recent
أخبار ساخنة

عروض روزمان ROSSMANN الممتدة من 2 إلى 31 آذار 2020

عروض روزمان ROSSMANN الماركت المتخصصة في العناية الشخصية والتجميل

عروض تركيا بالعربي


عروض منوعة ومميزة من ماركة روزمان ROSSMANN للمكياج ومنتجات العناية الشخصية  والتي تمتد من 2 إلى 31 آذار 2020  ونظراً لكثرة الصفحات والصور المقدمة للعروض تم جمعها من قبلنا ضمن مجموعات بحسب التصنيفات فتم جمع كل ثلاث صور بمجموعة واحدة.
((عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))


عروض تركيا بالعربي

فقد قدم عرض على منتجات طبعية لمحاربة التجاعيد والعناية بالبشرة مع كل عبوة حقيبة مكياج هدية وعرض على شامبو وجل استحمام ومكياج لمن تتجاوز فاتورته 50 ليرة تركية وعروض على ماكياج من عدة ماركات عالمية.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عرض على أقلام حمرة وظل من رفولوشن ومنتجات من عدة ماركات كما قدم عرض على العطور ومزيلات التعرق.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عروض على منتجات العناية للرجال وعلى كريمات طبية وطبيعية للعناية بالبشرة وعلى كريم الترطيب بالالوفيرا وماء الورد من غارنييه وعرض من يشتري ب45 ليرة من منتجات غارنييه يربح هدية بقيمة 30 ليرة من ماركة كوتون وعرض امبولات الفيتامين من لوريال.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عروض على منتجات العناية بالجسم وعلى منتجات جديدة  بالكركم وعروض على كريمات بزيت الأفوكادو وعلى كريمات العناية باليدين والقدمين.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عرض على كريم بيبانثول الطبي خذ عبوتين واربح هدية بعشرين ليرة من نفس الماركة وعروض على مزيلات تعرق ومزلات الشعر للنساء بأنواع مختلفة وعرض على مزيلات التعرق من نيفيا خذ اثنتان واربح هدية بثلاثون ليرة من ماركة كوتون.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عرض على الفوط الصحية النسائية وعلى مزيل التعرق من ريكسونا خذ بعشرين ليرة واربح عشرين ليرة من ماركة كوتون وعروض على منتجات العناية للرجال وأنواع الواقي.

عروض تركيا بالعربي

وقدم خصم 30٪ على شفرات الحلاقة للرجال وعرض على شامبو اليدور تسوق ب25 ليرة واربح كوبون 20 ليرة من موقع ترينديول وعروض على كريمات العناية بالشعر وعلى شامبو كلير اشتري ب25 ليرة واربح 20 ليرة من ماركة D&R.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عروض على عدة انواع الشامبو والبلسم وكريم وزيت العناية بالشعر وعلى صبغات للشعر دائمة ومؤقتة و على مكملات غذائية وفيتامينات ولصقات نسائية.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عروض على معجون أسنان من عدة ماركات وعلى فراشي أسنان متنوعة وعلى غسولات للفم و قدم عروض على حليب وفوط للأطفال ومنتجات العناية بالأطفال.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عروض على جل الاستحمام ومناديل للأطفال وعلى بخاخ معقم للحمامات وعلى منظفات ومعقمات للأيدي وللبيت.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عروض على منتجات تنظيف ملابس الأطفال وعلى منتجات التظيف والعناية بالمنزل.

عروض تركيا بالعربي

وقدم عروض على منتجات القهوة والشوكولا والمشروبات وعلى أدوات منزلية وانهى عروضه بعرض على ماسكارا من ماركة مايبيلين.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent