recent
أخبار ساخنة

عروض بيم BIM الثلاثاء 11-08-2020

عروض البيم BIM ليوم الثلاثاء 11-آب/أغسطس-2020

عروض بيم BIM
بسم الله الرحمن الرحيم
عروض مميزة من ماركت البيم BIM ليوم الثلاثاء 11-08-2020 والتي تتضمن عروض على المواد الغذائية والإستهلاكية وعلى ضوء ليد وعطورات نسائية وأنواع الماكياجات ومنتجات العناية الشخصية وغيرها الكثير من العروض جميعها نقدمها لكم باللغة العربية من موقعكم موقع عروض تركيا بالعربي
"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل"

عروض البيم BIM الصفحة 1:


في الصفحة الأولى قدم عرض على زيت دوار الشمس 5لتر ، وعلى خل العنب ، وعلى أرز مكسر ، وقدم عرض على ملح مخلل ، وعلى خل الزعرور/التين/الرمان/التفاح العسلي 500مل ، وعلى طون بزيت الزيتون.
وعلى الطون ، وعرض على عسل الحمضيات ، وعلى ملح ليمون ، وعلى لبن بالفواكه ، وعرض على أنواع المربى البرتقال المر/البازنجان/البرتقال/التين ، وعرض على أنواع صوص المعكرونة ، وعلى حليب بدون لاكتوز ، وعرض على أكياس قمامة برائحة الورود حجم وسط/كبير.
وعرض على أكياس للحفاظ على الخضروات في الثلاجة ، تستعمل عدة مرات، وعلى أكياس للثلج.
عروض بيم BIM

عروض البيم BIM الصفحة 2:


في الصفحة الثانية قدم عرض على ضوء ليد وعلى طلاء أظافر مضيء في الظلام ، وعلى عطر نسائي ، وعلى طلاء أظافر ، وعلى معطر جسم ، وعلى مشط وعلى حقيبة مكياج.
وقدم عرض على طقم رياضة نسائي قطعتين قياس s/m وl/xl ، وعلى جوارب نسائية طويلة قياس 36-39 ، وعلى جوارب نسائية قصيرة قياس 36-39 ، وعلى حقيبة ظهر سيليكون ، وعلى جوارب بناتية  قصيرة عدد3 قياس 29-34 ، 35-39.
وقدم عرض على مجموعة فراشي مكياج عدد4 ، وعلى ماسك العناية بالشعر بزيت الأرغان/الأفوكادو/جوز الهند ، وعلى مرآة مزخرفة.
وعرض على مقشر الأرز المنقي ، وعلى لوشن لشد البشرة ، وعلى مناديل مبللة عدد 40 ، وعلى ماسك الطين ، وعلى بخاخ مركب ، وعلى كريم مرطب للبشرة ، وعلى صابون سائل ، وعلى ليفة استحمام بمقبض ، وعلى ليفة استحمام ، وقدم عرض على اكسسوارات صدف البحر ، حبسات شعر /حلق /قلادة /حبسات شعر.
عروض بيم BIM


لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent