recent
أخبار ساخنة

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 17 آذار 2020

عروض بيم BIM ليوم الثلاثاء 17 آذار 2020

عروض تركيا بالعربي
نقدم لكم عروض ماركت ماركت بيم BIM الخاصة بيوم الثلاثاء 17 آذار والتي تشمل ألبسة داخلية رياضية وشاحن متنقل و مواد غذائية وغيرها الكثير كلها مترجمة ومشروحة للغة العربية
((فريق عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل))

عروض تركيا بالعربي

عروض بيم BIM الصفحة الأولى:

في الصفحة الأولى قدم عرض على بوستير نسائي رياضي قياس S/M , M/L , L/XL وقدم عرض على بوستير نسائي قياس S/M , L/XL وقدم عرض على كورسه نسائي قياس S/M و L/XL وقدم عرض على بوكسر نسائي قياس S/M و L/XL وقدم عرض على بوكسر رجالي مرسم قياس S/M و L/XL.
وقدم عرض على جوارب رياضية عدد 3 رجالية نمر 40-44 ونسائية نمر 36-39 وعرض على جوارب رياضية شتوية عدد3 رجالي نمر 40-44 ونسائي نمر 36-39 وقدم عرض على اسفنجة تنظيف الأحذية الرياضية وعلى اسفنجة تلميع الأحذية وعرض على أداة لعمل المساج مناسبة لعضلات الرقبة والظهر والزراعين والساقين وقدم عرض على جوارب رياضية للأطفال عدد3 لأعمار  5/6 و7/8 و9/10.
وقدم عرض على شاحن متنقل6700 مل أمبير يكفي ل 48 ساعة بشحن أسرع مرتين  ويتوافق مع جميع الأجهزة وله مدخلي شحن و مؤشر ليد وعشر ميزات أمان.
وقدم عرض على بطارية2032 عدد 2 وعرض على بطارية 9فولط وعلى بطاريات وسط AA  عدد 12 وعرض على بطاريات صغير AAA عدد 12.

عروض تركيا بالعربي

عروض بيم BIM الصفحة الثانية:

في الصفحة الثانية قدم عرض على رقائق الحبوب وزن 450 غرام و قدم عرض على رقائق القمح والذرة المحشية بالشوكولا وزن  280 غرام وعرض على رقائق القمح والذرة بالفواكه وزن 225 غرام وعرض على حبوب الشوفان مع الفواكه المجففة بنسبة 50٪ وزن 225 غرام.
وقدم عرض على حبوب الطلع مع الفواكه وزن 28 غرام خالي من السكر والمواد الحافظة والغلوتين.
وعرض على زبدة الفول السوداني خالية من السكر وزن 320 غرام.
وقدم عرض على بسكويت تحتوي خمس انواع من الفواكه الحمراء مع اللوز وزن 20غرام وقدم عرض على الشوفان بالمكسرات بالشوكولا/ بالفواكه وزن 400 غرام.
وقدم عرض على لبن الفير بفواكه الغابة 1 لتر وعرض على شراب الكارنتين بنكهة التوت والفراولة  500 مل وعرض على بروتين مصل اللبن 300 مل وعلى حبوب الطلع مع البروتين خلية من السكر والمواد الحافظة والغلوتين وزن 15 غرام.

وقدم عرض على كرات الفاكهة وزن 48 غرام بالتمر والكاكاو والبندق 
أو بالتمر والبندق وجوز الهند 
أو بالتين والجوز وحبوب الشيا 
أو بالتمر والكاكاو والبندق والقهوة
وقدم عرض على أصابع الكعك بزيت الزيتون والقمح الكامل وزن 100 غرام وعلى الجوز البرازيلي وزن 80 غرام وقدم عرض على حليب بالبروتين 250 مل بالقهوة أو البروتين وعرض على فواكه مجففة مشكلة وزن 100 غرام وعلى كيك بالليمون أو بالكاكاو أو ريد فلفت وزن 150 غرام.
وقدم عرض على مكسرات بأكياس صغيرة وزن 40 غرام : مكسرات مشكلة ، قلب جوز ، لوز نيء ، مكسرات مشكلة نيئة ،بندق نيء ، قلب بندق وأنهى عروضه لمنتصف الأسبوع بعرض على  فواكه مجففة مع المكسرات وزن 40 غرام.

لأي سؤال أو إستفسار عن هذه العروض يرجى ترك تعليق بالأسفل في المكان المخصص للتعليقات أو التعليق عبر صفحتنا الفيس بوك عروض تركيا بالعربي.
إذا أعجبك الموضوع شاركه مع الأصدقاء على مواقع التواصل الموجودة أسفل المقالة لتعم الفائدة للجميع وشكراً.

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent