recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت BIM ليوم الجمعة 14 شباط 2020

عروض ماركت BIM ليوم الجمعة 14 شباط 2020

عروض تركيا بالعربي

عروض بيم الصفحة الاولى:



عروض تركيا بالعربي


في الصفحة الأولى إبتدأعروضه على موبايل سامسونج جالاكسي A70 بمعالج ثماني النواةة و بذاكرة داخلية 128 جيغا بايت ويقبل كرت ذاكرة خارجية حتى 512 جيغا بايت ورام 6 جيغا بايت ويأتي الجهاز بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة 32-8-5 ميغا بكسل وكاميرا أمامية 32 ميغا بكسل ويأتي بشاشة سوبر أموليد 6.7 بوصة بدقة FULL-HD مع مستشعر بصمة مدمج بالشاشة وبصمة وجه وبدقة عرض للفيديو ULTRA-HD  وياتي بسعة بطارية 4500 ميلي أمبير وبميزة الشحن السريع 25 واط وبنظام أندرويد 9 والجهاز بوزن 183 غرام ويأتي مع كفالة سنتين من شركة سامسونج في تركيا.
وقدم عرض على سماعات بمايكروفون بمكبر صوت 10 مم وخاصية عزل الضوضاء وزر للرد على المكالمات وبطول كابل 1.2 متر.
وقدم عرض على مكنسة كهربائية عمودية 800 واط خزان الغبار سعة 1 ليتر وتعمل بمستوى صوت منخفض 79 ديسبل مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على نظام واي فاي لتغطية المنزل بالكامل  بجهازين بسرعة 300 ميغابت/ثا وقابل للعمل على نفس إسم المستخدم وكلمة المرور للواي فاي ويمكن توصيل أكثر من 40 جهاز والتبديل التلقائي بينهم مع كفالة سنتين.
وعرض على ساعة ذكية بشاشة TFT بقياس 0.96 إنش وسعة بطارية 90 ميلي أمبير ومدة الشحن 2 ساعة وتكفي لعمل من 5 إلى 7 أيام مع مدخل يو اس بي للشحن وكفالة سنتين.
وعرض على جهاز العناية بالقدم مع رأس إضافي وإسطوانة قابلة للتدوير 360 درجة ويمكن إستعماله بشكل جاف ورطب وبإستخدام لاسلكي يعمل على البطارية مع فرشاة للتنظيف.
وعرض على مروحة ومدفأة في آن واحد بإستطاعة 2000 واط بهيكل بلاستيكي مقاوم للحرارة وثلاث عيارات ونظام أمان مع قاطع حراري ويمكن إستخدامها كساخن وبارد.
وعرض على آلة مساج صغيرة بثلاث مجسات تعمل على ثلاث بطاريات AAA (البطاريات غير متضمنة في العرض) مع كفالة سنتين.
وعرض على ممسحة للأرضيات ميكرو فيبر وعرض على ساعة يد بقفل مغناطيسي بهيكل وكستك معدني بعدة ألوان وموديلات.
وقدم عرض على سلسلة قصص الحيوانات الذكية وعلى لعبة مجموعة ديناصورات صغيرة ولعبة مجموعة سيارات كبيرة تتكون من سيارة قمامة وإطفائية وشاحنة ، وعلى لعبة بيت كرتون ثري دي بثلاث موديلات.
وعرض على ثوب بناتي بقياس من 3 إلى 10 سنوات، وعرض على تشكيلة بابوج نسائي نمر من 36 إلى 40 وعلى تشكيلة بابوج رجالي نمر من 40 إلى 44.

عروض بيم الصفحة الثانية:


عروض تركيا بالعربي


وفي الصفحة الثانية قدم عرض على غاز زجاجي أبيض بقداحة أوتوماتيك وسطح زجاجي بسمك 8 مم ونظام أمان للغاز وأغطية الغاز مقاومة للصدأ ويعمل على الدوال غاز والتركيب والنقل مجاني ضمن مسافة 60 كم ذهاب وإياب أما لتحويله للعمل على قنينة الغاز فهو مأجور ويأتي الغاز مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على مجموعة خلاط 1500 واط بعيارين للسرعة وبتصميم مريح مع قطع من الستانلس المقاوم للصدأ بسعة إبريق 600 مل مع كفالة سنتين.
وعرض على عصارة حمضيات كهربائية إستطاعة 25 واط وتدور بإتجاهين في كل عصرة واحدة مع ميزة إغلاق تلقائي وأجزاء سهلة الغسل مناسبة لجميع أنواع الحمضيات مع كفالة سنتين.
وعرض على أكواب زجاجية بمقبض معدني عدد 2 ، وعلى قوالب كيك من الغرانيت، وعلى طبق بورجام حراري عدد 2، وعلى طبق بورجام حراري مدور بغطاء، وعلى زبادي عدد 6، وعلى مطربان كبير بغطاء سيليكون، وعلى طبق زجاجي عدد 2، وعلى طبق زجاجي مموج، وعلى زبدية زجتجية مموجة.
وقدم عرض على كفر للكنبات بقاعدة مضادة للإنزلاق وعلى طقم شرشف لسرير مزدوج مصنوع من القطن 100% قياس الشرشف 200×160سم وقياس الوسادة 50×70 سم عدد2.
وعرض على أصيص زهور بنقش الرخام 18 سم و 14 سم، وعلى أصيص زهور بنقش الرخام 21 سم، وعلى سجادة للمطبخ والحمام مضادة للإنزلاق 80×140 سم بطباعة ديجيتال.

عروض بيم الصفحة الثالثة:


عروض تركيا بالعربي


أما في الصفحة الثالثة والأخيرة قدم عرض على طاولة تلفاز مميزة بكفالة سنتين، وعلى لمبة ليد ديكور بلونين ذهبي ونحاسي بهيكل معدني ليد عدد 8 وتعمل على ثلاث بطاريات وعلى ساعة حائط بنقوش الرخام بموديلين زجاج منحني قطر 35 سم وزجاج بإطار قطر 30 سم ، وعلى طاولة بنقش الرخام قابلة للطي قطر 70 سم بلوح نوع أول سماكة 18 مل، وأرجل معدنية مع حافة BVC للحماية.
وعرض على طاولات عدد 2 بنقش الرخام  بأرجل معدنية لون ذهبي وسطح لامع متوفر بلونين مع حواف لون ذهبي وكفالة سنتين.
وعلى طاولة لوسط الغرفة بنقش الرخام بأرجل معدنية وحواف بلون ذهبي مع سطح لامع متوفر بلونين مع كفالة سنتين.
وعلى مجموعة حمام 5 قطع بنقش الرخام وبلونين مختلفين ، وعلى زبادي رخام عدد 3 مع صينية.
وقدم عرض على دواسات للحمام طباعة ديجيتال  مقاومة للإنزلاق قياس 60×45 سم وقياس 90×60 سم ، وعلى مطربانات للبهارات عدد 4 بغطاء بنقش الرخام ، وعلى مجموعة مؤلفة من عبوة ماء مع 6 أكواب ، وعلى صينية تقديم صغيرة نقش الرخام 14.5×26.5 سم ، وعلى كاسات شاي مع أطباق بنقش الرخام 12 قطعة وعلى أدوات مطبخ ميلامين بنقش الرخام ، وعلى حافظة بغطاء بنقش الرخام بسعة 17 ليتر ، وعلى صينية لتقديم الكيك من الميلامين مع إسبتيولا، وعلى صينية خشبية بنقش الرخام.
وقدم عرض على مجموعة تتألف من مقلاة صغيرة مطلية بالرخام مقاس 20 سم ووعاء للسوص قطر 14 سم ومقلاة قطر 26 سم وجميعها بطلاء داخلي وخارجي مقاوم للخدوش والإحتراق.

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent