recent
أخبار ساخنة

عروض ميغروس ماركت للجمعة الاسطورية Migros İndirm

 عروض ميغروس ماركت MIGROS عملاق التخفيضات في تركيا لشهر نوفمبر 2021 ، حيث أصدرت ماركت ميجروس MIGROS كاتلوك التخفيضات الخاصة بشهر تشرين الثاني لعام 2021 تحت عنوان الجمعة المدهشة ، وذلك بالتزامن مع موعد الجمعة الاسطورة في تركيا أو ماتسمى الجمعة السوداء BLACK FRIDAY .

كاتلوج هذا الشهر من ماركت ميغروس غني بالتخفيضات والعروض ، فهو يحتوي على 88 صفحة مليئة بالخصومات الرائعة والعروض المدهشة التي تحتوي على منتجات من ماركات مختلفة والمصنعة بأجود المواصفات العالمية.

العروض المدهشة تبدأ اعتباراً من تاريخ 23 لغاية 26 نوفمبر وباقي الحسومات تستمر لنهاية الشهر.

عروض ميغروس ماركت للجمعة الاسطورية :

ابتدأ ماركت ميجروس بعروض على الهواتف المحمولة و تخفيض على اسعار الشاشات في تركيا وعلى الساعات الذكية والغسالات و على الاجهزة الكهربائية المنزلية.

تخفيضات على أسعار اللحوم والتي تشمل لحم العجل و الخروف واللحوم وصدر الدجاج وعروض على كفتة لحم العجل وعلى سجق لحم العجل من ميغروس migros sucuk وعلى كفتة الهمبرغر والمرتديلا بالإضافة إلى أفخاذ الجاج والعديد من انواع اللحوم.

عروض على أنواع الجبن المختلفة والحليب واللبن ، وعلى الزيت النباتي سعة 4 ليتر وعلى المعكرونة والزيتون والمعلبات والشاي والقهوة .

تخفيضات حتى 20% على أنواع البسكويت والشوكولا بأنواعهم من مختلف الماركات بالاضافة الى العروض على المكسرات وعلى العصائر والمشروبات الغازية بنكهات مختلفة وعلى أنواع الكولا من بعدة انواع jack daniels cola , Fanta وعلى مشروب الطاقة Redbull وعلى صودا SIRMA والعديد من العلامات التجارية.

عروض على مساحيق الغسيل مثل Persil , peros وعلى قطع الجلاية وسائل الجلي والكلور وعلى جميع انواع منظفات الزجاج وعلى الصابون والفوط الصحية وفوط الاطفال والمواد الاستهلاكية.

تخفيضات رائعة من 25% إلى 50 % على أنواع الشامبو ومنتجات العناية بالشعر ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والفم والاسنان وعلى أدوات الحلاقة الرجالية والديودورانات ومنتجات أخرى.

كما تضمن الكاتلوك صفحات عروض خاصة بالادوات المنزلية ولوازم المطبخ من زجاج واواني وادوات ولوازم منزلية اخرى وصفحات لمنتجات السيارات ولأطعمة القطط والكلاب وألعاب الأطفال.

وأنهى عروضه  بعروض على الأجهزة الكهربائية والاكترونية مثل مجفف شعر ، شاشة تلفاز ، موبايلات ، ميكرويف ، غلاية شاي ، غلاية قهوة ، مدفأة وغسالة.

كاتالوك التخفيضات ماركت ميغروس Migros İndirm :

لمشاهدة جميع العروض مع إمكانية الشراء المباشر عبر الإنترنت من ماركت ميغروس migros alışveriş online بإمكانكم تحميل تطبيق ميغروس والشراء منه والاستفادة من العروض التي يقدمها التحميل متوفر للأندرويد و للآيفون


author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent