرتغال بالإضافة لدولة الهند . ولاقت ترحيباً واسعاً وشهرة وخصيصاً في ألمانيا بفضل جودة الخدمة والسرعة.

وتفوقت على نظيراتها من الشركات العالمية والتركية الأخرى بفضل الخبرة التي أكتسبتها عبر سنوات العمل الماضية ، وتعتبر من الشركات الأسرع نمواً مقارنةً بالشركات المنافسة.


تحميل تطبيق جيتير Getir :

بإمكانكم الطلب من جيتير والتمتع بخدمات التوصيل السريعة حيثما كنتم عبر تحميل برنامج Getir من متجر جوجل بلاي لأنظمة الأندرويد ، أو أبل ستور لأنظمة ios ، أو من متجر هواوي لأنظمة هارموني . كما بإمكانكم الشراء اون لاين من موقع Getir .

رابط تحميل تطبيق جيتير Getir لهواتف الأندرويد .

رابط تحميل تطبيق جيتير Getir لهواتف الآيفون .

رابط تحميل تطبيق جيتير Getir لهواتف هواوي .


بعد تنزيل برنامج getir كل ماعليكم تسجيل حساب عن طريق رقم الهاتف وتثبيت عنوان الإستلام وطريقة الدفع والتمتع بإنتقاء المنتجات الكثيرة المتوفرة وخدمات التوصيل السريعة لهذه الشركة مع العروض المميزة التي تقدمها .


كيفية الشراء من تطبيق Getir :

طريقة استخدام برنامج getir بسيطة وغير معقدة وتعتبر واجهة البرنامج سهلة الإستخدام أكثر من برامج الشراء الأخرى عبر الإنترنت .

فعند تحميل التطبيق ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق ، كل ماعليكم هو الدخول إلى أي تبويب لتظهر القائمة السفلية . التي تحتوي على 5 تبويبات الأول هو القائمة الرئيسية والثانية قائمة البحث والثالث زر المنتصف للعودة للقائمة والرابعة هو البروفايل والخامس هو تبويب العروض وكوبونات الخصم.


نأتي إلى قائمة البروفايل لعمل تسجيل عبر ايقونة Giriş Yap ونضع رقم الهاتف أو عن طريق خيارات التسجيل الأخرى عبر حساب جوجل أو الفيس بوك.

ثم سيصل كود التأكيد عبر رسالة نصية إلى الهاتف نقوم بوضعه ونقوم بالدخول وإضافة عناوين التسليم بدقة عن طريقة تبويب Adreslerim . حيث يتوفر 3 أماكن للأدخال الأول لإضافة عنوان المنزل الثاني للعمل الثالث عناوين أخرى كما يجب عليكم إضافة طريقة الدفع عن طريق تبويب Ödeme Yöntemlerim .


ثم نعود للقائمة لإختيار الخدمات أو المنتجات التي نرغب بشرائها حيث يتوفر 6 تصنيفات داخل التطبيق على الشكل التالي:

  1. getir : يحتوي هذا التصنيف على العديد من الأقسام بحسب نوع المنتجات المطلوبة ، من لحوم ومخبوزات ومنتجات العناية الشخصية  أو العناية بالمنزل وغيرها . كما يحتوي على قسم للمنتجات التي عليها خصم وقسم للمنتجات المضافة حديثاً .
  2. getir büyük : وهو أشمل من التصنيف الأول ، بحيث يعرض المنتجات الموجودة في مخازن كبيرة تابعة للتطبيق ، والتي تحتوي على تشكيلة واسعة من الماركات بعبوات وأحجام مختلفة . أما سلبياته فهو لا يغطي جميع المناطق كما في القسم الأول ، كما أن وقت التوصيل قد يكون أطول بسبب بعد المخازن الكبيرة أو قلة عددها بالنسبة للمخازن الصغيرة المنتشرة بكثرة في القسم الأول . كما يكون الحد الأدنى للمبلغ في عروض البيع أعلى نسبياً .
  3. getir çarşı : يحتوي على العديد من المتاجر والبقاليات ومحلات التوابل والخضار والألبان و طعام الحيوانات الموجودة في المنطقة والمتعاقدة مع تطبيق غيتر لإيصال منتجاتها لزبائنها بسرعة قياسية . و يختلف من منطقة إلى أخرى بحسب المتاجر الموجودة في المنطقة .
  4. getir yemek : في هذا القسم ستجد كل ماتحتاجه من المطاعم المتعاقدة مع التطبيق فيمكنك طلب الطعام الذي ترغب من المشاوي والهمبرغر والبيتزا والحلويات والكيك وأصناف الطعام المطبوخ .
  5. getir su : هذا القسم مخصص لطلبات عبوات الماء الكبيرة للمنازل والمطاعم وعبوات الماء الصحية الصغيرة .
  6. getir bitaksi : هذا القسم مرتبط ببرنامج bitaksi لطلبات التكاسي لتقلك من المكان الموجود به للمكان الذي تحدده .


تطبيق Getir كيفية تحميل التطبيق واستخدامه والشراء منه بالصور

عروض تطبيق Getir :

يقدم تطبيق جيتير العديد من العروض على مدار الوقت لاتراها في أي تطبيق أو موقع آخر وهو الذي يميزه كثيراً عن التطبيقات والأسواق الأخرى مثل ترينديول وهيبسي بوردا . وهذا مايجعله الأكثر شعبية حيث يصل أحياناً المبلغ المدفوع حين إستخدام العرض أقل من نصف سعر المنتج الحقيقي في أي ماركت أو سوق .


حيث يقدم تطبيق عشرات العروض سنذكر لكم أشهرعروض Getir فيما يلي :

  • عرض الشراء الأول من التطبيق اشترٍ بقيمة 40 ليرة ليتم خصم 30 ليرة بدون أجور توصيل .
  • عرض اشتري بقيمة 30 ليرة ليتم خصم 20 ليرة ليصبح إجمالي المبلغ 10 + أجور التوصيل التي لاتتخطى 6 ليرة تركية .
  • اشترٍ بقيمة 35 وسيتم خصم 30 ليصبح المبلغ 5 ليرات فقط .
  • عند شرائك بقيمة 80 ليرة سيتم خصم 30 ليصبح اجمالي المبلغ المدفوع 50 ليرة + أجور النقل .
  • عند شرائك مشروبات وعصائر ونسكافيه بقيمة 30 يتم خصم 15 ليرة .
  • في حال شرائك من أصناف المنظفات ومساحيق الغسيل بقيمة 75 يتم خصم 20 ليرة .
  • عروض متنوعة في حال شرائك للمنتجات يتم خصم حسب النسبة مثلاً 15% أو 20% أو 25% من قيمة المنتج .



ملاحظة :
العروض في التطبيق تختلف من وقت لآخر ومن شخص لآخر ومنها عروض لمرة واحدة كعرض الطلب الأول من التطبيق . إلا في حال تسجيل حساب جديد لشخص آخر من العائلة برقم هاتف مختلف وبيانات مختلفة .

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent