recent
أخبار ساخنة

عرض البيم BIM ليوم الثلاثاء 12 أيار 2020

عروض التسوق من ماركت بيم BIM ليوم الثلاثاء 12 أيار 2020

عرض البيم_التسوق في تركيا

بسم الله الرحمن الرحيم

نقدم لكم عروض ماركت بيم BIM ليوم الثلاثاء 12 أيار2020 والتي تشمل منظفات ومعطرات ومنتجات العناية الشخصية وعطورات جميعها باللغة العربية

"عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوق أفضل"

عرض البيم BIM الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على مسحوق غسيل 10 كيلو غرام ، وعرض على معطر ومطري غسيل مركز ، وعرض على منظف اسبيرين متعدد الاستعمالات ، وعلى بخاخ منظف متعدد الاستعمالات ، وعرض على منظف غسالة الأتوماتيك ، وعرض على منظف الجلاية ، وعلى مكعبات كلور تعلق في التواليت.
وعرض على معطر للجلاية ، وعلى مزيل الوبر من الملابس مع 180 ورقة ، وعرض على ملمع زجاج (عبوتان)، وعرض على فوط توضع تحت الجلي ، وقدم عرض على جل الاستحمام (عبوتان )بخلاصة بزور القطن والكتان ، وعلى ليفة حمام عدد 2 ، وقدم عرض على كريم العناية باليدين بزيتةالزيتون /شمع العسل ، وعرض على صابون سائل لليدين ، وعلى قفازات للجلي ، وعرض على فوط للتنظيف عدد 2 ، وعرض على صابون تقليدي ، وعلى أنواع الصابون المعر ، وعرض على كيس معطر برائحة الياسمين /زهور الربيع /ليلك /لافندر ، وقدم عرض على قفازات سوداء سميكة من النتريل عدد 10 مقاس M-L.

عروض في تركيا للتسوق

عرض البيم BIM الصفحة الثانية:

في الصفحة الثانية قدم عرض على فوط صحية نسائية ، وعرض على ماكينة حلاقة الشعر ، تستعمل لجميع أنحاء الجسم ، ويمكن استعمالها تحت الماء ، وعرض على فرشاة أسنان تعمل على الشحن ، مع رأس إضافي ، وقدم عرض على   سائل منظف للوجه والجسم سيباميد ، للبشرة الحساسة ، وعرض على قلم شمع لإزالة شعر الوجه ، للبشرة الحساسة ، وقدم عرض على ماسك للوجه عدد 3 ، وعرض على كريم لمنطقة حول العين المضاد للشيخوخة ، وعرض على كريم العناية المضاد للشيخوخة.
وقدم عرض على مزيل تعرق رجالي /نسائي ، وعرض على عطر رجالي ، وعرض على مزيل تعرق للرجال ، و على عطر رجالي بعد الحلاقة  ، وعلى لوشن بعد الحلاقة للرجال.
وقدم عرض على مشبك شعر كعكة  ، وعرض على اسفنجة تنظيف البشرة ، وعلى مشط ، وقدم عرض على شامبو ، وعلى بخاخ العناية بالشعر ، وعلى كريم الشعر ، وعلى سيروم للشعر.

عروض في تركيا للتسوق

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.

إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.
"هدفنا ثقتكم بنا أولاً وراحتكم"
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent