recent
أخبار ساخنة

تخفيضات غراتيس GRATIS لعام 2022 على مستحضرات التجميل ومنتجات العناية

 أصدرت ماركة غراتيس التركية GRATIS تخفيضات رائعة على مستحضرات التجميل ومنتجات العناية والعطور والاكسسوارات عبر كاتالوك التخفيضات الخاص بالعام الجديد 2022 .

تخفيضات رائعة من ماركة غراتيس GRATIS لشهر نوفمبر 2021

يحتوي كاتالوج ماركت غراتيس على 28 صفحة تشمل تخفيضات تصل لأكثر من 60% بالإضافة إلى عروض على المكياجات و منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر، بالإضافة منتجات العناية بالفم والأسنان.


وعلى أنواع معطرات الجسم والديودرانات، وعلى العديد من المنتجات الطبيعية، ومستحضرات التجميل المميزة وعلى الهدايا الخاصة برأس السنة 2022 . نقوم بترجمتها باللغة العربية وتشاهدونها عبر موقعنا من خلال هذا المقال .


تستمر هذه العروض لبداية رأس السنة الجديدة 2022 . بإمكانكم الحصول عليها إبتداءاً من اليوم من أقرب متجر غراتيس لكم ، فهي متوفرة في جميع فروع جراتيس في تركيا . بالإضافة إلى ذلك بإمكانكم الإستفادة من العرض أيضاً من خلال التسوق عبر الإنترنت .

عروض ماركة غراتيس gratis :

في تخفيضات غراتيس GRATIS لعام 2022 على مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر قدم خصم على العديد من المنتجات على الشكل التالي:

عروض لمن تتجاوز فاتورته قيمة 10 ليرات تركية تشمل 12 منتج .

تخفيضات متنوعة على المنتجات الجديدة للعام الجديد 2022 تصل بعضها حتى 60%

عروض وتخفيضات على المكياج الذي يضم أفخر أنواع المكياجات من أشهر الماركات العالمية مثل ماركة Pastel, Note, Golden Rose, Flormar.

تخفيضات مميزة على منتجات Bee Beauty للعناية بالشعر تشمل بخاخات معطرة للشعر وبلسم وجل استحمام وحقيبة مكياج وأنواع مرطب الشفاه.


كما قدم خصم على كريمات اليدين وحسم 30% على فراشي المكياج وعلى سيروم مضاد الشوائب وعلى منتجات ترميم البشرة من نيفيا مع مشط فرشاة هدية .

حسومات على كريم العناية بالجسم مع ليفة هدية، بالإضافة لعروض على ماسكات الوجه بأنواعها، وكريمات اليدين.

خصم 40% على منتجات Syoss تحتوي على أنواع الشامبو وسبراي الشعر، 30% على منتجات Urban ، و 40% على منتجات ماركة جون فريدا ، وعلى على الصبغات وكريم الشعر والجل.

خصومات على الفوط الصحية النسائية بأنواعها وتخفيض على شامبو بالموليف وعند شرائك عبوتين تحصلي على خصم 10 ليرات تركية بعد قيمة الخصم ، وعلى معجون الاسنان من كولجيت .


كما قدم العديد من الحسومات على الديودورانات ومعطرات الجسم من Fa ونيفيا، وعلى معجون اسنان طبي Splat .

حقيبة خصر نسائية وعلى أنواع العطور الرجالية ، وعلى شامبو الأطفال ومنتجات العناية بالطفل ، وعروض على مجموعة هدايا رأس السنة ، وعلى معجون اسنان مبيض سيجنال.


author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent