recent
أخبار ساخنة

تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 للأحذية النسائية والرجالية وأحذية الأطفال

تخفيضات رائعة تصل حتى 70% من ماركة FLO على الأحذية النسائية و الأحذية الرجالية و أحذية الأطفال الولادي والبناتي وعلى الأحذية الرياضية والأحذية المانعة لتسرب الماء.


تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 للأحذية النسائية والرجالية وأحذية الأطفال

تحتوي التخفيضات على العديد من الموديلات الرائعة وذات جودة عالية وذوق رفيع في التصنيع من أجود الماركات العالمية المشهورة Adidas - Puma - Nike - Lumberjack -Butigo - Torex - Kenetix . والعروض متاحة حتى نفاذ الكمية.


تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 للأحذية النسائية والرجالية وأحذية الأطفال

تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 للأحذية النسائية والرجالية وأحذية الأطفال

تخفيضات FLO للأحذية النسائية للجمعة الاسطورية 2021:

اصدرت ماركت فلو Flo خصومات و عروض مميزة خاصة بالجمعة الأسطورة أو ماتسمى الجمعة السوداء 2021 على العديد من موديلات الأحذية النسائية وتشمل أحذية الخروج و أحذية رياضية ومنزلية وموديلات كلاسيكية وموديل ساق طويل. وأحذية قماش و جلد صناعي و جلد طبيعي ، وموديلات أخرى متعددة ، بالإضافة إلى حقائب جلدية وحقائب رياضية ، بمقاسات مختلفة وألوان متعددة.


لمشاهدة جميع الأحذية النسائية المشمولة بالعروض بإمكانكم الضغط على الصورة للتحويل إلى قسم التخفيضات الخاصة بالأحذية النسائية في موقع ماركة FLO الرسمي.



تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 للأحذية النسائية

تخفيضات FLO للأحذية الرجالية للجمعة الاسطورية 2021:

حيث أصدرت ماركة FLO حسومات كبيرة للأحذية الرجالية والحقائب، تشمل آلاف المنتجات والعديد من الموديلات كأحذية الخروج و أحذية رياضية وأحذية منزلية و موديل كلاسيكي . و أحذية قماش و جلد صناعي و جلد طبيعي ، وموديلات أخرى عديدة، تناسب جميع مقاسات القدم بنمر مختلفة وألوان متعددة لبعض الموديلات.



تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 للأحذية الرجالية

تخفيضات FLO لأحذية الأطفال للجمعة الاسطورية 2021:

قدمت شركة فلو العديد من الحسومات الكبيرة على أحذية الأطفال الولادية والبناتية لجميع المقاسات والأعمار وبتخفيضات متنوعة منها 50% ومنها خصم 100 ليرة من سعر المنتج ومنها حسم 150 ليرة على السعر الأصلي للحذاء.

  • عروض Flo لأحذية الأطفال البناتي:
تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 لأحذية الأطفال البناتي
  • عروض Flo لأحذية الأطفال الولادي:
تخفيضات FLO للجمعة الأسطورية 2021 لأحذية الأطفال الولادي

للتسوق عبر الإنترنت مباشرة من الموقع الرسمي لماركة FLO ومشاهدة العروض المستمرة على مدار السنة بإمكانكم زيارة قسم التخفيضات Outlet . مع إمكانية تخصيص البحث عن طريق إختيار الجنس ونمرة القدم والماركات والألوان و تحديد السعر المطلوب.

يذكر بأن ماركة فلو الرائدة في مجال بيع الأحذية والتي تعتبر من الأوائل بحجم المبيعات في هذا المجال . وتستحوذ على نسبة اقبال كثيرة من المستهليكن في تركيا من جميع الفئات كونها تحتوي على منتجات ترضي الجميع . بالأسعار المقبولة وبجودة التصنيع العالية.


 ولدى ماركة FLO العديد من الموديلات التي تناسب جميع الأذواق وتناسب جميع الأعمار . ولديها منتجات للأطفال والكبار . ولدى ماركة فلو العديد من الفروع في جميع أنحاء الولايات التركية.

ومن الجدير بالذكر بأنه لايوجد مركز تسوق إلا ونرى فيه فرع لها . وفيما يلي رابط لعناوين الفروع بإمكانكم معرفة الفرع الأقرب لكم عن طريق تحديد الولاية المقيمين بها مع ذكر المنطقة .

لمعرفة عنوان فروع ماركة FLO الأقرب لكم اضغط هنا .
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent