recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 20 شباط 2020

عروض تركيا بالعربي

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 20 شباط 2020


مجموعة عروض قوية وغنية يقدمها ماركت اليوزبير A101 على شاشات ليد وموبايل وغسالة وجلاية وأدوات كهربائية ومنزلية وغيرها الكثير من العروض القوية كلها مشروحة ومترجمة للغة العربية من موقعكم عروض تركيا بالعربي




ففي الصفحة الأولى قدم عرض على شاشة ليد ذكية سامسونج بحجم 43 بوصة بدقة ULTRA-HD تعمل على الواي فاي ولها مدخلين USB وثلاث مداخل HDMI ومخرج صوت 20 واط وتأتي الشاشة بتصميم رقيق وفيها ميزة مشاهدة الأفلام عن طريق USB وتأتي الشاشة أيضاً بريسيفر داخلي بدقة ULTRA-HD مع وجود برامج داخلية ثابتة مثل يوتيوب ونتفلكس وتأتي بكفالة سنتين من سامسونج تركيا.
وقدم عرض على شاشة ليد من ماركة HI-LEVEL حجم 40 بوصة وتأتي الشاشة بريسيفر داخلي يعمل بنظام الأندرويد على الواي فاي وتأتي الشاشة بدقة 1080×1920 FULL-HD ، وتأتي بثلاث مداخل HDMI ومدخلين USB ولها مخرجين صوت بإستطاعة 8 واط وتدعم بث DVB-T2/C وفيها مشغل وسائط وبإمكانية نقل الصور لاسلكياً وتأتي بكفالة سنتين.
وقدم عرض على موبايل هونور 7 إس ويأتي الجهاز بشاشة كاملة قياس 5.45 إنش وبكاميرا خلفية 13ميغا بكسلمع فلاش وكاميرا أمامية 8 ميغا بكسل مع فلاش ويأتي المعالج بتردد 1.5 جيغاهرتز كواد كور ويأتي بسعة بطارية 3020 ميلي أمبير ويأتي الجهاز بذاكرة داخلية 16 جيغابايت ورام 2 جيغا بايت ومع بصمة وجه ويعمل بنظام أندرويد أوريو 8 ويأتي بكفالة سنتين من شركة هونور في تركيا.


وفي الصفحة الثانية قدم عرض على غسالة اتوماتيك موفرة فئة ++A تتسع ل9 كيلو غرام  غسيل وتدور ألف دورة مع قفل للأطفال و15 برنامج غسل مع برنامج غسيل سريع 15 دقيقة و برنامج غسيل مبدئي ومؤشر ليد و زر لتعيير الوقت مع كفالة سنتين والنقل والتركيب مجاني خلال سبعة أيام عمل.

وقدم عرض على نشافة للغسيل من فئة B تتسع لسبعة كيلو غرام من الغسيل مع قفل للأطفال و مؤشر وبرنامج تنشيف سريع و برنامجين للسرعة ،حجم الاسطوانة 100 ليتر مع كفالة سنتين والتوصيل والتركيب مجاني خلال سبعة أيام عمل.
كما قدم عرض على  جلاية أطباق بأربع مراحل من فئة ++A  تتسع لغسل أطباق 12شخص تستهلك 12 ليتر من الماء مع تأمين ضد تسرب المياه و برنامج اقتصادي مع إمكانية زيادة الوقت ومؤشر للملح والملمع ومؤشر لخطوات الجلي وخيار أطباق قليلة مع كفالة سنتين والتوصيل والتركيب مجاني خلال سبعة أيام عمل.


وفي الصفحة الثالثة قدم عرض على خزانة بثلاث أبواب وعرض على مكتبة بأربع رفوف و على طاولة للعمل كما قدم عرض على سلم بأربع درجات وستاند  ،بلحام غاز وزوايا بلاستيك ،قابل للطي وسهل النقل وقدم عرض على منظم للدرج بموديل شمع العسل  8 عينات وعلى منظم للخزانة قابل للتعليق وعلى  تعاليق بلاستيكية بمويل خشبي عدد6 كما قدم عرض على اكسسوارات متنوعة.


وفي الصفحة الرابعة قدم عرض على سخانة توست كهربائية 1800 واط تتسع لأربع قطع توست مع ثلاث عيارات للحرارة وصفائح للتسخين مضادة للالتصاق والقطعة العلوية قابلة للفتح 180 درجة وللإزلة والوضع بالجلاية ،مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على غلاية شاي كهربائية 1800-2000 واط بابريق للماء من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ سعة 1,7 لتر وابريق تخمير الشاي سعة 0,7 ليتر مع خاصية الاغلاق التلقائي وحفظ الحرارة ونظام أمان يمنع التشغيل بدون ماء ومصفاة قابلة للإزالة والغسل وزر للتشغيل بضوء ليد مع كفالة سنتين.
كما قدم عرض على خلاط يد كهربائي بقوى قصوى 300واط ومحرك DC منخفض الصوت وبشفرات ورأس من الستانلس ستيل المقاوم للحرارة والصدأ مع ثلاث سنوات كفالة.
وقدم عرض على مكنسة كهربائية عامودية تعمل بدون كيس وخزان الغبار بسعة 1لتر وبرأس قابل للإزلة  لسهولة تنظيف الاماكن الضيقة مع رأس لتنظيف الزوايا وكبل بطول 5 أمتار مع ثلاث سنوات كفالة.
وقدم عرض على مجفف شعر 2500 واط بعيارين للسرعة وعيارين للحرارة ورأس ضيق للتجفيف مع كفالة ثلاث سنوات.
وقدم عرض على ماكينة تشذيب الأنف والأذن مع رأس حماية وشفرات من السنانلس المقاوم للصدأ وهي آمنة على الجلد وتعمل على بطارية AA مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على ماكينة حلاقة مع امكانية ضبط طول الشفرات ويأتي معها مشط توجيه عدد4 وفرشاة وزيت ومقص ومشط وحقيبة مع سنتين كفالة.
وقدم عرض على مكبر صوت بلوتوث  لاسلكي بمغناطيس 45مم مع مشغل الصوت بقوة 10 واط يقبل كرت ذاكرة مع سنتين كفالة.
وعرض على سماعات بلوتوث مع مضخم صوت ومايكروفون ومدخل لوصلة 3,5 AUX مم لوصلها سلكياً وتستخدم للمكالمات الصوتية والاستماع للموسيقا تعمل على الشحن مع سنتين كفالة.
وعرض على مكبر صوت ستيريو 1+1 

3واط ×2 استيريو ،وصلة 3,5مم متوافق مع الهاتف والكمبيوتر مع تحكم بالصوت من الكبل ومعه كفالة سنتين.


وفي الصفحة الخامسة قدم عرض على مجموعة طناجر ستانلس ستيل  304 ست قطع بقاعدة كبسولة المنيوم لتوزيع متساو للحرارة و مقابض مضادة للسخونة.
وقدم عرض على طنجرة ستانلس ستيل 304 بسعة 10,5ليتر وسمك 0,60 مم وغطاء من الزجاج و سطح خارجي مصقول.
وعرض  مقلاة عدد 3 بقياسات :18سم،22سم،26سم كل قياس بلون مختلف مقاومة للالتصاق والاحتراق.
وعرض على طبق تقديم أو زبدة للسلطة وعلى حافظات عدد4 و على زبدية بلور بغطاء وعرض على منظم للمطبخ وعلى زبدية مدورة سعة 8.5 لتر وعرض على مجموعة زبادي فخار عدد6 قياس 12×4سم وعرض على طنجرة فخار متوسطة الحجم 24×12سم  وعرض على كباسة للصابون السائل برسومات وعرض على حافظة بغطاء  1,5ليتر  وقدم عرض على حافظات مستطيلة عدد3 بألون مختلفة وعرض على سكاكين للخضار والفواكه عدد3 وعلى زبدية منقطة بغطاء سعة 3000 مل وعرض على كسارة جوز وعلى مطرة  زجاجية بألوان ورسومات مختلفة وعرض على منتجات زجاجية مرسمة وعرض على أكواب للنودلز والشوربا.


وفي الصفحة السادسة قدم عرض على لعبة سيارة بجهاز تحكم عن بعد  تعمل على البطارية بعدة ألوان وعلى دمية بطول 25سم مع اكسسوارات عيد ميلاد لعمر فوق ثلاث سنوات وعرض على لعبة رمي القرص كماقدم عرض على قصص أطفال كلاسيكية وعرض على كتب مرسمة للأطفال وعلى كتب شيرلوك هولمز وستيفان زويغ.
وقدم عرض على لعبة سيارة الكرات وتحتوي على عشر كرات وعلى كرات طرية مرسمة قطر 8,5سم وعرض على لعبة بائع الهمبرغر 13قطعة لعمر فوق ثلاث سنوات وعلى لعبة معجون تشكيل للأطفالعدد4×140غرام.
وقدم عرض على كرسي طعام للأطفال قياس 90×59×59سم.
 لعمر فوق ست أشهر وقدرة التحمل 25كيلو مع حزام أمان وصينية  عريضة قابلة للإزالة كما يمكن تخزينه مفكك.
وقدم عرض على  مقبس كهربائي  بثلاث مخارج أو وصلة كهرباء بثلاث مخارج سهلة التثبيت على الحائط.
كما قدم عرض على ساعات متنوعة.



وفي الصفحة السابعة قدم عرض على كفر للسجاد طباعة ديجتال بمطاط على الأطراف قياس200×300سم وعرض على بطانية للأطفال من القطن  قياس 90×120سم برسومات وألوان متنوعة وقدم عرض على غطاء سرير مبطن قياس 220×240سم برسومات وألوان متنوعة وعرض على دواسات للحمام عدد2 قياس 45×60سم و60×100سم بألوان ورسومات متنوعة وعلى وسادة محشية بألباف السيليكون قياس 50×70سم وعرض على فوط للتنشيف قياس 65×45سم بألوان ورسومات متنوعة.


وفي الصفحة الثامنة قدم عرض على منظف غسيل سائل سعة 3ليتر وعلى مسحوق غسيل اريل المركز وزن 8كغ بنوعين للأبيض والملون وقدم عرض على اسفنجات للجلي عدد 10 وعلى معطر ومطري غسيل مركز سعة 1440مل وعرض على منظف الأرضيات برائحة الصابون الأبيض 1ليتر وعلى مناديل جيب عدد10.
كماقدم عرض على كيك محشي 143غرام بنوعين: بالليمون وبذور الخشخاش أو بالكاكاو والفريز وقدم عرض على بسكويت كوفر رول بجوز الهند وزن22,5 غرام وعلى بسكويت ويفر مغطس بالشوكولا عدد5×36غرام وعرض على مسكة بنكهة الفواكه 27غ وعلى مسكة بدون سكر 27غرام وعرض على حلوى بالطحينة والعسل مغطاة بالشوكولا وزن 50غرام وعلى حلوى كروكان بالعسل والبندق عدد4×30غرام.


وفي الصفحة التاسعة والأخيرة قدم عرض على كرات لحم العجل والغنم مجمدة وزن 400غرام وعلى زيتون أخضر مكسر وزن 1000غرام وعرض على مخلل الخيار قليل الملح وزن 670غرام وعلى معجون البندق وزن 370غرام وعرض على رقائق الدجاج المجمدة مع صوص هدية وزن 500غرام وعلى بودينغ الشوكولا 350غرام وعلى كيك بكريما مزدوجة 48 غرام وعلى مياه غازية بنكهتين برتقال وكولا 250مل وعلى عصير الطاطم الطبيعي 100٪، 1ليتر وعلى طحين وزن 9كغ وعرض على حلوى القطمير المجمد وزن 135غرام وعلى قشطة وزن 100غرام.
author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent