recent
أخبار ساخنة

عروض Rossmann لغاية 31 آب 2020

عروض Rossmann لغاية 31 آب 2020

عروض تركيا بالعربي
بسم الله الرحمن الرحيم
عروض منوعة و قوية من ماركت Rossmann الخاصة بالماكياجات ومنتجات العناية الشخصية، العروض على القطعة الثانية مجاناً وتخفيضات عند التسوق بعشرين ليرة تركية أو أكثر وتمتد لغاية 31 آب/أغسطس وتشمل العديد من منتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة والشعر والعناية بالفم والأسنان والعناية بالأطفال بالإضافة للماكياجات والديودورانات والمنظفات والمواد الإستهلاكية
((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))


إن العروض المذكورة بالمقال هي قسم من مئات العروض التي يمكن الاستفادة منها من خلال التسوق عبر الانترنت من الموقع الرسمي لـ Rossmann أو من خلال الذهاب للمتجر وفيما يلي بعض الصور من بعض العروض المذكورة.

عروض Rossmann لمن يتسوق بأكثر من 20 ليرة:

فقد قدم عروض منوعة لمن يتسوق بقيمة عشرين ليرة تركية أو أكثر على منتجات عديدة منها للعناية بالجلد وعلى الواقي الشمسي وعلى العطور وكريم العناية بالشعر وانواع الشامبو وشامبو الأطفال وعلى مشط السعر ومعجون الاسنان وفراشي الاسنان والمواد الاستهلاكية والفوط الصحية النسائية وشفرات الحلاقة وفوط الأطفال.
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للماكياج:

قدم عروض على أنواع الماكياج اشتري واحدة وخذ الثانية مجاناً من ماركات مختلفة فقدم عرض على أنواع الماكياج من ماركة ALTERRA بأسعار تبدأ من 14.90 ليرة تركية، وعرض على أنواع الماكياج من ماركة RIVAL بأسعار تبدأ من 12.90 ليرة، وعرض على أنواع الماكياح من ماركة REVOLUTION بأسعار تبدأ من 42.90 ليرة، وعرض على أنواع الماكياح من ماركة NOTE بأسعار تبدأ من 34.90 ليرة، وعرض على أنواع الماكياح من ماركة NEW WELL بأسعار تبدأ من 9.99 ليرة، وعرض على أنواع الماكياح من ماركة LOREAL PARIS بأسعار تبدأ من 69.00 ليرة،وعرض على أنواع الماكياح من ماركة MAYBELLINE بأسعار تبدأ من 69.00 ليرة، وعرض على أنواع فراشي الماكياج بأسعار تبدأ من 9.99 ليرة تركية.
عروض تركيا بالعربي 
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للعناية بالبشرة:

فقد قدم عروض على ماسكات الخاصة بالعناية بالوجه والبشرة  من عدة ماركات منها NIVEA و ARIUL و ALTERRA و PROCSIN و CLADERM و NEUTROGENA وDERMOKIL وSIMPLE وSKINFOOD و LEADERS و DIADERMINE و ISANA.
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للعناية بالشعر:

في عروضه لمنتجات العناية بالشعر قدم عروض على أنواع الشامبو والبلسم وكريمات العناية بالشعر وعلى بخاخ مثبت الشعر وعلى أنواع الجل والواكس وعلى أنواع فراشي الشعر والعروض المقدمة من ماركات مختلفة مثل: ISANA و PANTENE و HEAD&SHOULDERS و ELIDOR و TONI&JUY و URBAN CARE و HOBBY.
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للعناية بالأطفال:

في عروضه لمنتجات العناية بالأطفال قدم عروض على فوط الأطفال من ماركة PRIMA وعلى شامبو الأطفال من ماركة JOHNSON'S وعلى زيت للأطفال ومنتجات أخرى للطفال كالمحارم المبللة وغيرها.
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للديودورانات:

في عروضه لمنتجات الديودورنات قدم عروض على عدة أنواع للديودوران الرجالي والنسائي من ماركات عدة منها: ISANA و EMOTION و FIRST CLASS و PRIVACY و XO و OLD SPICE و BELLISSIMA  و BLADE.
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للعناية بالفم والأسنان:

في عروضه لمنتجات العناية بالفم والأسنان قدم عروض على عدة أنواع من فراشي الاسنان ومعجون الأسنان من عدة ماركات مثل ORAL-B  و SIGNAL  و COLGATE وغيرها الكثير من الماركات.
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للمنظفات والمواد الإستهلاكية:

في عروضه للمنظفات والمواد الاستهلاكية قدم عروض على مسحوق الغسيل وعلى قطع الجلاية وعلى مناديل عادية ومحارم رول وعلى صابون وجل وكولونيا وعلى أنواع الصابون وعلى أنواع جل الاستحمام وعلى فوط صحية نسائية وعلى ليفة الاستحمام.
عروض تركيا بالعربي
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للأكسسوارات:

في عروضه على الإكسسوارات قدم عروض على شنطة التسوق وعلى أكواب القهوة بألوان ونقوش  وعلى بطاريات AA×4 وعلى حبسات شعر بأشكال وأنواع وألوان مختلفة.
عروض تركيا بالعربي

عروض Rossmann للفيتامينات والمكملات الغذائية:

في عروضه على الفينامينات والمكملات الغذائية والطاقة قدم عروض متنوعة على الفيتامينات والمكملات الغذاء وعلى أنواع الشاي وعلى مشروب اليوغا وعلى أنواع الشوكولا من نستله وعلى مشروب الطاقة وعلى شوكولا بالحليب وعلى السكاكر.
عروض تركيا بالعربي
لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent