recent
أخبار ساخنة

عروض ماركت اليوزبير A101 ليوم الخميس 06/02/2020

عروض مميزة من الماركت الرائع A101 الخميس 6 شباط 2020 


عروض اليوزبير

عروض اليوزبير الصفحة الأولى:


عروض تركيا بالعربي


وكما عودنا دائما بدأ عروضه في الصفحة الأولى على شاشة ليد ذكية منHI-LEVEL بحجم 43 بوصة FULLHD تعمل على نظام الاندرويد ولها مخرجين للصوت استطاعة 8 واط ومدخلين USB وثلاث مداخل HDMI مع امكانية عرض الصور لاسلكيا وريسيفر داخلي و واي فاي داخلي مع كفالة لمدة سنتين من SUNNY .
كما قدم عرض على موبايل نوكيا 5 برو بمعالج سناب دراغون ثماني النوى , وشاشةHD  بحجم 5.2 بوصة وذاكرة 16 جيغا ورام 3 أما الكاميرات فالأمامية 8 ميغا والكاميرا الخلفية 13ميغا مع بصمة أصبع وسعة البطارية 3000 ميلي أمبير مع كفالة سنتين .
وعرض على موبايل كاسبرA3 بلس بمعالج ميديا تك ثماني النواة وذاكرة بحجم 64 جيغا ورام بحجم 3 جيغا مزود بكاميرا خلفية عدستين 16+5 ميغا بيكسل وكاميرا خلفية 16 ميغا بيكسل وبميزة بصمة الوجه وبصمة الأصبع , حجم البطارية 3000 ميلي أمبير 
وحجم الشاشة 6.2 بوصة مع كفالة سنتين.
وقدم عرض على سماعة رأس تعمل غلى الموبايل والكمبيوتر ولها ميزة الرد على المكالمات ومايكروفون مع كفالة سنتين 
وعرض على سماعة بجودة عالية للصوت تعمل على نظام الآيفون و الأندرويد والويندوز مع كفالة سنتين 
كما قدم عرض على سماعات بلوتوث بسعة بطارية 300 ميلي أمبير تعمل مع نظام الآيفون والأندرويد  مع كفالة سنتين .

عروض اليوزبير الصفحة الثانية:

عروض تركيا بالعربي


وفي الصفحة الثانية يقدم لنا عرض مميز على غسالة أوتوماتيك من شركة FLAVEL بميزات متعددة : نظام عيار أتوماتيكي للماء ومؤقت لبدأ الغسيل بعد 3-6-9 ساعة وشاشة ليد ونظام مراقبة وقفل للأطفال وحوض مقاوم للصدأ مع نظام تحكم الكتروني للمياه , النقل والتسليم مجاني خلال عشرة أيام عمل.
كما قدم عرض على ماكينة صنع القهوة بإستطاعة 750 واط وسعة ستة فناجين وابريق زجاجي سعة 0.8 ليتر وقاعدة تحافظ على الحرارة لمدة طويلة وفلاتر قابلة للفك والتنظيف مع مؤشر لنسبة المياه ومعها كفالة سنتين .
وقدم عرض على غلاية شاي كهربائية 1800 واط بسعة 1.7 ليترلغلاية المياه وسعة 0.7 ليتر لإبريق تخمير الشاي العلوي وفلتر قابل للإزالة والغسيل وحساس فصل عند الغليان أو عند عدم وجود الماء مع كفالة سنتين .
كما قدم عرض على مجفف شعر كهربائي باستطاعة 1800-2000 واط وعيارين لقوة الهواء وزر بارد /ساخن وفوهة ناشرة للحرارة مع كفالة سنتين .
وعرض على ماكينة إزالة الشعر بسرعتين وملاقط عدد18 ويوجد معها فرشاة تنظيف ومحفظة .
وقدم عرض على ماكينة حلاقة كهربائية قابلة للشحن من مأخذ USB مع حامل للشاحن وأمشاط عدد 4 من 3 الى 12 ميلي متر ويوجد معها فرشاة تنظيف ومزيتة وحقيبة مع كفالة سنتين .
وقدم عرض على مكواة كهربائية بقاعدة سيراميك بعيارين للبخار 35 غرام/دقيقة , و120غرام/دقيقة  بسعة لخزان المياه 260 مل مع كفالة سنتين .
وقدم في هذه الصفحة عرض على مكنسة كهربائية باستطاعة 850 واط تعمل بدون أكياس مع ميزة السحب الأتوماتيكي للكبل ويأتي معها رأس ملحق لتنظيف الزوايا والقلاطق , طول الكبل 5متر وسعة تخزين الغبار 3 ليتر مع كفالة ثلاث سنوات .

عروض اليوزبير الصفحة الثالثة:


عروض تركيا بالعربي


وفي الصفحة الثالثة يقدم لنا عرض كبير على دراجة كهربائية بحجم 1750*580*840مليمتر بسرعة قصوى للدراجة 75-85 كيلومتر/ساعة ومدة الشحن الكامل 6-8 ساعات اما المسافة المقطوعة بالشحن الكامل من60 الى 80 كيلومتر له فرام أمامي وخلفي ديسك وقدرة الصعود الى المرتفعات 32% , يحتاج الى شهادة قيادة من فئة A1 و B , الألوان المتاحة : الأزرق والأبيض والأحمر والأصفر .

وقدم عرض على دراجة كهربائية بحجم 1250*1770*900 مليمتر بسرعة قصوى للدراجة 45-60 كيلومتر/ساعة ومدة الشحن الكامل 6-8 ساعات اما المسافة المقطوعة بالشحن الكامل من50 الى 70 كيلومتر له فرام أمامي وخلفي ديسك وقدرة الصعود الى المرتفعات 32% , يحتاج الى شهادة قيادة من فئة A1 و B , الألوان المتاحة : الأزرق والفضي والأحمر .
التوصيل والتسليم لهذه العروض مجاني خلال سبعة أيام عمل لأقرب فرع KRAL .

عروض اليوزبير الصفحة الرابعة:


عروض تركيا بالعربي


أما الصفحة الرابعة فقد خصصها للعروض على الأدوات المنزلية وبدأها بعرض على طنجرة معدنية مطلية بثلاث طبقات من الطلاء المقاوم للحرارة و الخدوش , سمك القاعدة 5 ميليمتر وسمك الحواف 5 ميليمتر بسعة 4.7 ليتر .
وقدم عرض على طنجرة تيفال عميقة بقطر 24 سم وطنجرة تيفال بقطر 26سم ومقلاة تيفال بقطر26 سم بسطح خارجي مرسم بنمط الشتاء وسطح داخلي مقاوم للإلتصاق وقاعدة لتوزيع الحرارة بشكل متساوي . 
وعرض على شواية معدنية بسطح مقاوم للإلتصاق ومقبض خشبي قابل للإزالة مع كفالة سنتين .
وعلى طبق سيراميك للفرن بشكلين مدور ومربع .
وعرض على طنجرة ضغط قطر 20 سم وسعة 5 ليتر مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ بسماكة 0.60 مليمتر وصمام أمان من السيليكون .
وقدم عرض على زبدية سيراميك كبيرة وطبق بيضوي من السيراميك , وعرض على زبديتان مدورة وبيضوية .
كما قدم عرض على طقم فناجين قهوة عدد 6 وزبادي بورسلان صناعة يدوية , وعلى أكواب لعيد الحب قابلة للوضع في الجلاية , وعلى صواني تقديم زجاجية  وكاسات عدد 3 مرسمة وعبوات زجاجية مرسمة بغطاء سيليكون .

عروض اليوزبير الصفحة الخامسة:


عروض تركيا بالعربي


في الصفحة الخامسة قدم عرض على كرسي بدون ذراعين مع قابلية تصفيف الكراسي فوق بعضها وعرض على سلات منظمة عدد 3 وعلى صندوق شفاف بطبقتين , وعرض على قاعدة لعبوة مياه الشرب وأربع علاقات وسلة سعة 3.5 ليتر بسعر واحد للقطعة , وعلى كيس الماء الساخن  بسعة 2 ليتر .
وقدم عرض على إطار خشبي بمقاس 15*19 سم .
كما قدم عرض على فرامة يدوية بشفرة ثلاثية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومتوفرة بعدة ألوان .
وعرض على حافظات بغطاء سيليكون مانع لتسرب السوائل بمجموعة ثلاث قطع أو أربع قطع , وعرض على حافظة مقاومة للتجمد بسعة 3.5 ليتر وبألوان متعددة .
وقدم عرض على مجموعة تقطيع الكيك عدد2 , وعلى سكاكين عدد 3 .
وعرض على لوح تقطيع خشبي أو صينية للقهوة من المرمر بسعر واحد للقطعة .
وأنهى الصفحة بعرض على  منتجات بلاستسكية للمطبخ بسعر موحد للقطعة .

عروض اليوزبير الصفحة السادسة:

عروض تركيا بالعربي


وفي الصفحة السادسة قدم عرض مميز على ساعة يد رقمية مع مؤشر ليد وكاستك معدني . وعرض على ساعة حائط , وعلى جزادين رجالية .
كما قدم عرض على حقيبة سفر بحجم وسط بعجلات مزدوجة مع قابلية للدوران 360 درجة ونظام قفل بالشيفرة وحزام مطاطي بقفل بلاستيك وجيب داخلي بسحاب .
وقدم عرض على مانع تجمد لماء مسح زجاج السيارة بسعة 2.5 ليتر يعمل حتى درجة -21 مئوية , وعلى مانع تجمد للراديتور بسعة 1 ليتر يعمل حتى درجة -30 مئوية .
أما عروضه للأطفال فهي عرض على لعبة شاحنة بتريلا معدنية لعمر فوق ثلاث سنوات , وعرض على لعبة صينية همبرغر و بوظة , وعرض على لعبة صندوق المحاسبة 12 قطعة , وعرض على لعبة كراج ثلاث طوابق مع سيارة معدنية عدد 2 و لوحة تحذير , وعرض على لعبة بيت الأ ميرة قابل للطي 180 درجة بأبواب قابلة للفتح والإغلاق مع دميتين للأطفال فوق ثلاث سنوات .
كما قدم عرض على كتب منوعة , وعلى دفتر تلوين .

عروض اليوزبير الصفحة السابعة:


عروض تركيا بالعربي


وفي الصفحة السابعة قدم عرضا على مجموعة غطاء لحاف مزدوج مصنوع من القطن 100% بقياسات : غطاء اللحاف 200*220 سم , الشرشف 240*260 سم , وغطاء الوسادة عدد 2 بقياس 50*70 سم وهو متوفر بألوان ورسومات متعددة .
وعرض على بطانية قطنية مفردة بقياس 150*200 سم بألوان ورسومات متعددة .
وعرض على بطانية قطنية لسرير مزدوج بقياس 200*180 سم بألوان ورسومات مختلفة 
وقدم عرض على سجادة مخمل مزخرفة بقاعدة مانعة للإنزلاق بقياس 120*180 سم , قابلة للغسيل بألوان متنوعة . وعلى سجادة للممر من المخمل بقياس 90*300 سم , قابلة للغسيل بألوان متنوعة .
وقدم عرض على جوارب رجالية شتوية بنمر من 40 الى 44 , وعلى جوارب نسائية بشكير بنمر من 36 الى 40 .

عروض اليوزبير الصفحة الثامنة:


عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الثامنة قدم عرض على حفاضات للأطفال بحجم اقتصادي , وعرض على صابون سائل لليدين بوزن 3.5 كيلوغرام , وعلى ماكينة حلاقة رجالية بشفرة واحدة
عدد 13 , وعلى محارم صحية نسائية ليلية عدد 20 .
وقدم عرض على كيك بكريمة الشوكولا 50 غرام , و على بسكويت مملح بالذرة 70غرام , وعلى بسكويت القمح الكامل بالحليب و الشوكولا 102 غرام .
كما قدم عرض على قطع الجلي لغسالة الصحون برائحة الليمون عدد 120 , وعرض على كلور بسعة 750 ميلي مع جيل منظف للأسطح بسعة 750 ميلي , وعرض على منظف الأسطح بسعة 2.5 ليتر.

عروض اليوزبير الصفحة التاسعة:


عروض تركيا بالعربي

وفي الصفحة الأخيرة قدم عرض على شرائح السجق 500 غرام , وعلى عصير العنب الأسود بسعة 1 ليتر , وعلى ناغيت الدجاج 1000 غرام , وعلى لبنة 400 غرام , وعلى الفول السوداني بعدة نكهات , وعرض على ذبدة 750 عرام , وعلى قهوة مفلترة 250 غرام .
وقدم عرض على شوكولا مارشميلو بجوز الهند 23 غرام , وعلى شوكولا محشية بالتوت 75 غرام , وعلى شوكولا الحليب المحشية بالكراميل 60 غرام , وعلى شوكولا بالفستق الحلبي 70 غرام , وعلى شوكولا سادة / بالحليب 70 غرام , وعلى سكاكر منكهة 200 غرام .

author-img
عروض تركيا بالعربي

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent