recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت بيم BIM ليوم الجمعة 28 شباط 2020

عروض ماركت بيم BIM ليوم الجمعة 28 شباط 2020


عروض تركيا بالعربي
إلى زوار موقع عروض تركيا بالعربي نقدم لكم اليوم عروض ماركت بيم BIM والتي تبدأ يوم الجمعة 28 شباط 2020
والتي قدم فيها عروض قوية على موبايل ومكواة بخار وطابعة ومنتجات ديكور للمنزل وفرن وغيرها الكثير من العروض كلها مشروحة ومترجمة للغة العربية
عروض تركيا بالعربي معكم نحو تسوقٍ أفضل



في الصفحة الأولى قدم عرض على موبايل ماركة MEIZU موديل MT6 يأتي الهاتف برام 3 جيغا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيغا بايت وبسعة بطارية 3300 ميلي آمبير والقدرة على استيعاب كرت ذاكرة خارجي حتى 128 جيغا بايت وتأتي الشاشة بدقة HD بقياس 5.7 إنش وبمعالج ثماني النواة تردد 1.5 هرتز وتأتي كميرا الهاتف الخلفية بعدستين 13+2 ميغا بكسل وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغا بكسل ويأتي الهاتف بمستشعر بصمة مع كفالة سنتين .
وقدم عرض على مكواة مولدة للبخار بخزان مياه قابل للإزالة و بخار مستمر 100 غرام/دقيقية وبنظام كلاك كلين سمارت للتذكير بوقت إزلة الترسبات بالصوت والضوء وتستغرق دقيقتان للتسخين وقاعدة سيراميك ونفث عامودي للبخار مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على خزانة أحذية بثلاث طبقات بلون الجوز ولون أبيض وألواح بشهادة CE مع كفالة سنتين.

وقدم عر ض على طابعة واي فاي  متعددة الاستخدامات :وظيفة المسح الضوئي والطباعة والنسخ و بخاصية الاتصال بدون كبل مع واي فاي والتكبير التلقائي للصورة ودقة وضوح 4800×1200بيكسل للطباعة الملونة مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على طاولة للزهور قياس 65×24×68سم وعلى لمبة ليد ديكور مدورة  بلون أصفر 2700K وعمر طويل 2000 ساعة مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على منظم معدني للحمام بقسمين وعلى ديكور زهور بألوان مختلفة وعلى كباسة صابون سائل بأربع ألوان.
وقدم عرض على منشفة وجه من القطن 100٪ ونقوش الجاكار قياس 50×90سم وقدم عرض على واقي مبطن لفرشة مجوزة  وعرض على وسادة محشية بألياف السيليكون.
وقدم عرض على بنطال رياضي رجالي /نسائي 50٪ قطن ،50/٪ بوليستر قياس النسائيS/ M/L/XL وقياس الرجالي M/L/XL/XXL .
وعرض على لوح كتابة مغناطيسي بلونين مختلفين وقدم عرض على دمية باربي بموديلين وقدم عرض على قصص للأطفال.


وفي الصفحة الثانية قدم عرض على خزانة للمطبخ مع حافظة للخبز مصنوعة  من ألواح  نوع أول قياس 99×39وعرض على فرن صغير سعة 32 لتر بحجم داخلي 2 لتر وتيرموستات وعيار للوقت وجرس واطفاء اتوماتيكي مع صينيتان مطليتان مدورة ومستطيلة ومعه كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجموعة خلاط استطاعة 1200 واط بشفرات من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ وعيارين للسرعة وتوربو وأظرار لمس وعاء الخفق قياس 1,1 لتر وكوب قياس 700 مل مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على خفاقة كهربائية استطاعة 300 واط وقدم عرض على مجموعة للشاي 14 قطعة تتضمن صينية وستة أطباق وست ملاعق شاي و ملقط للسكر مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ 304 مع كفالة سنتين وقدم عرض على قالب كيك بقاعدتين أو قالب للكب كيك.

وقدم عرض على كاسات شاي مرسمة عدد 6 وعلى كاسات عصير مرسمة عدد 3 وعرض على زبدية تقديم للبوفيه المفتوح قياس 22سم.
وعلى زبدية تقديم للبوفيه المفتوح قياس 16سم وعرض على سكاكين للخضار عدد2 وعلى لوح تقطيع زجاجي برسومات مختلفة.
وقدم عرض على طبق تقديم بقاعدة قياس 37سم وعرض على طبق بورجام حراري مدور وعلى زبدية بورجام حراري متعددة الاستعمالات.
وقدم عرض على طبق تقديم قياس 37سم وعلى مجموعة أطباق بيضوية بقياسات 29,25,21 سم وقدم عرض على ابريق ماء زجاجي.


وفي الصفحة الثالثة قدم عرض على آلة صنع القهوة التركية والتي تتسع لأربع فناجين وبمستوى رغوة ودرجة حرارة مثالية واغلاق تلقائي بعد 30 ثانية وتنبيه صوتي وضوئي عندما تكون القهوة جاهزة.
مع كفالة سنتين وقدم عرض على ترمس سعة 0,47 لتر مصنوع من طبقتين من الستانلس المقاوم للصدأ 8/18 وطبقة عازلة وغطاء مانع للتسرب وهو متوافق مع حاملات اكواب السيارات ومعه ضمان مدى الحياة ضد التسرب وفقد الحرارة وهويحفظ الحرارة لمدة سبع ساعات ويحفظ البرودة لمدة 9 ساعات ويحفظ الثلج لمدة 36 ساعة.
وقدم عرض على ألة صنع القهوة المفلترة  باستطاعة 700 واط مع فلتر قابل للغسل ( لا تحتاج الى فلتر ورقي ) وترمس بسعة 400 مل و مؤشر ضوئي.
وقدم عرض على آلة صنع الرغوة للحليب حيث تحضر كوب من القهوة  الرغوية ب45 ثانية وتعمل على بطاريتين AA مع كفالة سنتين وقدم عرض على فناجين نسكافيه زجاجية  عدد3 وعلى كوب قهوة بلاستيكي.

وقدم عرض على مطحنة للقهوة والتوابل باستطاعة 150 واط بطبقة داخلية وشفرات من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ وسعة 50 غرام  وحجرة داخلية للكبل مع كفالة سنتين وقدم عرض على كوب مع فلتر للزهورات بلون نحاسي وسعة 350 ملي وقدم عرض على كوب قهوة زجاجي بجدار مزدوج.
وقدم عرض على فوط لتغطية الفطائر عدد 2 قياس 45×65 وعرض على مدة لأرض المطبخ قطعتين برسومات مختلفة قياس 40×60سم و40×120سم وقدم عرض على مناشف مطبوعة قياس 40×60سم.
وقدم عرض على مجموعة حافظات مدورة بغطاء وعلى فوط للتنشيف عدد2 مصنوعة من القطن 100٪ قياس 40*60سم وأختتم عروضه لهذا الأسبوع بعرض على  مجموعة مريول ومساكة وكف للمطبخ مضاد للماء برسومات مختلفة.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent